إطلالات جمالية من النجمات في مهرجان الفضائيات العربية 2024

إطلالات النجمات
إطلالة نادين نجيم في مهرجان الفضائيات العربية-الصورة من المكتب الاعلامي للمهرجان

باقة كبيرة من ألمع نجوم الفن العربي توافدوا على السجادة الحمراء لحضور حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية في دورته الخامسة عشرة، والذي أقيم مساء السبت 14 سبتمبر 2024 في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

وتم تكريم مجموعة من نجوم العالم العربي الذين تألقوا في الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2024، علماً أن مهرجان الفضائيات العربية يعتمد في اختياراته على تصويت الجمهور المصري والعربي.
وتألقت أبرز النجمات العربيات على السجادة الحمراء بإطلالات أنيقة لفتت الأنظار بنعومتها، كما سيطرت الصيحات الجمالية الكلاسيكية والناعمة البعيدة عن التكلف والمبالغة، كذلك لفتت النجمات الأنظار بتسريحات الشعر الناعمة والبسيطة التي أتت متناسقة جداً مع صيحات المكياج التي اعتمدنها وإطلالات أزيائهن الراقية والأنيقة.

وهنا، نرصد لك من "سيدتي" أجمل إطلالات جمالية من النجمات في مهرجان الفضائيات العربية 2024.

نادين نجيم بمكياج زهري لامع

النجمة نادين نجيم لفتت الأنظار بحضورها على سجادة مهرجان الفضائيات العربية 2024، حيث تألقت بإطلالة من تصميم زهير مراد، نسّقت معها مكياجاً زهرياً لامعاً ارتكز على ظلال العيون الزهرية اللامعة التي غمرت جفن العين المتحرك بأسلوب بارز وناعم في الوقت نفسه، والماسكرا المطولة للرموش ومكياج البشرة الموحد مع البلاش الزهري اللامع على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الزهري الغلوس، كذلك اختارت تسريحة ذيل الحصان العالية بالشعر الويفي مع الغرة النصفية الويفي المنسدلة على جانبي الوجه.

مي عمر بمكياج سموكي ناعم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

النجمة مي عمر تألقت بفستان أسود طويل ضيق من قماش المخمل والساتان في مهرجان الفضائيات العربية، اختارته مع مكياج سموكي ناعم أبرز ملامحها الجمالية، حيث اختارت ظلال العيون السموكي الناعمة فوق جفن العين العلوي مع الكحل الأسود داخل العين والماسكرا المطولة للرموش، وجاء مكياج البشرة ناعماً ومناسباً على لون بشرتها مع البلاش الترابي الناعم وأحمر الشفاه النيود اللامع، كما أبرزت مكياجها بتسريحة الشعر المالس الطويل المنسدل على الأكتاف مع فرق الغرة النصفي.

نور علي بمكياج برونزي جذاب

وحضرت أيضاً النجمة نور علي التي كُرمت بجائزة في مهرجان الفضائيات العربية، وكان حضورها ملفتاً حيث اختارت صيحة المكياج البرونزي الزهري الذي غمر كامل جفن العين المتحرك مع الماسكرا البارزة ومكياج البشرة البرونزي الجذاب وأحمر الشفاه النيود، وبدت ملفتة بتسريحة الشعر المجعد الطويل والغرة النصفية مع لون الصبغة الكستنائي الفاتح، وناسبت إطلالتها الجمالية فستانها الزهري الناعم الذي اختارته من تصميم نجا سعادة.
يمكنك الاطلاع أيضاً على رسمات الأيلاينر تطغى على الإطلالات الجمالية للنجمات في حفل ختام مهرجان فينيسيا 2024

غادة عبد الرازق بصيحة أحمر الشفاه الداكن

النجمة غادة عبد الرازق لفتت الأنظار بحضورها وإطلالتها على السجادة الحمراء في مهرجان الفضائيات العربية، حيث اختارت فستاناً باللون النيلي مطرزاً بالورود الملونة، ونسقت معه مكياجاً كلاسيكياً ارتكز على ظلال العيون الناعمة مع الماسكرا البارزة والبشرة البرونزية وأحمر الشفاه باللون الأحمر الداكن الذي أبرزت من خلاله مكياجها، كذلك اختارت تسريحة الشعر المبلل المسرح بالكامل إلى الخلف بقصة الشعر الكاريه ولون الشعر الأشقر.

صبا مبارك بمكياج زهري ناعم

النجمة صبا مبارك حصلت على جائزة تكريم أفضل ممثلة عن مسلسل "عزيز عليا جداً"، في مهرجان الفضائيات العربية، وتألقت بفستان زهري ناعم من تصميم طوني ورد، وأكملت إطلالتها بمكياج زهري ناعم اختارت فيه القليل من الظلال الزهرية فوق جفن العين العلوي، والماسكرا الخفيفة ومكياج البشرة الموحد مع أحمر الشفاه الزهري الخفيف، وأنهت مكياجها بتسريحة الشعر الريترو الطويل مع الغرة النصفية المصقولة إلى خلف الأذن.
في هذا السياق، يمكنك مشاهدة تسريحات شعر النجمات في ختام مهرجان فينيسيا السينمائي 2024.. لافتة ومتنوعة

نيكول سابا بمكياج دخاني راقٍ

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)

النجمة نيكول سابا تألقت على مسرح مهرجان الفضائيات العربية 2024 بإطلالة رمادية لامعة نسقت معها مكياجاً دخانياً بارزاً غمر جفن العين العلوي مع مكياج البشرة المناسب للون بشرتها البيضاء وأحمر الشفاه النيود الغلوسي، كذلك اختارت تسريحة الشعر الويفي الأشقر الطويل مع الغرة بالفرق الوسطي الناعم.