فساتين اليوم الوطني السعودي للأطفال باللون الأخضر 

طفلة بفستان ناعم مناسب للاحتفال باليوم الوطني السعودي
طفلة بفستان ناعم مناسب للاحتفال باليوم الوطني السعودي

تقدم لك "سيدتي وطفلك"، بمناسبة اليوم الوطني السعودي، الذي يصادف في 23 سبتمبر، تحت شعار "نحلم ونحقق"، مجموعة من الفساتين العصرية والجذابة، لتزين ابنتك بكل أناقة في هذه المناسبة الغالية، والتي تحقق وجودها باللون الأخضر، الذي يملأ المملكة السعودية، طوال العام، وخصوصاً في هذا الوقت من السنة.
إليك فساين منوعة الموديلات، من جميع الأقمشة التي تناسب طفلتك.

1 –فستان الصغيرة الحالمة

فستان الصغيرة الحالمة


فستان للبنات من الأوركنزا ذات اللون الأخضر، في الجزء السفلي، لفتاة حالمة، يتميز بالنعومة والرقي، ويمكن اعتبار قماش أورجانزا من أنواع الأقمشة الغنية التي تعطي مظهراً فخماً وراقياً يزيد من جاذبية الفتاة الصغيرة، في هذه المناسبة، اليوم الوطني السعودي، بالإضافة إلى أنه يحتوي على خصائص في نسيجه تجعله يعكس الضوء بشكل مبهر بفضل وجود الأنسجة المصنوعة من الحرير وأيضاً طريقة المعالجة التي تمت عليه أثناء التصنيع ما يعطيه مزيداً من الروعة والتميز. فيما الجزء العلوي من الفستان، مشغول بخيطان الدي إم سي، الخضراء، التي تحاكي البيئة الطبيعية.

2 – فستان الفتاة البسيطة

فستان الفتاة البسيطة


وهو فستان طويل وبسيط من الكتان السادة، بقصة على شكل سبعة عند العنق، وتلعب الخيوط المتضاربة دوراً في تزيين هذا الفستان البسيط، فيما يجعله الكتان مثالياً للاستخدام في الطقس الحار. كما أنه يتمتع بمقاومة جيدة للتجاعيد، فهو مثالي للاستخدام في الملابس والأقمشة الداخلية.
 

3 – فستان الرقي المخملي

فستان الرقي المخملي


طفلة ترتدي فستاناً متوسط الطول من المخمل الأخضر الغامق "الزيتي" الرقيق والراقي، وهو من دون قصة، ينساب في قطعة واحدة، مع أكمام قصيرة، والمخمل أو القطيفة أو في بعض اللهجات هو نوع من القماش يتميز بوبره القصير والكثيف، ويستخدم في صناعة الملابس والأثاث المنزلي. يصنع المخمل من ألياف الحرير أو القطن، ومنه يكتسب وبره المميز. وفي حالات أخرى قد يصنع من ألياف تركيبية، ويتميز بملمسه الناعم الوبري، الناتج عن قص الخيوط الدقيقة، الوجه الخلفي للقماش عادة ما يكون أملس ويظهر طريقة النسج.

4 – الأبيض المخطط بالأخضر

الأبيض المخطط بالأخضر


فتاتان بملابس قطنية بيضاء مخططة، بالأخضر، والذي يتميز من يرتديه بأنه عملي للغاية وهو طفل متواضع ومسالم، منفتح وملموس، ولا يحب الأكاذيب ويقول الحقيقة دائماً بغض النظر عن العواقب بعد ذلك، فضلاً عن شعوره بعاطفة عميقة تجاه العائلة.

5– صيحة المنقط

صيحة المنقط


دخلت صيحة المنقط عالم أزياء الأطفال والأكسسوارات من أحذية وحقائب، ولم تعد الأزياء المنقطة محصورة فقط باللونين الأبيض والأسود، بل شملت أيضاً الألوان الزاهية، كالأخضر، كما تنوعت أحجامها هذا الموسم بين الدوائر الكبيرة والصغيرة، فهي عصرية ومرحة، ما شكل مصدر إلهام بالنسبة إلى عاشقات الموضة حول العالم، فلمَ لا تستوحي منها أنتِ أيضاً لطفلتك في هذه المناسبة؟
وفي الصورة فتاة بفستان أبيض منقط بالأخضر، والذي يتجمع بكثافة وبشكل دائري، حول الفستان من الأسفل، بينما يتوزع في الفستان من الأعلى، ويتركز اللون في الحزام الأخضر الجذاب، والفستان خليط، من قماش اللينو والقطن، حيث يجمع محاسن هذين النوعين من الأقمشة.

6 – موضة المشجر

موضة المشجر


الدمج بين الحداثة والتقليدية، هذا ما تجمعه الفساتين المشجرة بأكمام قصيرة، أي بين الأناقة العصرية للبنات الصغيرات والطابع التقليدي، ما يجعلها مناسبة لمختلف الأذواق والأساليب. حيث تتيح هذه الفساتين للنساء التعبير عن الذوق الشخصي من خلال اختيار النقشات والألوان الخضراء، التي تتماشى مع خصوصية هذه المناسبة. والصورة لفتاة ترتدي الفستان الأبيض المشجر بالأوراق الخضراء، كبيرة الحجم.

7– رداء الساتان

رداء الساتان


الصورة لفتاة ترتدي بنطلوناً أخضر من المخمل السبور، ودي شيرت، أخضر مقلم بالأسود، يتميز بجيب أخضر اللون على جانبه العلوي، وترتدي رداءً من الساتان الأخضر المنساب على طولها، له ربطة على العنق، وقماش الساتان هو أحد تلك الأقمشة التي تمنح نعومتها ولمعانها ميزة فريدة لملابس الأطفال. حيث ينقل الساتان الشعور بالنبل والنقاء لمن يرتديه،. يمكن أن تكون لهذا النسيج استخدامات مختلفة نظراً للتنوع الكبير في طريقة نسجه في عملية الإنتاج.
اختاري اللون الأحمر لملابس أطفالك في حفل رأس السنة 2024