من جيجي حديد إلى سيلينا غوميز: استوحي قصات شعر للوجه الدائري من النجمات

قصات شعر
سيلينا غوميز Selena Gomez(مصدر الصورة: Valery HACHE / AFP)

تختلف أشكال الوجه بين السيدات وتحتاج طرقاً مختلفة لاعتماد قصات الشعر والمكياج المناسب حتى تبدو أجمل وكاملة متكاملة، ولصاحبات الوجه الدائري تليق الكثير من قصات الشعر المتفاوتة بين الطويل والقصير وتبرز ملامحه الجمالية.

ما لا تعلمه الكثيرات، هو أن قصات الشعر القصير تليق جداً بالوجه الدائري، مع إضافات صغيرة تجعل القصة أكثر حيوية وتميزاً، مثل الغرة الجانبية والغرة الكاملة على الجبين، إلى جانب اعتماد تسريحات شعر بأسلوب ويفي معها تجعل الشعر يبدو أكثر كثافة وحجماً؛ لذا، لا ينبغي عليك الخوف من هذه التسريحات أبداً كونها رائعة وتناسب وجهك الدائري حقاً.

ولا ننسى أيضاً الكثير من قصات الشعر الطويل التي لا تعد ولا تحصى، والتي تعد خياراً رائعاً لصاحبات الوجه الدائري، والتي تبرزها وتعزز من جمالها تسريحات شعر عصرية كثيرة، مثل تسريحة الستريت وتسريحات الشعر المموج بأشكالها المختلفة.

وعلى طريقة نجمات هوليوود من ذوات الوجه الدائري، يمكنك أن تستوحي الكثير من قصات الشعر التي تألقن بها بأطوال متفاوتة وأبرزن من خلالها جمالهن، جنباً إلى جنب مع تسريحات شعر عصرية زادت من جمال تلك القصات.

ومن "سيدتي"، رصدنا لك باقة من أجمل قصات شعر للوجه الدائري من وحي النجمات، تابعيها واختاري من بينها ما يناسب ذوقك وشخصيتك.

قصة الشعر الكاريه الطويل من سيلينا غوميز

Embed from Getty Images

تأتي قصة الشعر الكاريه الطويل والقصير في طليعة قصات الشعر التي تناسب صاحبات الوجه الدائري كونها تبرز ملامح الوجه بأسلوب أكثر نعومة وبساطة، وعلى طريقة النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez التي تتميز بوجهها الدائري البارز، ننصحك بقصة الشعر الكاريه الطويل الناعمة مع اعتماد تسريحة الشعر الريترو بالغرة الجانبية العالية، هذه الإطلالة من شأنها أن تليق بوجهك الدائري، وتضفي على إطلالتك لمسة أنثوية جذابة

قصة الشعر الكاريه القصير على غرار جيجي حديد

Embed from Getty Images

وتناسب قصة الشعر الكاريه القصير المستقيمة صاحبات الوجه الدائري كثيراً كونها تخفف من حدته، لا سيما الممتلئ وتجعله يبدو أكثر نعومة، بخاصة أنها من قصات الشعر المعروفة بنعومتها وسهولة تسريحها وملاءمتها بجميع أشكال الوجه، بخاصة الوجه الدائري، وننصحك باعتمادها على غرار النجمة جيجي حديد Gigi Hadid التي تتميز بوجهها الدائري وملامحها الجذابة، إلا أنها فاجأت جمهورها بهذه القصة خلال حضورها على السجادة الحمراء، وبدت في غاية النعومة بتسريحة الويفي مع الغرة الجانبية.

قصة الكاريه المتوسط الطول من كريسي تيغن

Embed from Getty Images

وإذا كنت تفضلين قصة الكاريه بطول متوسط، يمكنك اعتماد هذه القصة من دون خوف أو تردد بأسلوب النجمة كريسي تيغن Chrissy Teigen التي تتميز بوجهها الدائري الممتلئ والبارز، واختارت مع قصة شعرها تسريحة شعر طبيعية مموجة زادت من نعومة ملامحها وجعلت ملامح وجهها الدائري منحوتة وأكثر نعومة، اختاري هذه القصة العصرية والشبابية التي ستبدين فيها أصغر سناً وأكثر حيوية.
يمكنك أيضاً اعتماد قصات شعر قصير مدرج فرنسي مواكبة لموضة الشعر الرائجة في صيف 2024

قصة الشعر الكاريه المدرج من إيما ستون

Embed from Getty Images

ومن قصات الشعر التي تعد خياراً مثالياً لصاحبات الوجه الدائري، قصة الشعر الكاريه المدرج بطبقات خفيفة ناعمة على طريقة النجمة ايما ستون Emma Stone صاحبة الشعر النحاسي والوجه الدائري والبشرة البيضاء، حيث تبدو هذه القصة مثالية لك لتبرزي جمالك وأنوثتك.
لا تترددي أيضاً في التألق بمجموعة تسريحات شعر قصير شبابية.. كوني الأجمل على طريقة النجمات

قصة الشعر الطويل مع الغرة الطويلة من ميلا كونيس

Embed from Getty Images

وتفضل كثيرات من السيدات قصة الشعر الطويل مع الغرة الطويلة، والتي تليق بصاحبات الوجه الدائري جداً، ويمكنك اعتمادها على طريقة النجمة ميلا كونيس Mila Kunis، والتي تمكّنك من الحفاظ على شعرك الطويل مع تسريحة الشعر الويفي بالغرة النصفية الطويلة التي ستساعدك على إخفاء حدة ملامح وجهك الدائري لتبدين أكثر نعومة وبساطة.

قصة الشعر المتوسط الطول من ميراندا كير

Embed from Getty Images

كذلك، تليق قصات الشعر المتوسط الطول بصاحبات الوجه الدائري، فهي تؤطر ملامح الوجه الدائري وتبرز جاذبيته، كما هو حال النجمة ميراندا كير Miranda Kerr المعروفة بوجهها الدائري الممتلئ، وقد اعتمدت قصة الشعر المتوسط الطول الستريت مع الغرة الطويلة، واختارت معها تسريحة الشعر الويفي بالفرق النصفي للغرة.