في يوم ميلادها.. إيمان العاصي تلهم الشابات أجمل صيحات المكياج العصرية

خطوط مكياج إيمان العاصي في ذكرى ميلادها
إيمان العاصي -الصوة من حسابها الرسمي على إنستغرام

لمع اسم إيمان العاصي في عالم الجمال والموضة بخاصة في السنوات الأخيرة بسبب اختياراتها اللافتة النابضة حيوية وإشراقاً؛ فهي فنانة ملهمة للكثير من الشابات المواكبات للموضة والصيحات الجمالية، بخاصة في ما يتعلق بخطوط المكياج العصرية والناعمة.

تحرص إيمان العاصي على إبراز جمالها من خلال صيحات المكياج التي ترسم ملامحها الجمالية الناعمة والجذابة، بما يلهم المرأة صيحات جمالية تناسب جميع المناسبات والأعمار وكل الأوقات النهارية والمسائية.

وبشكل عام، تميل إيمان العاصي إلى المكياج الناعم بألوان ظلال العيون الزهرية والترابية، وأحياناً السموكي بأسلوب يعزز من جمال العينين ويضمن لها إطلالات لافتة ومتفردة.

أما تسريحات شعرها؛ فهي بسيطة وعصرية تتنوع بين الشعر الطويل الويفي وتسريحات الشعر الكاريه العصرية بأشكالها المختلفة.

ولمناسبة يوم ميلادها الذي تحتفل به في 28 من أغسطس من كل عام؛ نرصد لك مجموعة صيحات مكياج للشابات من وحي إيمان العاصي.

مكياج برونزي بلمسات لامعة

في آخر جلسة تصوير لها على البحر، تألقت إيمان العاصي بمكياج برونزي لافت تناغم مع لون بشرتها الحنطية وشعرها البني الفاتح، حيث ارتكز على ظلال العيون البرونزية الناعمة والماسكرا الكثيفة مع لون البشرة البرونزي والبلاش اللامع على تفاحة الخدين، وأنهت مكياجها بأحمر الشفاه النيود الناعم، وجاءت تسريحة الشعر الويفي الطويل مع الفرق الوسطي للغرة لتكمل جمال إطلالتها.

مكياج ميتاليك ناعم

تناسب ألوان ظلال العيون الميتاليكية جمال إيمان العاصي الناعم، وقد اختارت المكياج الميتاليكي في إحدى إطلالاتها على إنستغرام بأسلوب مجنح إلى خارج العين، والقليل من الماسكرا ومكياج البشرة الموحد إلى جانب أحمر الشفاه النيود، لكن اللافت في إطلالتها تسريحة الشعر الكيرلي الطويل المفرود على الأكتاف بأسلوب طبيعي وعشوائي مع الفرق الوسطي للغرة.

مكياج سموكي ناعم بألوان هادئة

ومن أجمل اختيارات إيمان العاصي الجمالية صيحة المكياج السموكي الناعم الذي يليق بالمناسبات وحفلات الزفاف، وقد اختارته بأسلوب هادئ وناعم من خلال ظلال العيون السموكي التي غمرت جفن العين العلوي مع الكحل الأسود داخل العين والماسكرا الكثيفة والفاونديشن الموحد والمناسب للون بشرتها، مع البلاش الوردي على تفاحة الخدين، وأحمر الشفاه الترابي الناعم، واختارت تسريحة الشعر الويفي الطويل مع الفرق الوسطي للغرة.
قد يعجبك أيضاً أن تواكبي صيحات مكياج للعيون الواسعة من وحي شيلاء سبت

مكياج ترابي دافئ

وتناسب الألوان الترابية بشرة إيمان العاصي الحنطية؛ ففي واحدة من إطلالاتها، اختارت مكياج عيون ترابياً بدرجات الألوان الترابية القاتمة، ولا سيما درجات البني على كامل الجفن العلوي وعلى منبت الجفون السفلية، مع الأيلاينر الأسود العريض على طول خط الجفن العلوي، إلى جانب البلاش البرونزي الناعم على الوجنتين وأحمر الشفاه النيود البني، واختارت تسريحة الشعر الويفي مع مكياجها.

مكياج أسود فخم مات

وفي إحدى إطلالاتها الجمالية ظهرت إيمان العاصي بمكياج أسود مات غمر الجفن العلوي للعين محدداً شكل العين بأسلوب راقٍ وفخم، كما زادت بعض ظلال العين الزهرية البراقة من منبت العين الداخلي جنباً إلى جنب مع الماسكرا الكثيفة، واختارت لمكياجها أحمر الشفاه الترابي الناعم، ونسَّقت مع مكياجها تسريحة الويفي الناعمة.

مكياج خفيف يناسب أوقات النهار

ومن المعروف عن إيمان العاصي إطلالاتها الطبيعية والبسيطة في حياتها اليومية، وفي واحدة من إطلالاتها اختارت صيحة المكياج الخفيف الناعم والطبيعي إلى جانب الماسكرا المطولة للرموش، واعتمدت مكياج البشرة البرونزي الخفيف مع أحمر الشفاه الطبيعي، وجاءت تسريحة الشعر المبلل المفرود لتكمل إطلالتها.
يمكنك الاطلاع أيضاً على طريقة عمل مكياج وردي للمناسبات.. تألقي بإطلالة مشرقة من وحي النجمات

مكياج عيون سموكي ثقيل بلمسات زهرية

وبإطلالة أخرى لها، تألقت إيمان العاصي بمكياح عيون سموكي ثقيل ارتكز على دمج ظلال العيون الزهرية مع اللون الأسود عند الزاوية الخارجية للعين، مع تظليل الجفون السفلية بظل العين الأسود بأسلوب دخاني جذاب، وتحديد داخل العين ومنبت الرموش بالكحل الأسود، إلى جانب الرموش المستعارة البارزة جداً، وأحمر الشفاه النيود الوردي اللامع، واختارت مع مكياجها تسريحة الشعر المموَّج المنسدل على الأكتاف.

مكياج ذهبي مع الأيلاينر المجنح

وفي إطلالة جذابة، اختارت إيمان العاصي في واحدة من إطلالاتها المكياج الذهبي المشرق الذي ارتكز على استخدام ظل العين الذهبي فوق كامل الجفن الثابت والمتحرك، مع تمرير الأيلاينر على منبت الجفون العلوية وجعله مسحوباً ومجنحاً خارج العين. كذلك، اعتمدت أحمر الشفاه الأحمر الفاتح المات، أما البلاش فاختارته كثيفاً على الخدود باللون البرونزي، مع تسريحة الشعر الويفي والغرة الجانبية العالية.