فندق فيرمونت الرياض يعلن عن إقامة أمسيتين فاخرتين احتفالاً بموسم العطلات

فندق فيرمونت الرياض يعلن عن إقامة أمسيتين فاخرتين احتفالاً بموسم العطلات
فندق فيرمونت الرياض يعلن عن إقامة أمسيتين فاخرتين احتفالاً بموسم العطلات
ديكورات فخمة لتوفر أجواءً فاخرة وجذابة
ديكورات فخمة لتوفر أجواءً فاخرة وجذابة
تجارب طعام عصرية وراقية
تجارب طعام عصرية وراقية وسط أجواء شتوية
فندق فيرمونت الرياض يعلن عن إقامة أمسيتين فاخرتين احتفالاً بموسم العطلات
ديكورات فخمة لتوفر أجواءً فاخرة وجذابة
تجارب طعام عصرية وراقية
3 صور
كشف فندق فيرمونت الرياض عن إقامة حفل عشاء مميز في 24 ديسمبر واحتفال فاخر ليلة 31 ديسمبر في مطعم هاوس أوف جريل، مما يضمن للضيوف الاستمتاع بأجواء استثنائية خلال موسم العطلات.


حفل العشاء المميز وسط أجواء شتوية

تجارب طعام عصرية وراقية وسط أجواء شتوية

يوم 24 ديسمبر، يدعو فندق فيرمونت الرياض ضيوفه للانضمام إلى حفل العشاء الفاخر الذي سيقام وسط أجواء شتوية في مطعم هاوس أوف جريل، والذي يقدم تجارب طعام عصرية وراقية. ويحظى الضيوف عند وصولهم باستقبال مميز، بالإضافة إلى الاستمتاع بمقاطع موسيقية مختارة من أجمل وأشهر الألحان الكلاسيكية والمعاصرة طيلة الحفل، مما يوفر أجواءً هادئة واستثنائية خلال الأمسية.
ويقدم هاوس أوف جريل لضيوفه تجارب طعام رائعة من إبداع الشيف والتر والشيف نيكولا إيسنارد، الحائز على نجمة ميشلان، مما يعكس تنوع الخيارات التي يوفرها المطعم لتشمل مجموعة من أشهى الأطباق، مثل بارفيه كبد الأوز مع صلصة التوت البري وتوست بريوش الفرنسي وأوراق الليمون مع صلصة بور بلانك، إلى جانب طبق السمك مع الملفوف والجوز المخلل والصلصة الآسيوية اللذيذة، بالإضافة إلى فطيرة لحم العجل المطهوة على نار هادئة مع البصل. كما تتوفر خيارات المشروبات المحضرة خصيصاً لتتماشى مع النكهات الفريدة لكل طبق، مما يضفي لمساتٍ استثنائية على التجربة الفاخرة.


ليلة 31 ديسمبر في هاوس أوف جريل


يدعو فندق فيرمونت الرياض ضيوفه للاستمتاع بأجواء الفخامة التي يوفرها مطعم هاوس أوف جريل خلال الاحتفال بنهاية العام. ويحظى الضيوف بفرصة قضاء أمسية راقية تتخللها تجارب ممتعة، كما تبرز ديكورات المكان باللونين الأزرق الداكن والذهبي الفخم لتوفر أجواءً فاخرة وجذابة.
ويتضمن الحفل أيضاً تجارب طهو من إشراف الشيف نيكولا والشيف والتر، اللذان يقدمان أشهى الوصفات المحلية والعالمية المحضرة بعناية لترضي مختلف الأذواق. وتتنوع أطباق المطعم لتقدم تجارب تناول طعام استثنائية تتيح للضيوف التلذذ بأشهى النكهات، مثل كارباتشيو لحم العجل مع جبنة البوراتا والجرجير وجبنة البارميزان والفطر المخلل، إلى جانب الكركند المشوي مع الهليون الأبيض وصلصة جوز الهند الحارة وعشبة الليمون، بالإضافة إلى شرائح لحم عجل أنجوس الأسود مع صلصة الشوكولاتة والكستناء بالإضافة الي الكرفس وفطر المحار. كما يمكن لعشاق الحلويات الاستمتاع بموس الشوكولاتة الداكنة مع الكراميل المملح وبسكويت الجوز.
يمكنك التعرف على أماكن ونشاطات سياحية في العاصمة الرياض خلال موسم الشتاء


أجواء احتفالية مذهلة


ويحرص المطعم على توفير أجواء احتفالية مذهلة طيلة الأمسية من خلال تقديم عرض موسيقي حي مع أجمل الأنغام الهادئة والحيوية. وتبدأ في منتصف الليل تجربة إطلاق البوالين التي تضفي مزيداً من المتعة على الأجواء وتمنح الضيوف لحظات مميزة لا تُنسى. ويستمر الحفل حتى وقت متأخر، حيث يتم استقبال الضيوف في منطقة مخصصة للاسترخاء وتأمل السماء المتلألئة بالنجوم، فضلاً عن الاستمتاع بأجمل اللحظات رفقة العائلة والأصدقاء.


فندق فيرمونت الرياض

ديكورات فخمة لتوفر أجواءً فاخرة وجذابة

فندق فيرمونت الرياض هو الوجهة المثالية للاستمتاع باحتفالات موسم العطلات والتجارب الرائعة مع مستويات الخدمة الاستثنائية. وتتوفر تجربة حفل العشاء المميز في 24 ديسمبر، بينما يمكن الاستمتاع بحفل نهاية العام في مطعم هاوس أوف جريل.
تتميز فنادق ومنتجعات فيرمونت بمحفظتها الفريدة التي تضم أكثر من 80 فندقاً استثنائياً، حيث تمنح زوارها لحظات مميزة وسعادة غامرة وتساعدهم على صنع ذكريات لا تُنسى. وأطلقت فيرمونت منذ عام 1907 الكثير من الفنادق الفريدة والغنية بطابعها الخاص والمرتبطة ارتباطاً وثيقاً بتاريخ وثقافة ومجتمع وجهاتها؛ من بينها فندق بلازا في مدينة نيويورك وسافوي في لندن وفيرمونت سان فرانسيسكو وفيرمونت بانف سبرينغز في كندا وفندق فيرمونت بيس في شنغهاي وفيرمونت النخلة في دبي.
وتشتهر فيرمونت بخدماتها المتميزة وأروقتها المذهلة ومأكولاتها المستوحاة من المطابخ المحلية وبإدارتها وصالاتها الأيقونية. كما تتميز بنهجها الريادي في الضيافة وممارسات الاستدامة والسياحة المسؤولة. ونشكّل فيرمونت جزءاً من أكور، مجموعة الضيافة الرائدة عالمياً والتي تضم أكثر من 5,300 عقار و10 آلاف وجهة مأكولات ومشروبات تنتشر في 110 دولٍ حول العالم.
يمكنك أيضًا الاطلاع على منتجع بانيان تري العُلا يجمع بين اثنين من أمهر الطهاة احتفالاً بمهرجان العُلا للحمضيات في موسمه الثالث