دليل شامل لإخفاء العيوب: أهم النصائح والحيل وأفضل المنتجات الرائجة

الكونسيلر
دليل شامل لإخفاء العيوب

يتطلب الحصول على خافي عيوب مثالي مزيجاً ذكياً من التطبيق المتخصص وأحدث التركيبات.

يُعتبر العديد من خبراء صناعة التجميل استخدام خافي العيوب، أو ما يُعرف بالكونسيلر، بشكل صحيح شكلاً من أشكال الفن، وربما علماً حتى. وتُعد مهارة التطبيق والمنتجات المناسبة بنفس القدر من الأهمية، وتعمل العلامات التجارية باستمرار على تطوير منتجات جديدة لتقديم لمسة نهائية سلسة تشبه الفلتر.

في ما يلي، نلخص لك بعضاً من أحدث أنواع الكونسيلر وأهم النصائح لتحقيق مظهر طبيعي بتغطية كاملة.

موضة أومبريه تحت العينين

انتشرت موضة أومبريه كونسيلر على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تقنيتها غير العادية. ستحتاجين إلى كل من الكونسيلر وأحمر الخدود لتحقيق هذا المظهر. ابدئي باستخدام ظل أفتح من الكونسيلر تحت الزوايا الداخلية لعينيك واستخدمي تدريجياً ظلالاً أغمق من الكونسيلر على عظام وجنتيك، ثم ضعي أحمر الخدود أومبريه بدرجات أقوى تدريجياً، مع وضع ظلال أغمق باتجاه صدغيك.
يفيدك أيضاً أن تتعرفي إلى دليلك لتطبيق خافي العيوب «كونسيلر أومبريه» موضة إتجاه مكياج اللامكياج

إخفاء العيوب الدقيق

بدلاً من وضع المكياج على الوجه بالكامل، يتضمن إخفاء العيوب الدقيق وضع نقاط صغيرة من الكونسيلر على المناطق التي ترغبين في تغطيتها. باستخدام فرشاة دقيقة، ضعي المنتج على أي بثور أو حول الأنف أو الشفاه أو تحت العينين أو أينما كنت بحاجة إلى توحيد لون بشرتك. ضعي المنتج بفرشاة صغيرة ولكن كثيفة أو بالطرف المدبب من إسفنجة التجميل حتى يمتزج المنتج بسلاسة. المفتاح هنا هو استخدام المنتج المناسب، فأنت بحاجة إلى تركيبة ذات تغطية متوسطة إلى كاملة ومقاومة للتجاعيد وطويلة الأمد أو ذاتية التثبيت، لذلك لست بحاجة إلى إجراء لمسات إضافية أو إضافة بودرة طوال اليوم.

خدعة إخفاء العيوب بالبودرة بدون تجاعيد

لقد اجتاحت خدعة إخفاء العيوب بدون تجاعيد تيك توك، حيث حصد مقطع فيديو تعليمي واحد ما يقرب من 10 ملايين مشاهدة. تتمثل الحيلة في غمس خافي العيوب في البودرة، ويُفضل أن يكون ذلك بكمية صغيرة جداً على الجفن المغطى بالبودرة، ثم وضع خافي العيوب البودرة أسفل عينيك. سيساعدك هذا على تثبيت منطقة أسفل عينيك دون الحاجة إلى وضع البودرة فوقها والتي قد تبدو متكتلة، وسيمنحك ذلك إشراقاً يدوم طوال اليوم.

أفضل أنواع كونسيلر يمكنك شراؤها الآن

كونسيلر Vanish Airbrush من هاور غلاس Hourglass

كونسيلر Vanish Airbrush من هاور غلاس Hourglass

إن الأمر كله يتعلق بالحزمة الكاملة عند البحث عن المنتج المثالي لإخفاء العيوب الدقيقة: إن كريم إخفاء العيوب Vanish Airbrush Concealer من هورغلاس Hourglass خفيف الوزن ومقاوم للماء ويثبت نفسه ويوفر تركيبة تغطية كاملة. يمكن استخدام كريم إخفاء العيوب المقاوم للتجاعيد على كامل الوجه لإخفاء العيوب وتفتيحها، مع الحفاظ على مظهر البشرة وملمسها لمدة تصل إلى 16 ساعة.

كونسيلر Ultra HD Self-Setting من ميك آب فوريفر Make Up Forever

كونسيلر Ultra HD Self-Setting من ميك آب فوريفر Make Up Forever

تم تصميم الكونسيلر Ultra HD Self-Setting من ميك آب فوريفر Make Up Forever ليبدو عالي الوضوح. لذا فأنت تعلمين أنك ستبدين رائعة أمام الكاميرا. إنه مثبت ذاتي، لذا لا تحتاجين إلى وضع كمية إضافية من البودرة. فقط ضعيه وامزجيه وستكونين على استعداد للظهور بشكل رائع.

كونسيلر Shape Tape من تارت Tarte

كونسيلر Shape Tape من تارت Tarte

كونسيلر طبيعي غير لامع وبتغطية كاملة. كونسيلر Shape Tape يُعد واحداً من أفضل منتجات تارت Tarte وأكثرها مبيعاً . يتميز بتركيبة مقاومة للتجاعيد تمنحك ما يصل إلى 16 ساعة من الثبات الخالي من العيوب وتساعد على تنعيم وإخفاء مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
قد يهمك أيضاً معرفة الإجابة عن سؤال: كيف أعرف خافي العيوب المناسب لبشرتي.. وأهميته في إخفاء العيوب

كونسيلر Radiant Creamy من نارس Nars

كونسيلر Radiant Creamy من نارس Nars

تركيبة كريمية ذات خصائص متعددة المفعول تعمل على ترطيب البشرة وشدها وتقليل الاحمرار وتقويتها من خلال مساعدة حاجزها على الاحتفاظ بالرطوبة الحيوية. توفر تغطية متوسطة إلى كاملة وتمنح البشرة لمسة نهائية طبيعية ومتوهجة.