10 فنادق مناسبة في زغرب لقضاء عطلة ساحلية غير تقليدية

لقطة لإحدى الغرف في غراند هوتيك زغرب
لقطة لإحدى الغرف في غراند هوتيك زغرب (الصورة من موقع grandhotelzagreb الرسمي)

زغرب وجهة سياحية غنية بالثقافة والفنون في كرواتيا، وتتمتع بسحر خاص بها، وتشتهر بتميزها عن المدن الشاطئية الغريبة. لن تفشل زغرب في إبهارك إذا كنت من أشد المعجبين بالهندسة المعمارية والموسيقى والسينما والفنون الأخرى. هذا ليس مكانًا تقليديًا لقضاء العطلات على شاطئ البحر في فصل الصيف مثل معظم الأماكن في كرواتيا. وبدلًا من ذلك، تُظهر لك تمثيلاتها النابضة بالحياة للثقافة والفن والتاريخ وجهًا فريدًا لكرواتيا.

زغرب هي المكان المثالي لقضاء عطلة في المدينة للمسافرين إلى كرواتيا. توصف زغرب بأنها مركز التنمية المعاصرة والهندسة المعمارية والثقافة والرياضة، وقد حافظت على تاريخها الغني إلى جانب تحقيق خطوات واسعة في التنمية والتقدم. إن دمج أبراج العصور الوسطى مع الأسواق في الهواء الطلق وقصور القرن التاسع عشر هو ما يضفي على المدينة سحرها الفريد. تمتزج الهندسة المعمارية النمساوية المجرية ذات الخطوط المستقيمة التي تمنح المدينة جاذبيتها التاريخية بسلاسة مع ثقافة القهوة الحديثة.

إطلالة على مدينة زغرب

فنادق للإقامة في زغرب

بصرف النظر عن ثقافة المدينة وهندستها المعمارية المذهلة، تعد زغرب أيضًا الوجهة المثالية للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة الذين يبحثون عن تجربة أصيلة من دون إنفاق الكثير من المال. تميل الأسعار إلى أن تكون أقل بكثير مقارنة بالمدن الكرواتية الأخرى حيث أنها تلبي احتياجات السكان المحليين أكثر من السياح. في الآتي، جولة على الفنادق المناسبة للسائحين في زغرب.

أرت هوتيل زغرب

الفخامة سائدة في غرف أرت هوتيل زغرب (الصورة من موقع artotelzagreb الرسمي)


يقع أرت هوتيل زغرب على بُعد 200 متر من متحف زغرب الأثري و700 متر من ساحة الملك توميسلاف وعلى بعد 200 متر من وسط المدينة، ويوفر خدمات الكونسيرج وغرف لغير المدخنين وتراس وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. ويضم مطعمًا ومركزًا للياقة البدنية، فضلًا عن مسبح داخلي وساونا. يوفر الفندق وحدات معينة تطل على المدينة، وتحتوي كل غرفة على غلاية. تم تجهيز جميع الغرف في مكان الإقامة ببياضات الأسرّة والمناشف. يقدم الإفطار اليومي خيارات بوفيه أو قائمة مأكولات انتقائية أو كونتيننتال. يتحدث الموظفون اللغات الألمانية والإنجليزية والكرواتية والإيطالية، وهم على استعداد لتقديم المساعدة على مدار الساعة في مكتب الاستقبال. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من الفندق محطة قطار زغرب وحديقة زغرب النباتية. ويعتبر مطار زغرب فرانجو تودمان المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 16 كم منه.

هوتيل ميت بوتيك

غرفة عصرية في هوتيل ميت بوتيك (الصورة من موقع methotel الرسمي)


يقع الفندق في زغرب على بعد 200 متر من متحف زغرب الأثري ويوفر مكان إقامة مع تراس ومواقف خاصة للسيارات ومطعم ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية. تحتوي جميع غرف الضيوف في الفندق على تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن وحمام خاص. يتميز الفندق ببعض الوحدات المطلة على المدينة، وتحتوي جميع الغرف على آلة لصنع القهوة. تتوفر وجبة الإفطار كل صباح، وتشمل خيارات البوفيه والقائمة الانتقائية والكونتيننتال. تشمل نقاط الجذب الشهيرة القريبة من الفندق ساحة الملك توميسلاف ومحطة قطار زغرب ويعتبر مطار زغرب فرانجو تودمان المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 16 كم منه.

غراند هوتيل زغرب

غرفة أنيقة في غراند هوتيل زغرب (الصورة من موقع grandhotelzagreb الرسمي)


يقع غراند هوتيل زغرب في أكبر منطقة تسوق في زغرب عند المدخل الغربي للمدينة، ويتصل بشكل جيد بوسط مدينة زغرب الذي يبعد مسافة 7 كم. الغرف ذات الديكور العصري فسيحة ومريحة، وتم تجديدها بالكامل في عام 2023. يتوفر للضيوف خدمة الواي فاي المجانية ومواقف للسيارات وجيم ومسبح وخدمات سبا وعافية فريدة من نوعها. ابدأ يومك مع بوفيه إفطار غني واستمتع بالأطباق اللذيذة في المطعم الذي يقدم مجموعة واسعة من القوائم.

فندق ويستن زغرب


يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في زغرب على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المركز والمقاهي الخارجية. يوفر الفندق خدمة الإنترنت المجانية ويضم مركز سبا World Class Health Academy. يوفر الفندق  منطقة كبيرة للياقة البدنية بمساحة 1500 متر مربع مع معدات تمرين أكثر حداثة ومسبح بطول 17 متر بالإضافة إلى غرف ساونا فنلندية وتركية. تتوفر العديد من العلاجات الصحية وجلسات المساج. يمكن استخدام الجيم والمسبح وغرف الساونا مجانًا لجميع الضيوف.

فندق ليفريس

جانب من إحدى الغرف في فندق ليفريس (الصورة من موقع livrishotel الرسمي)


يقع فندق ليفريس على بُعد 700 متر فقط من محطة الحافلات الرئيسة، ويوفر أماكن إقامة على الطراز الحديث في زغرب. تقع ساحة زغرب الرئيسة على بعد 5 محطات ترام. تحتوي جميع الغرف المكيفة في هذا الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. وتتميز بعض الوحدات بمنطقة جلوس لراحة الضيوف. يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في مكان الإقامة. يوفر الفندق أيضًا خدمة تأجير السيارات. تقع ساحة الملك توميسلاف والمتحف الأثري على بعد حوالي 2.3 كم من الفندق. تقع أقرب محطة ترام على بعد 400 متر، في حين تقع محطة السكك الحديدية على بعد 4 محطات ترام فقط. ويعتبر مطار زغرب المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 16 كم منه.


فندق كانوبي باي هيلتون زغرب

فندق كانوبي باي هيلتون زغرب (الصورة من موقع hilton الرسمي)
ديكور بسيط في غرف فندق كانوبي باي هيلتون زغرب (الصورة من موقع hilton الرسمي)


يقع فندق كانوبي باي هيلتون زغرب في مجمع Branimir Centre على بعد خطوات قليلة من محطة القطار الرئيسة. استوحى فن وديكور الفندق من الماضي الصناعي لمدينة زغرب. ويضم الفندق مركزًا للياقة البدنية. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. تحتوي الغرف ذات التصميم العصري والمكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وآلة لصنع القهوة. كما يتوفر مكتب عمل وكرسي في كل غرفة. يقدم مطعم ReUnion الموجود في الموقع المأكولات الكرواتية، بينما يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح. يمكن الوصول إلى ساحة زغرب الرئيسة، بالإضافة إلى المدينة العليا وجميع المعالم السياحية الشهيرة، في غضون 15 دقيقة سيرًا على الأقدام. تقع محطة الحافلات الرئيسية على بعد 800 م، في حين يقع مطار زغرب على بعد 14.5 كم من مكان الإقامة.


فندق أينوفا

فندق أينوفا (الصورة من موقع hotel-inova الرسمي)
الأخضر يزين بعض غرف فندق أينوفا (الصورة من موقع hotel-inova الرسمي)


يتميز أينوفا بخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة وإطلالات على الحديقة في زغرب. توفر جميع أماكن الإقامة في الفندق ذو الـ 4 نجوم إطلالات على المدينة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول إلى الحديقة والتراس. يقع مكان الإقامة المخصص لغير المدخنين على بعد 1.6 كم من محطة قطار زغرب. يوفر الفندق للضيوف غرفًا مكيفة مع مكتب وآلة لصنع القهوة وثلاجةوصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وفناء وحمام خاص مع دش. تشمل اللغات التي يتحدث بها في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة الألمانية والإنجليزية والإسبانية والكرواتية. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من مكان الإقامة متحف زغرب الأثري وساحة الملك توميسلاف وساحة بان جيلاسيك. ويعتبر مطار زغرب فرانجو تودمان المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 14 كم منه.

فندق بارك 45

فندق بارك 45 (الصورة من موقع hotelpark45 الرسمي)
لقطة لإحدى غرف فندق بارك 45 (الصورة من موقع hotelpark45 الرسمي)


يقع فندق بارك 45 في زغرب على بعد 800 متر فقط من الساحة الرئيسة، ويوفر غرفًا مع حمامات خاصة ومنطقة صالة مشتركة. تقع ساحة Cvjetni على بعد 600 متر في حين تقع ساحة الملك توميسلاف على بعد 1.6 كم. تحتوي الغرف في الفندق على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة. يتم تقديم بوفيه إفطار يوميًا في الفندق. يتميز مكان الإقامة بمكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وصالة مشتركة وخدمة تخزين الأمتعة للضيوف. يقع متحف زغرب الأثري على بعد 1 كم من الفندق في حين تقع حديقة زغرب النباتية على بعد 1.3 كم من الفندق. يقع مطار زغرب على بعد 16 كم.


فندق أريستوس

فندق أريستوس (الصورة من موقع hotel-aristos الرسمي)
غرفة أنيقة في فندق أريستوس (الصورة من موقع hotel-aristos الرسمي)


يقع فندق أريستوس على بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار زغرب، ويوفر موقف سيارات ومركز صحي وصالة ألعاب رياضية وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق. يمكن الوصول إلى وسط مدينة زغرب في غضون 15 دقيقة بالسيارة، في حين يقع مخرج الطريق السريع جنوب زغرب على بعد 900 متر. تتميز الغرف العازلة للصوت في الفندق بأنها فسيحة مع أسرّة كبيرة وحمامات أنيقة. يستمتع جميع الضيوف بالدخول المجاني إلى غرفة اللياقة البدنية ومنطقة العافية التي تضم 3 ساونا وحوض استحمام ساخن وغرفة بخار. يقدم مطعم Tiara مجموعة واسعة من الأطباق الوطنية والعالمية.


فندق بلو

فندق بلو (الصورة من موقع hotelblue الرسمي)
الأزرق لون أساس في غرف فندق بلو (الصورة من موقع hotelblue الرسمي)


ي قع فندق بلو في زغرب على بعد أقل من 1 كم من المتحف التقني في زغرب وعلى بعد 16 دقيقة سيرًا على الأقدام من حديقة زغرب النباتية، ويوفر مكان إقامة مع بار. يوفر هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الكونسيرج وخدمة الواي فاي المجانية. تحتوي الغرف في الفندق على تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن وحمام خاص. يقدم الإفطار اليومي بوفيه أو خيارات كونتيننتال أو نباتية. تقع ساحة Cvjetni على بعد 2 كم من مكان الإقامة، في حين تقع ساحة الملك توميسلاف على بعد 2.1 كم من مكان الإقامة. ويعتبر مطار زغرب فرانجو تودمان المطار الأقرب لفندق بلو حيث يقع على بعد 16 كم منه.