4 طرق لوضع ماسكرا باللون الأخضر للاحتفال باليوم الوطني السعودي 94

طرق لوضع ماسكرا باللون الأخضر للاحتفال باليوم الوطني السعودي 94
طرق لوضع ماسكرا باللون الأخضر للاحتفال باليوم الوطني السعودي 94

يمثّل اليوم الوطني السعودي، فرصة للتطلع إلى المستقبل بحلم كبير، تحت رؤية قيادة حكيمة تسعى لتحقيق طموحات الشعب السعودي. وفي هذا اليوم المميز، تعم الاحتفالات التي تبرز الفخر بتاريخ المملكة وإنجازاتها العظيمة، ويصبح اللون الأخضر عنواناً للاحتفالات الوطنية، حيث يُضيء المدن والقرى السعودية، ويلون الإطلالات بأزياء وأكسسوارات وصيحات مكياج تحمل هذا اللون، الذي يعدّ رمزاً وطنياً يعكس هوية المملكة وتراثها وثقافتها. ويمكن أن يصبح أيضاً جزءاً من إطلالتك الجمالية، ليضفي لمسة وطنية ومميزة على إطلالتك النهارية أو الرسمية.

ما رأيك، أن تتألقي في اليوم الوطني السعودي الـ 94 بمكياج حيوي ومشرق، يعكس روح الفخر والانتماء، وتبرزي جمال عينيك بلمسات من الإشراق والحيوية، من خلال اعتماد صيحة الماسكرا الخضراء، التي حتماً ستعزز من إطلالتك بأسلوب عصري ومبتكر. إليك 4 طرق لوضع ماسكرا باللون الأخضر للاحتفال باليوم الوطني السعودي 94، ستساعدك على تعزيز إطلالتك الجمالية في هذا اليوم المميز.

تطبيق الماسكرا الخضراء على الرموش العلوية فقط

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anastasia (@just_formakeup)

لإطلالة طبيعية مع لمسة أنيقة تناسب الأجواء الاحتفالية باليوم الوطني السعودي الـ 94، اعتمدي مكياجاً خفيفاً، وطبقي الماسكرا الخضراء فقط على رموشك العلوية. يمكنكِ تنسيق هذه الإطلالة مع مكياج عيون ناعم بألوان النيود البيج، لتسليط الضوء على جمال الرموش العلوية الخضراء من دون مبالغة. وهي مثالية للإطلالات النهارية في الاحتفالات الرسمية وغير الرسمية.

دمج الماسكرا الخضراء مع السوداء

لإبراز جمال عينيك وتعزيز جاذبيتها، طبقي الماسكرا السوداء على منبت الرموش، وتطبيق الماسكرا الخضراء على طول الرموش العلوية والسفلية. هذه الطريقة ستمنحك مظهراً متدرجاً يتناغم مع ألوان العلم السعودي ويبرز جمال عينيك بأسلوب جذاب ولافت، بخاصة إذا اعتمدت مكياج ظلال عيون سموكي بارز بتدرجات ظلال العيون الخضراء وتحديد العينين بالأيلاينر .

تطبيق الماسكرا الخضراء مع ظلال عيون محايدة

لإطلالة مميزة في اليوم الوطني السعودي الـ 94، اعتمدي مكياج عيون بألوان ظلال محايدة مثل البيج أو البني الفاتح. وطبقي ضربات كثيفة من الماسكرا الخضراء على رموشك العلوية والسفلية. هذا التناغم بين الألوان سيجعل التركيز ينصب على رموشك الخضراء ويمنحك لوكاً أنيقاً ولافتاً في هذا اليوم المميز.

تطبيق الماسكرا الخضراء مع ظلال عيون ذهبية

اجمعي بين الفخامة والأناقة في مكياجك، وتألقي بإطلالة تخطف الأنظار في اليوم الوطني السعودي الـ 94، وذلك من خلال تطبيق الماسكرا الخضراء مع ظلال عيون ذهبية. اللون الذهبي يعكس الثراء والتألق، بينما الأخضر يضيف لمسة وطنية ساحرة. هذا المزيج من الألوان سيبرز جمال عينيك ويمنحك لوكاً جذاباً يناسب مناسبات اليوم الوطني.