تألقي بمكياج يناسب اليوم الوطني السعودي 94 على طريقة الإعلاميات

اليوم الوطني السعودي
سارة مراد-الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

التحضيرات مستمرة على قدم وساق للاحتفال باليوم الوطني السعودي 94، الذي يصادف يوم 23 سبتمبر من كل عام، وهو مناسبة وطنية تحتفل بها المملكة العربية السعودية سنوياً، وتتحضر كثير من السيدات لهذا اليوم المميز للاحتفال بأجمل إطلالة. وبين صيحات المكياج وتسريحات الشعر والإطلالات المناسبة لليوم الوطني السعودي، تلهمك الإعلاميات من مختلف المجالات بأناقة إطلالاتهن، التي تتنوع بألوان مكياج راقية ولافتة تأسر القلوب. ومن وحي الإعلاميات السعوديات يمكنك الحصول على مكياج فخم يليق باليوم الوطني السعودي لإبراز جمالك.

وفي ما يلي، نرصد لكِ باقة لافتة من أجمل أساليب المكياج التي بإمكانك اعتمادها في اليوم الوطني السعودي 94 على طريقة الإعلاميات السعوديات؛ لتستوحي منها أجمل الأفكار لإطلالاتك.

مكياج ذهبي لامع من لجين عمران

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)

يعد المكياج الذهبي إحدى صيحات المكياج الرائجة التي لا تنتهي في جميع المناسبات، خاصة إذا قمتِ بتطبيقه على طريقة الإعلامية لجين عمران التي اشتهرت بأناقة إطلالاتها الجمالية واختياراتها الموفقة التي تلفت الأنظار في كل الأوقات والمناسبات، اعتمدي المكياج الذهبي اللامع في اليوم الوطني السعودي وطبقي ظلال العيون الذهبية اللامعة فوق جفن العين بالكامل مع خط الأيلاينر الرفيع المسحوب إلى خارج العين والماسكرا البارزة، وطبّقي مكياج البشرة الموحد المناسب للون بشرتك مع لمسات ترابية لامعة من البلاشر على تفاحة الخدين، وأنهي مكياجك بأحمر الشفاه الترابي المات غير المحدد، هذا المكياج يبرز جمالك وشخصيتك المستقلة في اليوم الوطني السعودي؛ لتكوني أكثر أناقة وجاذبية.

مكياج كلاسيكي بصيحة أحمر الشفاه البارز من سارة مراد

وبعض السيدات يفضلن استقبال اليوم الوطني السعودي بمكياج كلاسيكي ناعم؛ يرتكز على الأيلاينر المجنح المسحوب إلى خارج العين مع الماسكرا البارزة ومكياج البشرة الناعم وأحمر الشفاه باللون الأحمر البارز، وننصحك بهذه الصيحة الجمالية من وحي الإعلامية سارة مراد، التي تتميز بصيحات مكياجها الناعمة والراقية التي تليق بكل الأعمار والمناسبات، تألقي بمكياجك الكلاسيكي على طريقتها، وكوني ناعمة وراقية في مناسبتك الوطنية.
شاهدي كيف بدت المؤثرات في اليوم الوطني السعودي؟

مكياج أخضر بارز من سارة الدندراوي

ومن أكثر صيحات المكياج التي تليق باليوم الوطني السعودي المكياج الأخضر البارز الذي يتناسب بألوانه مع هذه المناسبة العزيزة على قلبك، وعلى غرار الإعلامية سارة الدندراوي؛ ننصحك باختيار مكياج أخضر يرتكز على ظلال العيون الخضراء الداكنة لتغمر جفن العين العلوي بالكامل بأسلوب بارز وصارخ، مع الماسكرا الكثيفة والكحل الأسود القوي في قلب العين، ومكياج البشرة الموحد مع البلاشر الترابي وأحمر الشفاه النيود، هذه الإطلالة من شأنها إبراز اختيارك الموفق في مناسبتك، ومن المعروف عن سارة صيحاتها الجمالية الراقية التي تلهم المرأة السعودية بتنوعها وجاذبيتها.
يمكنك الاطلاع أيضاً على أفكار مكياج لليوم الوطني السعودي 93 اختاري منها ما يليق بك

مكياج ترابي ناعم من مها عبدالله

 المكياج الترابي هو أيضاً واحداً من أجمل أساليب المكياج التي بإمكانك اعتمادها في اليوم الوطني السعودي، فهو يمنحك إطلالة دافئة ومتألقة، كما أنه يتناغم مع مختلف ألوان ودرجات البشرة. ومن وحي الإعلامية مها عبدالله، يمكنك تطبيق صيحة المكياج الترابي بأسلوب ناعم وبسيط، بحيث تطبقين ظلال العيون الترابية الناعمة فوق جفن العين المتحرك مع الماسكرا المطولة للرموش ومكياج البشرة الموحد الناعم مع البلاش البارز على تفاحة الخدين، وأكملي مكياجك بأحمر الشفاه الترابي البارز. ونسقي مكياجك مع تسريحة الشعر المالس نصف المرفوع.