جولة على أجمل الفنادق السياحية في النمسا لقضاء عطلة صيفية لا تُنسى

 عطلة صيفية لا تُنسى
عطلة صيفية لا تُنسى


فايا القابضة ومناظر خلابة لجبال الألب النمساوية

 

فايا القابضة
فايا القابضة

 


يمكنكم الاختيار من بين ما يقرب من 30 فندقاً في أجمل الوجهات الرياضية الجبلية في تيرول وسالزبورغ مع مجموعة فايا. تتراوح أماكن الإقامة المتوفرة بين غرف مزدوجة أنيقة وأجنحة واسعة وشقق مجهزة بالكامل وشاليهات مريحة وشقق بنتهاوس فاخرة. وفيها تنتظركم أيضاً أشهى المأكولات ومجموعة واسعة من المرافق الرياضية ومرافق العافية، إلى جانب الأنشطة الترفيهية التي لا تُعد ولا تُحصى.
وإلى جانب الأنواع المختلفة من أماكن الإقامة في مواقع مثالية وواحات الاسترخاء الصحية والمطاعم الراقية، توفر مجموعة فايا مناظر خلابة لجبال الألب النمساوية المذهلة. فمنتجعات وشقق وفنادق فايا تقع في أجمل الوجهات الرياضية في تيرول وسالزبورغ، والتي تشكّل وجهة رائعة لقضاء فصل الصيف.
ويُعتبر منتجعا المجموعة في سيفيلد وكابرون من أبرز مرافق فايا. فإلى جانب كونهما منتجعين فريدين، فهما محاطان بأجمل المناظر والمشاهد الخلابة للطبيعة المميزة في النمسا.


شتايغنبيرغر هيرنهوف في قلب العاصمة

 

 

شتايغنبيرغر هيرنهوف
                                       شتايغنبيرغر هيرنهوف


يُعد فندق شتايغنبيرغر هيرنهوف نقطة انطلاق مثالية للتعرف على كافة الأوجه الجميلة للمدينة فأنتم عندما تفكرون في فيينا، فإنكم تفكرون أيضاً في المأكولات الشهية ورقص الفالس والموسيقى والتاريخ والمباني التاريخية وشوارع التسوق الفاخرة!يقع  الفندق في قلب العاصمة فيينا وفي المكان الذي يُعتبر أول الأحياء الشعبية فيها، وعند التجول هناك، يمكنكم التنزه على طول شوارع التسوق الجميلة التي تضمّ أفخم العلامات التجارية – مثل كولماركت وجرابن – والتي لا تبعد سوى دقائق معدودة فقط.
يتناسب أثاث الفندق وتصميمه الداخلي مع هذا الموقع الاستثنائي، وهو يتكون من أقسام مؤثثة بأناقة ومُجدَدة بشكل عصري، إلى جانب أقسام لأخذ قسط من الراحة والاسترخاء بعد قضاء يوم كامل في المدينة.


ألبن باركس في أحضان الجبال

 

ألبن باركس
ألبن باركس
 
 

إن فنادق ألبن باركس تضمن لكم قضاء أمتع الأوقات والتمتع بالاسترخاء في أجمل الأماكن في النمسا، سواء كنتم تقيمون في شقة  بهدف قضاء إجازة أو بيت عطلات أو في فندق مخصص للأنشطة.تتيح فنادق وشقق ألبن باركس أن تبدأوا يومكم في أحضان الجبال والطبيعة الخلابة وهو سبب إلى جانب العديد من الأسباب التي ستجعلكم تختارون أحد فنادق المجموعة لرحلتكم المقبلة، إذ تمتاز جميع فنادقها وشققها وشاليهاتها بمواقع مركزية أو هادئة بشكل مثالي، وهي دائماً على مقربة من عربات التلفريك الجبلية. وفي الصيف، تُعتبر نقطة انطلاق مثالية للمشي لمسافات طويلة أو زيارة منتزهات المغامرات أو التأمل في المناظر البانورامية.
ستحصلون على الكثير من المزايا ومنها المواقع الجذابة والخدمة المتميزة ومرافق السبا الراقية، إلى جانب عدد من العروض الحصرية من خلال برنامج مكافآت ألبن باركس الخاص.


فندق ذا كابرون إديشين أشبه بقرية مصغرة

 

كابرون إديشين
كابرون إديشين
 
 


تم إنشاء فندق ذا كابرون إديشين  ليكون أشبه بالقرية المصغّرة داخل البلدة، وهو يقع مباشرةً بجوار جدول الماء الخلاب المنحدر من الجبل، ويغمر الضيوف في فصل الصيف ببحر من الزهور العطرة، ليكون المكان الذي يلمس القلب على الفور. من ناحية ثانية، فإن وجوده على تماس مباشر مع مسارات المشي ذات المناظر الباهرة، والعديد من المطاعم والأماكن وأنشطة العطلات، فضلاً عن احتوائه على جسر خاص، يجعل من ذا كابرون إديشين أشبه بقرية مغلقة داخل بلدة كابرون. وهناك، يوجد نهر متعرّج يربط كل الأجزاء بعضها ببعض، كما تجدون أنماطاً مختلفة من الشاليهات والأجنحة التي توفر الكثير من الخصوصية، إلى جانب مجموعة متنوعة من الخيارات المثالية للأزواج أو العائلات الكبيرة والتي تمنح الزوّار الشعور بأنهم في منزلهم الخاص. إنه حتماً مكان يجعل الناس سعداء.يجسّد فندق ذا كابرون إديشين أناقة جبال الألب بامتياز.
ما رأيك بالتعرف على سالزبورغ وجهة سياحيّة خاصّة بعشّاق التاريخ والآثار


فندق شلوس فيلدين وأجواء إقامة ممتعة

 

فندق شلوس فيلدين
فندق شلوس فيلدين
 
 


تخيلوا أمسية صيفية هادئة بجانب الماء، بينما تمتد أمامكم أشجار النخيل والبحيرة ذات المياه الفيروزية، فيما ترتفع الجبال الشامخة في الخلفية! فخلال أشهر الصيف على وجه الخصوص، تزهو المياه البلورية الزرقاء لبحيرة فورثرزيه بأجمل صورها! كل هذا السحر سيجعل من فندق شلوس فيلدين الخيار المناسب لقضاء إجازتكم الصيفية هذا العام حيث يلبي جميع احتياجاتكم.

ابدأوا يومكم بوجبة فطور غنية على التراس الخارجي، وأنتم تستعدون لقضاء يوم صيفي مشرق في نادي الشاطئ الخاص بالفندق. ومع أجواء شبيهة بأجواء الكاريبي، يُعتبر فندق شلوس فيلدين المكان المثالي للاستمتاع بنهاركم، وتجربة أشهى المأكولات، وممارسة رياضة السباحة في المياه المنعشة لحمام السباحة التابع للبحيرة. من ناحية ثانية، يمكن لمحبي المغامرات تجربة التجديف وقوفاً أو التزلج على الماء أو القيام برحلة بالقارب. وللاستمتاع بتجربة سبا رائعة، نقترح عليكم زيارة أكوابورا لايك سبا، حيث ستجدون مجموعة متنوعة من الخدمات الحصرية المصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتكم.
دلّلوا أنفسكم بإجازة خالية من الهموم ومليئة بلحظات الاسترخاء هذا الصيف في فندق فالكنشتاينر شلوس فيلدين، الوجهة المثالية لقضاء عطلة صيفية لا تُنسى - سواء كنتم بمفردكم أم مع شريك حياتكم أم مع جميع أفراد الأسرة.


فندق بوست الاستمتاع والعيش في الهواء الطلق

 

فندق بوست
 

يتربع فندق بوست في قلب بلدة فيلدن،ويقع على طول المنتزه النابض بالحياة وشارع التسوق الصاخب، ويدعوكم إلى عالم من الرفاهية والاسترخاء. مع أماكن إقامة حديثة، وملاذ صحي مخصص للتعافي، وإمكانية الوصول الحصري إلى بركة السباحة الخارجية، فإن فندق بوست يعِدُ ضيوفه بعطلات استجمام لا تُنسى، حيث يبقى مفتوحاً طوال العام لضمان استمتاعكم وسط الإثارة في الهواء الطلق.
سواء كنتم تبحثون عن ملاذ مريح لشخصين أو مساحة واسعة لجميع أفراد الأسرة، فإن أماكن الإقامة في هذا الفندق، تمزج بين الفخامة الحديثة والدفء التقليدي لتوفر لكم واحة من الصفاء أثناء إقامتكم. استمتعوا بتجربة من الاسترخاء التام في منتجعه الصحي والذي تبلغ مساحته 200 متر مربع، أو اكتشفوا الجاذبية الساحرة لبحيرة فورثرزيه، الواقعة على بُعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من مدخل الفندق. فسواء كنتم تبحثون عن إثارة الرياضات المائية أو الاسترخاء على ضفاف البحيرة، فإن الفندق سيكون الخيار المناسب لكم ولعائلتكم.


زيه هوتيل أوروبا وتجربة العيش على ضفاف البحيرة

 

زيه هوتيل أوروبا
زيه هوتيل أوروبا

على ضفاف إحدى أجمل البحيرات في النمسا يقع فندق زيه هوتيل أوروبا وتحيط به المساحات الخضراء من كل مكان، حيث يأسركم بسحره الفريد. اختبروا المعنى الحقيقي للعيش على ضفاف البحيرة، واشعروا بإيقاع المياه، وانغمسوا في المأكولات الشهية الحصرية.
استمتعوا بتجربة مزيج متناغم من الألوان والأنماط الداخلية في كل غرفة من غرف الفندق، مما يخلق أجواء مميزة تعدكم بإقامة فريدة من نوعها، حيث تم تصميم كل غرفة بدقة مع الاهتمام بالتفاصيل لضمان أقصى درجات الراحة والاسترخاء.
هل تفضلون المطبخ الكلاسيكي الفاخر أم المذاقات الشرق أوسطية مع المأكولات البحرية وشرائح اللحم؟ اختاروا من بين مطعمي الفندق دي براسيري أو سيريستورانت بورتوفينو اللذين يقدمان مأكولات مختارة من القائمة، واستمتعوا برحلة طهي بينما تتأملون في جمال بحيرة فورثرزيه.فقط رفّهوا عن أنفسكم واسترسلوا للأجواء الممتعة. يمكنكم الاسترخاء على شاطئ الفندق الخاص أو السباحة في الحوض الداخلي البانورامي، فالفندق يلبي أيضاً احتياجات عشاق الرياضة ويقدم لهم مجموعة متنوعة من الأنشطة.


لاندجوت موزيرهوف حيث تجتمع الطبيعة والإنسان معاً

 
لاندجوت موزيرهوف
لاندجوت موزيرهوف

 

يمتد فندق لاندجوت موزيرهوف التاريخي على مساحة 400 هكتار من المساحة المفتوحة ليشكل عالم في حد ذاته: نهر وبركة، غابة وجبل، وحيوانات وناس ،إنه مكان خاص حيث تجتمع الطبيعة والإنسان معاً. تُعد هذه المساحة المفتوحة على مدار العام ملاذاً مثالياً لمحبي الطبيعة وعشاق الرياضة والعائلات، كما توفر أيضاً تصميماً راقياً ومساحة فاخرة للعيش.
وكضيوف، يمكنكم الاختيار من بين أنواع مختلفة من الشاليهات: بجوار النهر، أو في الجبال، أو بعيداً في الغابة. يقدم كل شاليه مزيجاً مثالياً من الهدوء والرفاهية والجمال الطبيعي. كما تحتوي العديد من الشاليهات على مناطق عافية خاصة بها وأحواض استحمام ساخنة وبرك سباحة خاصة لإضفاء لمسة مضاعفة من الفخامة. ويمكن للجميع الوصول إلى بركة السباحة الطبيعية الرئيسية، والحمام المزود بالساونا، ومنطقة الاسترخاء البانورامية، وشاطئ المياه البرية، وبركتي صيد مملوكتين للعقار، ومزرعة عضوية مع حظيرة لعب وحيوانات وإسطبل لركوب الخيل.
وبالطبع، يُعدّ المكان أيضاً ملاذاً للأطفال، حيث يمكنهم ركوب الخيول، وزيارة الحيوانات في المزرعة التي تضم المهور والألبكة والأرانب والماعز والأغنام، والانضمام إلى المزارع هاينز لإطعام الحيوانات أو حتى القفز على جرّاره.
ما رأيك باستكشاف هالستات المغطاة بالثلوج في الشتاء


زيه بارك فورثرزيه وتجربة لا مثيل لها

 

زيه بارك فورثرزيه
                                               زيه بارك فورثرزيه


الخيار المثالي لقضاء عطلتكم القادمة هو منتجع زيه بارك فورثرزيه حيث توفر البيئة الطبيعية لمقاطعة كارينثيا المليئة بالبحيرات، تنوعاً لا مثيل له.
تم تصميم منطقة الحركة والاسترخاء الخاصة بالمنتجع، لممارسة التمارين الرياضة ومن ثمّ أخذ قسط من الراحة، بينما يتيح لكم المنتجع أيضاً قضاء الوقت في المسبح الداخلي وحمام الساونا وغرفة البخار وكابينة الأشعة تحت الحمراء ومناطق الاستراحة المختلفة، فضلاً عن حجز مجموعة متنوعة من علاجات الاسترخاء والتدليك. ولا تنسوا أن المنتجع يوفر لكم أيضاً مسبحاً رياضياً خارجياً بطول 25 متراً لتمارسوا جولات السباحة الخاصة في الصباح الباكر.
وهذا ليس كل شيء، إذ يضم المنتجع مطعم لاجونا الذي يمتاز بأجواء فريدة من نوعها ويقدم لكم أطباقاً إقليمية شهية ونكهات مبتكرة، في حين أن بوفيه الفطور الصباحي فيه يشمل مجموعة واسعة من الأطعمة الموسمية والإقليمية. كما يضمّ البوفيه أطباق كارينثيا الإقليمية وأنواع العصير التي يمكنكم مزجها بحسب تفضيلاتكم، وأطباق البيض المطبوخ الطازج بالإضافة إلى طبق موسلي الخاص والمثالي للرياضيين.


شلوسهوتيل إشغل أجواء فاخرة وميزات حصرية

شلوسهوتيل إشغل
شلوسهوتيل إشغل
 
 

استمتعوا بالأجواء الفاخرة والميزات الحصرية التي يوفرها لكم فندق شلوسهوتيل إشغل ولا تنسوا الانغماس في الجمال الخلاب والساحر لهذا المكان الفريد والمميز الذي يجتمع فيه الضيوف من محبي الحركة والخبراء والذوّاقة على حد سواء.
فكل ما ترغبون فيه موجود حول الفندق مباشرةً بفضل موقعه في قلب بلدة إشغل، حيث تحيط به العديد من المطاعم وأماكن التسوق الرائعة. وستساعدكم غرفه وأجنحته المريحة ومنتجعه الصحي "شلوس سبا" الذي بُني حديثاً، على إعادة الاتصال بالحياة اليومية والاسترخاء التام. وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على رعاية كاملة، يقدم فندق شلوسهوتيل إشغل أيضاً خيار الإقامة على أساس الباقة الشاملة.


فارمبادر هوف للأشخاص الباحثين عن فرصة للاستجمام

 

 

فارمبادر هوف

 

 

هل تود الاسترخاء والحصول على فرصة للاستجمام؟ يُعدّ فارمبادر هوف، وهو فندق خمس نجوم في فارمباد-فيلاخ، الخيار المثالي لك، فهذا المكان يستمتع فيه الناس بالاسترخاء والتعافي منذ آلاف السنين، حيث يمكن للباحثين عن الاستجمام، الاستحمام في ينابيع العافية الدافئة، والتي تساعد في تجديد طاقة الجسد والروح على حد سواء. ففي هذا المكان المميز، أنشأ الأسلاف ملاذاً لقضاء العطلات منذ أكثر من 200 عام، بحيث يستقبل الأشخاص الذين يبحثون عن ملاذ ويريدون الاهتمام بأنفسهم.
يقوم القيّمون على هذا الفندق الصحي بتقديم المساعدة للضيوف للتخلص من التوتر اليومي وإعادة شحن طاقتهم من خلال العلاجات والتطبيقات وممارسة الرياضة والراحة والتغذية. فالفندق يضمّ فريقاً من ذوي الخبرة من الأطباء وعلماء النفس والمعالجين والمدلكين وأخصائيي التغذية ومدربي اللياقة البدنية وأخصائيي التجميل، الذين يقدمون يد العون لضيوف المنتجع الصحي الخاص بالفندق.


فندق ساندفيرث وفرصة العيش في مبنى تاريخي

 

 

فندق ساندفيرث
          
                                                         فندق ساندفيرث
 
 

اختبرتجربة الإقامة داخل أقدم المباني التاريخية في كلاغنفورت وتحديداً في فندق ساندفيرث أحد أقدم الفنادق في المدينة. فهذا المبنى موجود منذ العام 1735 حيث كان مقراً للعديد من الشخصيات الشهيرة على مرّ السنين.
واليوم، تمتدّ تقاليد الاستقبال الدافئ والخدمة المرحّبة في جميع أنحاء الفندق الذي يشتهر على وجه التحديد بتصميماته الداخلية وغرفه الرومانسية. يوفر الفندق أيضاً شققاً للإقامة، بالإضافة إلى "قصر موزيل" الخاص الذي يتكون من ملحق مكون من سبعة أجنحة استثنائية. كما أن موقعه في وسط مدينة كلاغنفورت، يتيح لضيوفه التجول سيراً على الأقدام واستكشاف العديد من المطاعم وأماكن التسوق الرائعة التي توفرها المدينة.
ما رأيك بجولة على منتجعات التزلج المفضلة في النمسا لعام 2024