هيوستن وجهة سياحية شاملة ترضي أذواق المسافرين كافة

هيوستن وجهة سياحية منوعة
هيوستن وجهة سياحية منوعة

إذا كنت تبحث عن الثقافة وتناول الطعام والتسوق والمعالم السياحية الفريدة والتجارب الممتعة، فلن تجد نقصًا في الأشياء التي يمكنك القيام بها في هيوستن. هذه هي رابع أكبر مدينة في الولايات المتحدة وموطن مركز الفضاء الشهير هيوستن، والطهاة المشهورين، والمتاحف الملهمة، والمساحات الخضراء الجميلة، مع خليج يمتد عبر قلب المدينة.

تعد هيوستن مكانًا رائعًا للزيارة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، مع رحلات جوية مباشرة من جميع أنحاء أمريكا الشمالية. اجمع بين رحلة إلى هيوستن وزيارة مدينة جالفيستون القريبة، التي تبعد أقل من ساعة، للاستمتاع بمزيج من الحياة في المدينة الكبيرة والجزيرة.

 

متحف الفنون المعاصرة


تأسس متحف الفنون المعاصرة في هيوستن عام 1948، وهو يضم مجموعة واسعة من الأعمال الفنية المعاصرة من الحاضر والماضي القريب، بالإضافة إلى معروضات للفنون البصرية الأخرى. ويشتهر المتحف بمعارضه وبرامجه وفعالياته المتنوعة الدائمة والمتغيرة التي توفر تجربة تفاعلية للزوار. مفتوح للأطفال والكبار، وينظم برامج مثل المحاضرات والقراءات والموسيقى والعروض السينمائية حتى يتمكن الزوار من التفاعل مع الفنانين والقيمين، إلى جانب ورش العمل حيث تتاح لهم الفرصة لتجربة أدوات ومواد مختلفة فعليًا. يستضيف المتحف أيضًا العديد من حملات جمع التبرعات والمزادات لتمويل معارضه وبرامجه. يُعد متجر المتحف مكانًا رائعًا للعثور على مجموعة متنوعة من الكتب والكتالوجات الخاصة بمجموعات المتحف، إلى جانب المجوهرات المصنوعة من قبل الفنانين وديكور المنزل والمكتب والألعاب...


قد يهمك أيضًا قراءة السياحة في أمريكا... رحلة ممتعة إلى مدينة سياتل بواشنطن

 

شاطئ سيلفان

شاطئ سيلفان


شاطئ سيلفان هو أقرب شاطئ إلى وسط مدينة هيوستن. إنه المكان المثالي للاسترخاء أو الاستمتاع بالوقت مع العائلة والأصدقاء. الرمال الناعمة والأعشاب البحرية والأمواج تجعله وجهة ممتعة للسباحة. يحتوي الشاطئ على مجمع متنزه مساحته 32 فدانًا يشتمل على ملعب كبير وملعب تنس ومتنزه تزلج وطاولات نزهة وجناح مكيف. كما يوفر أيضًا منحدرًا للقوارب لسهولة الوصول إلى الخليج وعلى الرصيف، كما يمكنك الاستمتاع بصيد الأسماك. إنه مكان رائع لاستضافة التجمعات.


يمكنك متابعة أيضًا أجمل الجزر في أمريكا الشمالية المثالية لقضاء شهر العسل

بحيرة هيوستن

بحيرة هيوستن


تقع بحيرة هيوستن وسط كينجوود وأسوشيا وهمبل، وهي خزان على نهر سان جاسينتو تم بناؤه عام 1953. كانت بحيرة هيوستن في الأصل سدًا وتم تحويلها لاحقًا إلى خزان. تتم إدارة البحيرة الآن من قبل قسم تكساس بارك والحياة البرية. توفر بحيرة هيوستن أيضًا إمدادات مياه ثابتة لجميع أنحاء المدينة. بالإضافة إلى تاريخها المؤثر، تعد بحيرة هيوستن اليوم موطنًا لمجموعة واسعة من الأسماك التي تساعد في زيادة فائدة البحيرة بالإضافة إلى النباتات المائية المهمة التي تساعد في الحفاظ على نظافة النهر. تشتهر بحيرة هيوستن بمرافق التخييم والمشي لمسافات طويلة، مما يزيد من جمال وفائدة المناطق المحيطة بها ذات المناظر الخلابة.


هيرمان بارك


تعد حديقة هيرمان واحدة من أكبر وأجمل الحدائق في هيوستن، وتشتهر بإيواء نصب سام هيوستن التذكاري - وهو تمثال معترف به في المدينة. إلى جانب ذلك، تعد الحديقة أيضًا موطنًا لحديقة حيوان هيوستن الشهيرة، مما يعني أنه يمكن للمرء استكشاف عدد كبير من الأشياء في يوم واحد - مثل ركوب القطار، والمشي على مسارات الحديقة، ولعب الجولف، والتحقق من مجموعة من الحيوانات في الحديقة. يمتد متنزه هيرمان على مساحة تزيد عن 400 فدان، ويضم حدائق متعددة في موقع واحد. يمكنك الاسترخاء في الحدائق اليابانية ومشاهدة العرض في مسرح Miller Outdoor Theatre واستأجر قاربًا بدواسات للبحيرة.