محطات سياحية جاذبة للراغبين في زيارة أمريكا هذا العام

كولورادو وجهة أمريكية جذابة
كولورادو وجهة أمريكية جذابة

يخطط الكثيرون لاستكشاف أماكن سفر جديدة في الولايات المتحدة الأمريكية، التي تعد واحدة من أكبر الوجهات السياحية في العالم، حيث تتميز بتنوعها الطبيعي الرائع. من زيارة ملاذات الجبال إلى الاستمتاع برحلات المشي في ولاية كولورادو ومدن سان أنطونيو وسافانا، والمرح على الشاطئ في منطقة كيب كود الساحلية. تتوفر الخيارات للجميع واهتماماتهم الخاصة في هذه القائمة التي تقدم بعضًا من أفضل العطلات التي يوفرها عام 2024 للمسافرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

كولورادو

جانب من مدينة دنفر كولورادو

 

هي وجهة أمريكية جذابة توفر أنشطة طوال الموسم ورحلات مشي لمسافات طويلة ذات مناظر جبلية خلابة تجعلها المكان المثالي للسفر في عام 2024. وتظهر باستمرار في توصيات مواقع السفر وقوائم الأفضل. كما أنها تضم مدينة آسبن التي تحيطها جبال روكي، وهي موطن لجبال مارون بيلز المشهورة. وتعد أسبن أيضًا واحدة من المدن الجبلية العديدة في الولايات المتحدة التي تشبه جبال الألب في أوروبا، مما يجعلها الوجهة البديلة المثالية لأولئك الذين يرغبون في قضاء إجازة أوروبية في الألب من دون مغادرة أمريكا.


سان أنطونيو

تعد مدينة سان أنطونيو بولاية تكساس مكانًا رائعًا للسفر بسبب معالمها الثقافية والطبيعية والترفيهية وطعامها الرائع وطقسها الجميل. يُعد "الامو" وحديقة البعثات الأمريكية معالم هامة يجب أن تراه عند زيارتك لسان أنطونيو. هنا يمكنك الاستمتاع بالتجول على ضفاف نهر سان أنطونيو واستكشاف المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.


سافانا

سافانا مدينة أمريكية في ولاية جورجيا

 

يشبه التواجد في سافانا، بولاية جورجيا، الهروب إلى فترة زمنية أخرى تمامًا. لا يقتصر الأمر على أن الأيام تتحرك بشكل أبطأ فحسب، بل إن الجمال الذي يحيط بك لا مفر منه. يوفر مقدار التاريخ الذي يشمل المدينة فرصًا لا حصر لها للتعلم والاستكشاف أثناء الاستمتاع بالطعام والضيافة الجنوبية الأصيلة. لا تنسى الاستمتاع بالنافورة في حديقة فورسيث، وزيارة منزل أوينز توماس، وتناول الآيس كريم التي تتميز به المدينة.


سان دييجو

متعة السياحة في سان دييجو

 

تقدم مدينة سان دييجو، الواقعة في ولاية كاليفورنيا، جميع الأصول الرائعة للمنطقة من خلال نهج أكثر طبيعية وملاءمة للميزانية. يمكن للزوار في سان دييجو الاستمتاع بالطقس المعتدل على مدار العام وبالمعالم الطبيعية العديدة الموجودة في المتنزهات والمحميات المتنوعة. مع وجود العديد من الشواطئ التي يمكنك استكشافها.


ترافريرس

تستضيف مدينة ترافيرس سيتي بولاية ميشيجان، مهرجان الكرز كل عام في فصل الصيف. ستجد في جميع أنحاء المدينة الصغيرة العديد من المحلات المحلية التي تبيع مجموعة متنوعة من السلع المستوحاة من الكرز. وتعتبر الطبيعة والأنشطة الترفيهية في مدينة ترافيرس والمناطق المحيطة بها، بما في ذلك العديد من أفضل الشواطئ، نقطة جذب كبيرة للزوار والسياح. ومن أشهر معالم المدينة منارة ميشن بوينت، مركز متحف دينوس.