أجمل صيحات مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل جوائز إيمي 2024

حفل جوائز إيمي 2024
سيلينا غوميز Selena Gomez (مصدر الصورة: Gilbert Flores/Variety via Getty Images)

انطلق حفل توزيع جوائز إيمي 2024 بدورته الـ 76 فجر يوم الاثنين الموافق 16 من سبتمبر، وسط أجواء حماسية وتألق لافت على السجادة الحمراء. هذا الحدث السنوي الكبير، والذي ينتظره عشاق الشاشة الصغيرة بفارغ الصبر، لا يقتصر فقط على الاحتفاء بالتميز في التلفزيون، وتكريم أفضل الأعمال الدرامية، والكوميدية، والبرامج التلفزيونية التي تركت أثراً في قلوب المشاهدين فحسب، بل هو أيضاً منصة لعرض الإطلالات الجمالية لأشهر النجمات العالميات على السجادة الحمراء.

وقد شهدت السجادة الحمراء في الحفل، توافد أشهر النجمات اللواتي خطفن الأنظار بأزيائهن الراقية وتسريحات شعرهن العصرية، التي تنوعت بين تسريحات الشعر المنسدل ذات التموجات الناعمة، والتسريحات المرفوعة بأسلوب الكعكة الأنيقة أو الفوضوية. إلى جانب المكياج الذي عكس مزيجاً من الجرأة والبساطة، حيث اعتمدت العديد من النجمات مكياج العيون السموكي، الذي أضاف لمسات درامية جذابة إلى الإطلالات. وعلى النقيض، اختارت بعض النجمات المكياج الناعم بالألوان الطبيعية مع إبراز الشفاه بظلال الوردي والنيود، ما أعطى مظهراً أنثوياً أنيقاً يتماشى مع أزيائهن الراقية.
في الآتي، تستعرض لك "سيدتي" أجمل إطلالات النجمات الجمالية على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز إيمي 2024 بدورته الـ 76. فمن النجمة الأجمل برأيك؟ شاركينا رأيك.

سيلينا غوميز بمكياج سموكي ناعم مع أيلاينر مجنح وتسريحة الشعر المالس

تألقت النجمة سيلينا غوميز SelenaGome، بإطلالة جمالية ساحرة على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز إيمي 2024، لتخطف الأنظار بأسلوبها الراقي والمميز، حيث اعتمدت مكياجاً لافتاً يبرز جمالها الطبيعي، ارتكز على مكياج بشرة مشرق مع لمسات خفيفة من البرونزر لتحديد ملامح وجهها الجذابة. ونسقت معه مكياج عيون سموكي بتدرجات رمادية على الجفون الثابتة، مموهاً على طول خط الجفون المتحركة، وتحديد عينيها بخط أيلاينر على خط الجفون العلوية، مسحوباً إلى نهاية زاوية العين الخارجية بأسلوب مجنح. إلى جانب تكثيف رموشها بالماسكرا، ما منح عيناها بعداً جذاباً، أما أحمر الشفاه فاختارته بلون نيود أضاف لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتها.

واختارت سيلينا تسريحة الشعر المنسدل الأملس الذي انسدل على كتفيها بانسيابية، ليكمل إطلالتها الأنيقة ويعزز من طابع البساطة والرقي. فأتت إطلالتها الجمالية مفعمة بالأنوثة والرقي.

جنيفر أنيستون بمكياج ناعم وخفيف وتسريحة شعر منسدلة

بدورها، أطلت النجمة جنيفير أنيستون Jennifer Aniston، بإطلالة جذابة على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز إيمي 2024 بدورته الـ 76، حيث تألقت بفستان طويل باللون الفضي، مكشوف عن الصدر، ونسقت معه مكياجاً ناعماً عزز من جمالها الطبيعي، اعتمد على تطبيق ظلال عيون خافت على الجفون المتحركة، ورسم خطاً ناعماً من الكحل الأسود على طول خط الجفون العلوية والسفلية، وتكثيف الرموش بالماسكرا. إلى جانب إبراز وجنتيها ببلاشر برونزي وأحمر الشفاه النيود.

وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر مالسة، مع اعتماد الفرق النصفي للغرة الطويلة المنسدلة على طول شعرها المنسدل على الأكتاف. وبدت غاية في الجمال والرقي.

إليزابيث ديبيكي بمكياج وردي ناعم وتسريحة شعر الكعكة

من جهتها، أطلّت النجمة Elizabeth Debicki، على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز إيمي 2024 بكامل أناقتها بفستان باللون الأسود، واختارت لإطلالتها الجمالية الراقية مكياجاً ناعماً، مع ظلال عيون بتدرجات الوردي الخافت على الجفن العلوي، وكثفت رموشها بالماسكرا. ونسقّت مع مكياجها الخفيف لون أحمر الشفاه باللون المشمشي، فبدت غاية في الجاذبية. أما تسريحة شعرها فاعتمدتها بأسلوب الكعكة المنخفضة مع الغرة المسحوبة إلى الخلف.

ريز ويزرسبون بمكياج سموكي وتسريحة شعر مرفوعة

خطف النجمة ريز ويزرسبون Reese Witherspoon، أنظار المعجبين على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز إيمي 2024، بإطلالتها الجذابة واللافتة، حيث اعتمدت المكياج السموكي البرونزي، ما أبرز جمال عينيها. وحدّدت رسمة العين بالكحل الأسود بأسلوب المجنح قليلاً، وأيضاً داخل جفنيها لإضفاء نظرة عميقة لعينيها. ولإنهاء مكياجها الجذاب أضاءت وجنتيها بالبلاشر وطبقت أحمر الشفاه باللون المشمشي الهادئ. ولإبراز جمال ملامح وجهها ومكياجها السموكي اختارت تسريحة الشعر المرفوعة بأسلوب الكعكة العالية وزينتها بأكسسوار شعر لافت تناسب مع إطلالتها بفستان أسود مطرز برسومات بيضاء.

أنا ساوي بمكياج اللامكياج وتسريحة الكعكة المنخفضة

كذلك، لفتت النجمة أنا ساوي Anna Sawai، الحضور وعدسات الكاميرا، بإطلالتها الناعمة والراقية على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز إيمي 2024 بدورته الـ 76، حيث أطلت بفستان طويل باللون الأحمر، بتصميم مكشوف عن الصدر، واختارت معه صيحة المكياج اللامكياج، التي تعتمد على مكياج بشرة موحد، وتكثيف الرموش بالماسكرا، وإبراز جمال الوجنتين ببلاشر برونزي ناعم وأحمر شفاه نيود مع تحديد الشفاه بقلم تحديد الشفاه بلون أغمق.

وأنهت إطلالتها الراقية، بتسريحة شعر الكعكة المنخفضة، مع اعتماد الفرق النصفي للغرة. هذه التسريحة أبرزت جمال ملامح وجهها الناعمة، وعززت من إطلالتها الجمالية، فبدت غاية في الأنوثة والرقي.

ريتا أورا بمكياج نيود لافت وتسريحة شعر ريترو مرفوعة

النجمة ريتا أورا Rita Ora، أطلت على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز إيمي 2024، بإطلالة جمالية مميزة، جمعت بين الفخامة والبساطة، حيث تألقت ريتا بمكياج ناعم وأنيق، ارتكز على بشرة مشرقة وخالية من العيوب مع لمسات برونزية خفيفة لإبراز ملامح وجهها. واختارت ريتا ظلال عيون طبيعية بألوان البيج، ما منح عينيها نظرة هادئة وناعمة. مع تكثيف رموشها بالماسكرا. وأكملت إطلالتها بأحمر شفاه بلون نيود طبيعي، ما أضاف لمسة ناعمة وأنثوية لمظهرها العام.

أما بالنسبة لتسريحة شعرها، فقد اعتمدت تسريحة مستوحاة من تسريحات الريترو الكلاسيكية، حيث تألقت بتسريحة شعر مرفوعة مع خصلات مموجة في مقدمة الرأس، ما منح إطلالتها مظهراً أنيقاً وراقياً يعكس الأناقة الهوليوودية القديمة.

سالي ريتشاردسون بمكياج جذاب وتسريحة شعر ويفي

إطلالة النجمة سالي ريتشاردسون Salli Richardson، بدت غاية في الجاذبية والإشراق، حيث تألقت بفستان أخضر اللون بتصميم مكشوف عن الصدر، ونسقت معه مكياجاً لافتاً، اعتمد على إبراز جمال عينيها بظلال عيون ترابية على الجفون المتحركة، مع تحديد نظرة عينيها بخط أيلاينر أسود على طول منبت الرموش العلوية، ورسم خط من الكحل الأخضر على طول خط الرموش السفلية، إلى جانب تطبيق الشيمر عند زاوية العين الداخلية، ما عزز من إشراقة نظرتها. إلى جانب تكثيف رموشها بالماسكرا، وإبراز وجنتيها ببلاشر برونزي. أما أحمر الشفاه فاختارته باللون المشمشي مع تحديد شفاهها بلون أغمق.

واختارت لإطلالتها الجمالية الجذابة، تسريحة شعر ويفي بتموجات عريضة، مع اعتماد الغرة الجانبية المنسدلة على طول شعرها الطويل. فبدت غاية في الأنوثة والجمال.

إيلا بورنيل بمكياج أحمر شفاه برغندي بارز وتسريحة شعر عصرية

النجمة إيلا بورنيل Ella Purnell، بدورها تألقت بإطلالة ناعمة وجذابة في آن معاً، حيث أطلت بفستان أنيق باللون الفضي، ونسقت معه مكياجاً ناعماً وبسيطاً، بدرجات النيود القريبة إلى لون بشرتها، مع رسم خط أيلاينر ناعم على طول منبت الرموش العلوية، وتكثيف رموشها بطبقات عدّة من الماسكرا. وأبرزت عظمتي وجنتيها ببلاشر باللون الوردي. أما أحمر الشفاه، فاختارته باللون البرغندي الصارخ، ما أضاف الإشراق والجاذبية على إطلالتها.

وأبرزت جمال شعرها الطويل بتسريحة شعر ويفي بتموجات عريضة، مع اعتماد الفرق النصفي للغرة المشدودة على الجوانب بدبابيس ناعمة.

مورفين لوف ديون بمكياج جريء وتسريحة شعر الضفيرة

من الإطلالات الجمالية الجريئة واللافتة التي خطفت الأنظار على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز إيمي 2024 بدورته الـ 76، هي إطلالة النجمة مورفين لوف ديون Morphine Love Dion، ما جعلها من أبرز الشخصيات التي لفتت الأنظار في هذا الحدث السنوي المرموق. تميزت إطلالتها بتفاصيل دقيقة وساحرة تعكس الجرأة والتفرد، حيث تألقت بمكياج قوي وحاد، ارتكز على مكياج عيون سموكي جريء بظلال عيون داكنة، مع أيلاينر حاد باللون الأسود على طول منبت الرموش العلوية، مسحوباً إلى زاوية نهاية العين الخارجية بأسلوب مجنح وبارز، واعتماد رموش اصطناعية، لتطويل وتكثيف رموشها، ما أضفى على مظهرها لمسة درامية تلفت الأنظار. إلى جانب إبراز وجنتيها ببلاشر برونزي بارز، وأحمر شفاه كلاسيكي باللون الأحمر القوي الذي أضاف لمسة جذابة وفاخرة إلى إطلالتها.

أما بالنسبة لتسريحة الشعر، فقد اختارت مورفين تسريحة الضفيرة الطويلة بأسلوب ذيل الحصان، وزينتها بأكسسوار شعر ضخم بتفاصيل معقدة ومزخرفة باللون الأحمر، ما أضفى لمسة ملوكية على إطلالتها الفريدة من نوعها.