8 صيحات مكياج نابضة بالحياة من أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2025

صيحات مكياج من أسبوع الموضة في ميلانو
من عرض لويزا باكاريا Luisa Beccaria- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

يحيي أسبوع الموضة في ميلانو لموسم ربيع وصيف 2025 الكثير من صيحات المكياج التي لطالما لاقت شعبية ورواجاً بين النساء وخبراء المكياج، لا سيما خلال السنوات الأخيرة. من المكياج الزاهي إلى المكياج المشرق بنغمات مشرقة إلى أحمر الشفاه الفوشيا اللامع، حفلت عروض الأزياء في معظمها باتجاهات جمالية حيوية نابضة بالحياة، سواء لجهة الألوان أو لطرق التطبيق، ما يعد بإطلالات نسائية صيفية متفردة أكثر شباباً وحيوية بلمسات أنثوية جذابة.
وقد اخترنا لك فيما يلي 8 صيحات مكياج نابضة بالحياة من أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2025، فتحضري لاعتمادها وتعلمي طريقة تطبيقها باحترافية.


موضة الشفاه الفوشيا اللامعة

من عرض إمبوريو أرماني Emporio Armani- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


من المعروف أن الفوشيا هو لون ربيعي – صيفي بامتياز، فهو يمنح المرأة إطلالة نابضة بالحياة من تمريرة واحدة، كما أنه يعزز من جمال الشفاه ويجعلها ممتلئة، لا سيما إن استخدمت أحمر الشفاه الفوشيا ذا التركيبات اللامعة التي تثبت طويلاً على الشفاه. وفي ربيع وصيف 2025، سيشكل أحمر الشفاه الفوشيا اللامع موضة المكياج الأبرز، وسيكون الرفيق الدائم لإطلالاتك الربيعية والصيفية، كونه ظهر بقوة على منصات العروض العالمية الأخيرة، وتحديداً في عرض دار إمبوريو أرماني Emporio Armani في أسبوع الموضة في ميلانو، ولا تترددي في تنسيق مع مكياج عيون خفيف تعززي من جماله من خلال استخدام الرموش المستعارة الطويلة والكثيفة.
وفي هذا السياق أيضاً، يمكنك أن تواكبي صيحات مكياج جريئة سيطرت على عروض أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2025

مكياج ناعم بلمسات من اللون الأصفر

من عرض جي سي دي إس GCDS- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

القليل من الماسكرا، طبقة رقيقة من كريم أساس بلون بشرتك نفسه، إضاءة مدمع العين بأيلاينر أصفر كريمي ناعم، هذا كل ما تحتاجين إليه للحصول على إطلالة ربيعية – صيفية منتعشة ونابضة بالحيوية والحياة. ففي عرض جي سي دي إس GCDS، تألقت العارضات بإطلالات منتعشة زينها مكياج ناعم جداً بنغمات تتماهى مع لون البشرة، مع لمسات اللون الأصفر الفاتح عند مدمع العين، أضاءت العين وأضفت على الوجه لمسة مشعة مميزة. إذاً تحضري لموسم الربيع والصيف المقبلين باختيار مجموعة من الأيلاينر الأصفر بتركيبات غنية ومكثفة.

موضة ظلال العيون النيون

من عرض طوكيو جايمس Tokyo James- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


تبرز موضة المكياج النيون حيناً وتخبو في أحيان أخرى، فهي واحدة من صيحات المكياج الجريئة الأكثر حيوية، وهي تناسب صاحبات الشخصية الجريئة. وفي موسم ربيع وصيف 2024، يبدو أن موضة ظلال العيون تعود بقوة لتضفي على إطلالاتك في الربيع والصيف لمسة أكثر انتعاشاً وحيوية. ففي عرض طوكيو جايمس Tokyo James في أسبوع الموضة في ميلانو، تألقت العارضات بمكياج عيون نيون باللونين الأخضر والأصفر، جاء مرتكزاً على تظليل جفن العين العلوي بأسلوب يدمج بين اللون بأسلوب ناعم، مع استخدام الكحل على منبت الجفن السفلي، إلى جانب القليل من الماسكرا وأحمر الشفاه النيود.

موضة المكياج المشرق بلمسات مشمشية

من عرض أنتيبريما Anteprima- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


إذا كنتِ من محبات إطلالات المكياج الناعمة، لا سيما في أماكن العمل والإطلالات اليومية العملية، فإن الربيع والصيف المقبلين حافلين بصيحات المكياج الناعمة بلمسات مشرقة تجعل ملامحك مضيئة ومتوهجة بشكل لافت. ومن عرض أنتيبريما Anteprima في أسبوع الموضة في ميلانو، اخترنا لك موضة المكياج المشرق بلمسات خوخية نابضة بالحياة لكل من العيون والبشرة والشفاه، مع الحفاظ فيه على ملامحك الطبيعية الجذابة وعلى مظهر أنيقة وبسيط في الوقت نفسه. فلا تترددي في اقتناء مستحضرات المكياج المناسبة للتحضير لإطلالات صيفية - ربيعية تخطف الأنفاس، تواكبين فيه أجدد اتجاهات المكياج لهذا الموسم.
لا تترددي أيضاً في اعتماد صيحات مكياج ناعمة ودافئة لخريف 2024 على طريقة مدونات الموضة

موضة مكياج اللامكياج

من عرض ماكس مارا Max Mara- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


انطلاقاً من عروض الأزياء خلال أسابيع الموضة لموسم ربيع وصيف 2025، في كل من دبي ولندن وميلان، يبدو واضحاً أن موضة مكياج اللامكياج لن تخبو في الوقت القريب بل ستكون من أبرز صيحات المكياج وأكثر رواجاً في هذا الموسم، بدليل اعتمادها في الكثير من العروض، حيث بدت العارضات بملامح طبيعية مصقولة ولكن بشكل طبيعي وبسيط كأنهن لم يضعن مسستحضرات مكياج. ومن أسبوع الموضة في ميلانو، اخترنا لك موضة مكياج اللامكياج من عرض دار ماكس مارا Max Mara، فاعتني ببشرتك جيداً لتعزيز مظهرها، وزيدي من جمالها بالقليل جداً من المكياج.

موضة المكياج الوردي الخافت

من عرض روبيرتو كافالي Roberto Cavalli- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

وضمن صيحات مكياج ربيع وصيف 2025، تندرج موضة المكياج الوردي الخاف، الذي يتناغم مع جميع ألوان ودرجات البشرة، فيتماهى معها ليمنحها إشراقة طبيعية تناسب أجواء هذا الموسم الحيوية والنابض بالحياة. ففي عرض روبيرتو كافالي Roberto Cavalli في أسبوع الموضة في ميلانو للربيع والصيف المقبلين، برز بشكل خاص المكياج الوردي الخافت، حيث تألقت العارضات بملامح وردية مشرقة وكأنها نابعة من داخل البشرة، من خلال استخدام اللون الوردي الخافت لكل من العيون والشفاه، إلى جانب تغطية خفيفة للبشرة مع البلاش الوردي على الخدين، إلى جانب طبقات عدة من الماسكرا.

موضة الأيلاينر المسحوب مع الرموش البارزة

من عرض نامبر توانتي وان N21- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

أما من عرض نامبر توانتي وان N21، حيث بدت العارضات بعيون واسعة جذابة، فقد اخترنا لك موضة الأيلاينر المسحوب إلى خارج العين، والذي يمتد على طول الجفن العلوي، برسمة تناسب العيون الصغيرة والكبيرة على حد سواء، إلى جانب الرموش البارزة الطويلة والكثيفة، وهذا أبرز ما تحتاجه العين عند تطبيق المكياج لما للرموش من تأثير كبير على حجم واتساع العين. لذلك، ليس عليك سواء اقتناء أحد أنواع الماسكرا الفاخرة المطولة والمكثفة للرموش، وقليل من الأيلاينر المقاوم للماء، وانطلقي في تحديد عينيك لتحصلي على إطلالة أنثوية آسرة.

موضة المكياج الأزرق الفاتح

من عرض لويزا باكاريا Luisa Beccaria- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


سواء كنت تمتلكين بشرة بيضاء أو سمراء أو حنطية، لا يهم، فقط استعدي لتجربة موضة المكياج الأورق الفاتح الذي يمنحك إطلالة ربيعية - صيفية في غاية الحيوية والانتعاش. فقد حفل عرض دار لويزا باكاريا Luisa Beccaria، في أسبوع الموضة في ميلانو بأساليب مكياج العيون النابضة بالحياة، حيث جاء المكياج مرتكزاً على تطبيق ظلال العيون باللون الزرق الفاتح بشكل عشوائي غير متجانس فوق الجفن العلوي وتحت العين وعند زواياها الداخلية والخارجية، وتم تنسيقها مع تغطية متوسطة للبشرة بنغمات وردية وأحمر شفاه طبيعي لامع، وطبقات كثيفة من الماسكرا المطولة للرموش.