صيحة أحمر خدود الـ Boyfriend تسيطر على عالم الجمال.. ماذا تعرفين عنها؟

أحمر الخدود
من عرض ديما عياد Dima Ayad في أسبوع دبي للموضة لربيع وصيف 2025- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

إذا كنتِ تستخدمين تطبيق TikTok مؤخراً، فقد تكونين قد صادفت بعض مقاطع الفيديو التي تسلّط الضوء على موضة أحمر خدود Boyfriend Style. يتطلب هذا الأسلوب وضع أحمر الخدود الذي تختارينه أسفل خديك قليلاً. إذا تم ذلك بشكل صحيح، فإنه يعطي وهماً باحمرار حقيقي كما لو كنتِ تحمرين خجلاً. إنه جذاب وطبيعي المظهر ومناسب تماماً لكل أشكال الوجوه تقريباً. فيما يلي، سنشاركك كل ما تحتاجين إلى معرفته حول أحمر الخدود الـ Boyfriend، بما في ذلك المنتجات التي يجب استخدامها وكيفية إتقان وضع أحمر الخدود للحصول على وجه محمر.

كيفية وضع أحمر الخدود على طريقة Boyfriend

مع أحمر الخدود على طريقة Boyfriend، فإن الوضع الصحيح هو المفتاح. عادةً، يتم تركيز الاحمرار أكثر نحو منتصف وجهك، أسفل تفاحة الخدين قليلاً. يساعد وضع أحمر الخدود هذا على خلق وهم الاحمرار الطبيعي الذي يبدو رياضياً تقريباً.

إذا كنتِ تواجهين صعوبة في تحديد الموضع الدقيق الذي سيبدو أفضل لكِ، فتخيلي المكان الذي تميلين فيه إلى الاحمرار بعد التمرين المكثف. ستحتاجين إلى التركيز على أحمر الخدود، كما يمكنك أيضاً مزج الصبغة تجاه صدغيك للحصول على مظهر أكثر نعومة قليلاً. وتذكري أنه على الرغم من أن وضع أحمر الخدود على طريقة Boyfriend يكون أقل من مظهر أحمر الخدود الأكثر نحتاً، فإنه لا ينبغي أن يكون منخفضاً جداً، بحيث يصل أحمر الخدود إلى فمك. مع هذا المظهر، يجب أن تكوني حذرة في المزج؛ فقد يؤدي سحب أحمر الخدود إلى الأسفل إلى مظهر غير طبيعي.
قد يهمك أيضاً التعرف إلى كيفية إبراز جمالكِ من خلال المكياج وتسريحة الشعر: إليكِ الدليل الشامل

ما الذي تحتاجينه لتطبيق أحمر الخدود على طريقة Boyfriend؟

لتطبيق أحمر الخدود على طريقة Boyfriend، أنتِ لا تحتاجين إلى الكثير من الأدوات باستثناء أحمر الخدود نفسه وأي أدوات تستخدمينها عادةً لتطبيقه، مثل الفرشاة أو إسفنجة المكياج أو حتى أصابعك. ضعي في اعتبارك أن أحمر الخدود لهذا الاتجاه يجب أن يكون من عائلة اللون الوردي أو المشمشي لمحاكاة الاحمرار الطبيعي بشكل أفضل، إذ إن أي لون دافئ أو بارد جداً قد لا يؤدي إلى النتيجة المرجوة. فيما يلي، نشاركك بعض التركيبات المفضلة لدينا لاستخدامها عند تجربة هذا الاتجاه من أحمر الخدود.

أحمر خدود Luminous Silk Cheek Tint من جيورجيو أرماني بيوتي Giorgio Armani Beauty

أحمر خدود Luminous Silk Cheek Tint من جيورجيو أرماني بيوتي Giorgio Armani Beauty

يمكنك استخدام أحمر الخدود البودرة أو الكريمي أو السائل لأحمر الخدود المخصص لهذه الصيحة، فكلها تعمل بشكل جيد؛ الأمر يتعلق فقط بنوع التركيبة التي تفضلينها. إذا كنتِ من النساء اللواتي يملن إلى استخدام أحمر الخدود السائل، فنقترح عليك تجربة Luminous Silk Cheek Tint من جيورجيو أرماني بيوتي Giorgio Armani Beauty، تأتي التركيبة خفيفة الوزن للغاية بستة ألوان قابلة للبناء والمزج؛ توفر لوناً نابضاً بالحياة يدوم لمدة تصل إلى 12 ساعة. جربي Bold Pink إذا كانت بشرتك ذات لون بارد، أو Rosy Peach لاستكمال لون البشرة الأكثر دفئاً.

أحمر خدود Afterglow Liquid Blush من نارس Nars

أحمر خدود Afterglow Liquid Blush من نارس Nars

أحمر خدود سائل من نارس Nars خفيف الوزن وقابل للبناء مع إشراقة تدوم طويلاً وترطيب لمدة 8 ساعات. تمتعي بلمسة متألقة من اللون مليئة بفوائد العناية بالبشرة المرطبة. اصنعي توهجاً طبيعياً يدوم طويلاً بتركيبة حريرية سلسة تتعدد طبقاتها وتمتزج دون أن تترك خطوطاً. قوام خفيف الوزن وكريمي للغاية يوضع بسهولة للحصول على لون خدود مقاوم للانتقال. تسمح الصبغة القابلة للبناء بالتطبيق المخصص، بدءاً من غسلة ناعمة من اللون إلى تأثير مكثف. غني بهيالورونات الصوديوم لترطيب لمدة 8 ساعات، بالإضافة إلى الكولاجين النباتي لبشرة ذات مظهر صحي.

أحمر خدود Stick Blush من أناستازيا بيفرلي هيلز Anastasia Beverly Hills

أحمر خدود Stick Blush من أناستازيا بيفرلي هيلز Anastasia Beverly Hills

أحمر خدود كريمي خفيف الوزن للغاية وقابل للبناء يذوب في البشرة ويخلق لوناً طبيعياً مشرقاً بلمسة نهائية سلسة. أحمر الخدود Stick Blush من أناستازيا بيفرلي هيلز Anastasia Beverly Hills هو أحمر خدود كريمي خفيف الوزن للغاية يذوب في البشرة ويخلق لوناً طبيعياً مشرقاً بلمسة نهائية سلسة. ينساب أحمر الخدود Stick Blush على البشرة بسهولة، مما يخلق تأثيراً ناعماً يدوم طويلاً وينتشر للحصول على بشرة متوهجة ونضرة. استخدمي الفرشاة الفاخرة المرفقة للتطبيق المريح، مما يجعلها الخيار المثالي أثناء التنقل والسفر. أحمر الخدود Stick Blush متوفر بخمسة ظلال طبيعية جذابة لجميع ألوان البشرة.
قد يفيدك أيضاً أحمر الخدود الزهري موضة شتاء 2024.. وما علاقته بقَرص البشرة!

أحمر خدود Blush Tape Liquid Blush & Glow من تارت Tarte

أحمر خدود Blush Tape Liquid Blush & Glow من تارت Tarte

أحمر الخدود السائل blush tape من تارت Tarte، هو مستحضر هجين ومتوهج يضفي على الخدود لوناً ندياً، ويعكس مسحوق الماس الضوء للحصول على توهج ناعم. ببساطة هو مستحضر سهل الدمج ومناسب للبشرة، ناعم كالحرير وخفيف الوزن.

أحمر خدود Soft Pop Blush Stick من ميك آب باي ماريو Make Up by Mario

أحمر خدود Soft Pop Blush Stick من ميك آب باي ماريو Make Up by Mario

أحمر خدود كريمي سهل الاستخدام، يعزز من مظهر الخدود بلمسة ناعمة من اللون. يوفر تغطية شفافة وقابلة للبناء، ويجعل خديك يبدوان صحيين ومشرقين. تركيبة غنية بالمرطبات تمنحكِ شعوراً بالراحة طوال اليوم، وتوفر لمسة نهائية ندية بدون إحساس بالزيت. فرشاة تلميع بزاوية مصممة بعناية تجعل التطبيق سهلاً، ويمكن إزالتها لتنظيف مريح. خمسة نتوءات داخل رأس الفرشاة تركز على التقاط المنتج؛ لتطبيق أكثر سلاسة وتجانساً. متوافر في ستة ظلال شاملة لجميع أنواع البشرة.