مجموعة عطور Les Esprits de Parfum من ديور مفعمة بالرفاهية

مجموعة عطور Les Esprits de Parfum من La Collection Privée Christian Dior - الصورة من مكتب العلاقات العامة للعلامة
مجموعة عطور Les Esprits de Parfum من La Collection Privée Christian Dior - الصورة من مكتب العلاقات العامة للعلامة

مجموعة La Collection Privée Christian Dior هي تجسيد للفخامة والرقي في عالم العطور. تحتفي هذه المجموعة الحصرية بتراث ديور Dior الغني والتزامها بالأزياء الراقية من خلال تقديم مجموعة من العطور المصنوعة بأقصى درجات الدقة والبراعة.

ضمن هذه المجموعة تبرز هذا الموسم باقة Les Esprits de Parfum من ابتكار العطار فرانسيس كوركدجيان Francis Kurkdjian الذي أعاد تصميم مجموعة عطرية واضحة بهدف إعادة ابتكار بنية كل تركيبة بطريقة بسيطة لكن جذرية. تمثّل مجموعة Les Esprits de Parfum خلاصة كل عطر، على غرار رسم مبدئي يسبق التصميم الأخير.

عطور أيقونية

مكونات عطر Oud Ispahan عطور Les Esprits de Parfum من La Collection Privée Christian Dior - الصورة من مكتب العلاقات العامة للعلامة

يضفي فرانسيس كوركدجيان Francis Kurkdjian أسلوبه على خمسة عطور استثنائية، من خلال إضافة سمات جديدة مذهلة، معززة بقوة بمركز فاخر.

تتضمن المجموعة الخماسية المتعددة الأوجه عطر Gris Dior، وهو عطر بعبير الشيبر يكرّم اللون الرمزي لـ30 شارع مونتان، وعطر Lucky وهو عبارة عن عطر أزهار ساحر يحتفل بأناقة عارضة Christian Dior الأنيقة المفضلة، بالإضافة إلى عطر Rouge Trafalgar الذي يعيد إلى الذاكرة التصاميم الحمراء التي كان يرسلها في منتصف العرض لإذهال الضيوف. ويكمّل الصورة عطري Ambre Nuit و Oud Ispahan الحسيّين الإستثنائيين، اللذين يعيدان إلى الذاكرة منطقة الشرق.

تجسّد مجموعة Les Esprits de Parfum الجوهر العطري للرفاهية الواثقة.

تفاصيل خاصة

ازداد عطر Gris Dior ذات اللون الأيقوني تحديداً. إذ اكتسب العطر الرمادي الفاتح كثافةً، بعد أن تم شحن ألوانه بلون رمادي غامق حيوي. فيُضفى تناغم "الشيبر" وضوحاً بين عبير الأخشاب القاتمة ليكشف عن مزيج ما بين درجات خشب أرز الأطلس العطرية والبشتول الأندونيسي، يلطّفه جانب عنبري. في حين يتعزّز تناغم عبير الأزهار، ليكشف عن عطر البنفسج الحسّي والوردة البلغارية الغني.

يكشف عطر Ambre Nuit عن ظلال عميقة لليلة غير مقمرة. يفسح المسك بالمجال لعبير التوابل، الذي يسيطر عليه ثنائي درجات القرفة والهال العطرية الممزوجة بتناغم عنبري ناعم. فنشعر على الفور بوجود رائحة مميزة. وتأخذنا تركيبته الغامرة الفائقة الحسيّة في رحلة غير مسبوقة إلى أعماق الليل الساحرة.

عطر Ambre Nuit من مجموعة Les Esprits de Parfum من La Collection Privée Christian Dior - الصورة من مكتب العلاقات العامة للعلامة

أما عطر Lucky الذي أطلق عليه هذا الإسم في إشارة إلى شخصية كريستيان ديور Christian Dior المؤمنة بالخرافات. يسلّط الضوء على عبير زهرة زنبق الوادي الجالبة للحظ الموجودة في باقة الأزهار العطرية الرطبة الأصليّة. وقد تم تعزيز جوانب عبير الأزهار بأسلوب أنيق واثق، وإبرازها من خلال تناغم عطري لجلد خشبي باللون الأخضر الداكن، ينذر بوعد بالحصول على عطر ثابت لا يخشى التألق. فيتميّز العطر بطابع أكثر جذرية، ذات كثافة مذهلة.

في حين يتحوّل عطر Oud Ispahan إلى رحلة خيالية عبر الشرق، في ألوان ألف ليلة وليلة الغنية. إذ تم تغليف العطر بترف بالنفحات العطرية الخشبية والتابلية لمزيج القرنفل والكمون. وتمتزج الدرجات العطرية العسلية للورود مع العود وتنسج نمطاً متلألئاً أنيقاً مجسداً للعواطف.

أما عطر Rouge Trafalgar فيدهش الحواس ويشوّشها من خلال لون أحمر أكثر إشراقاً. يتنازل، من خلال تحويله إلى مكافاة حلوة ملتهبة، عن عبير الفاكهة المنعشة الناعم. وتم تعزيز حدة التركيبة الجديدة من خلال إضافة درجات الفلفل الزهري اللون، لتلفت الانتباه من خلال خلاصة الورد البلغاري والتركي. فتجلس هذه التفاحة الحمراء المسكّرة المقرمشة الشهية في سلة غير متوقعة من الفاكهة الحمراء ذات الجاذبية القوية.

عطر Rouge Trafalgar من مجموعة Les Esprits de Parfum من La Collection Privée Christian Dior - الصورة من مكتب العلاقات العامة للعلامة

قوارير ثمينة

تعرض قارورة La collection Privée الأيقونية الأسلوب الفاخر الذي يذخر بالثقة والمناسب لعطور Les Esprits de Parfum العالية التركيز. فتبرز الخطوط النقية لنموذج مصقول أكثر نحافة وغمقاً، الطبيعة الثمينة لهذه الإكسيرات القويّة.