5 فنادق جديرة بالتجربة عند التخطيط للسفر إلى إنترلاكن

الزهري بارز في تفاصيل إحدى غرف فندق وسبا فيكتوريا يونغفراو غراند
الزهري بارز في تفاصيل إحدى غرف فندق وسبا فيكتوريا يونغفراو غراند (الصورة من موقع victoria-jungfrau الرسمي)

إنترلاكن هي مدينة خلابة تقع في منطقة بيرنيز أوبرلاند في سويسرا. وتحيط بها الجبال المغطاة بالثلوج وبحيرة ثون وبحيرة برينز. تعتبر إنترلاكن وجهة رائعة للمسافرين الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بالهواء الطلق والاستمتاع بالمناظر الخلابة لجبال الألب.

السبب الرئيس الذي يدفع أي شخص لزيارة إنترلاكن هو جمالها الطبيعي المذهل. ويمكن للسياح استكشاف قمم الجبال القريبة والقيام بجولات بالقوارب في البحيرات والتنزه في الغابات القريبة. هناك أيضًا مجموعة واسعة من الأنشطة، مثل: الطيران المظلي وركوب الدراجات الجبلية والتزلج. يعد هاردر كولم وجهة شهيرة للسائحين، حيث يوفر إطلالة بانورامية على المنطقة المحيطة. تعد إنترلاكن أيضًا موطنًا لعدد من المواقع التاريخية، مثل: هوهيمات، وهو حصن عسكري سابق، ووادي آري جورج، وهو وادي طبيعي مثير للإعجاب. تشتمل معالم الجذب الأخرى على قمة شيلثورن التي تضم مطعمًا دوارًا، وشينيجي بلات، وهي منصة مشاهدة تتمتع بإطلالات خلابة على سلسلة الجبال المحيطة. بالنسبة للأنشطة، يمكن للمسافرين ممارسة رياضة التجديف والتجديف وحتى القفز بالمظلات في إنترلاكن. هناك أيضًا الكثير من الفرص لأولئك الذين يتطلعون إلى استكشاف ثقافة المنطقة وتاريخها، مع مجموعة من المتاحف والمعارض التي يمكن استكشافها.

عند زيارة إنترلاكن، يجب على المسافرين أن يضعوا في اعتبارهم أن الطقس يمكن أن يكون غير متوقع على الإطلاق. من المهم أن تكون مستعدًا بالملابس المناسبة والأحذية القوية للمشي لمسافات طويلة. من المهم أيضًا أن تكون على دراية بأي تحذيرات تتعلق بالسلامة، حيث أن التضاريس يمكن أن تكون صخرية جدًا وشديدة الانحدار في بعض الأماكن.

إطلالة على وادي إنترلاكن وبحيرة ثونيرسي

متعة الصيف في إنترلاكن


خلال أشهر الصيف، من يونيو إلى أغسطس، هي الفترة المثالية لزيارة إنترلاكن، حيث يكون الطقس معتدلًا بشكل لطيف مع درجات حرارة تتراوح بين 15 درجة مئوية إلى 25 درجة مئوية. يتيح هذا الموسم للزوار الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة وممارسة الأنشطة الخارجية وحضور عدد كبير من المهرجانات والفعاليات. من جهة ثانية، يتميز فصل الشتاء، وخاصة من ديسمبر إلى فبراير، بالثلوج، مما إنترلاكن وجهة مثالية لعشاق الرياضات الشتوية.

فنادق مفضلة في إنترلاكن


إنترلاكن هي مدينة جبلية شهيرة في منطقة بيرنيز أوبرلاند، وتشتمل مناطق الجذب قمم الجبال والبحيرات الهائلة التي توفر فرصًا ممتازة لقضاء يوم في الخارج وحدائق المغامرات المُصممة خصيصًا لعشاق الأدرينالين. من القلاع القديمة وحلبات التزلج إلى الممرات الجبلية، فإن إنترلاكن لديها ما يناسب الجميع. عندما تكون في إنترلاكن، يمكنك زيارة الكهوف الطبيعية التي يعود تاريخها إلى ملايين السنين، مثل: كهوف سانت بيتوس، والمشي مئات الأقدام فوق سطح الأرض على الجسور المعلقة مثل جسر بانوراما سيجريسويل والاستمتاع بالجمال المذهل للشلالات القوية مثل شلالات تروميلباخ. في الآتي، جولة على الفنادق الجديرة بالتجربة في إنترلاكن.

فندق وسبا فيكتوريا يونغفراو غراند

غرفة أنيقة في فندق وسبا فيكتوريا يونغفراو غراند (الصورة من موقع victoria-jungfrau الرسمي)


يتمتع فندق وسبا فيكتوريا يونغفراو جراند بموقع متميز ورائع في إنترلاكن، بين بحيرتين جميلتين عند سفح جبل يونغفراو المغطى بالثلوج. تم تجهيز سبا الفندق الذي تبلغ مساحته 5500 متر مربع بمسبحين وساونا وغرفة بخار، كما تتوفر أيضًا خدمات اللياقة البدنية والرياضة والتدريب الصحي. تميز جميع الغرف بتصميم وديكور مميز يتراوح بين الكلاسيكي والمعاصر. التصميمات الداخلية الأنيقة والحمامات الرخامية الفسيحة تكمل التصاميم. تمتد الإطلالات إلى Jungfrau أو فوق أسطح المنازل في إنترلاكن. توجد ثلاثة مطاعم في فندق وسبا فيكتوريا-يونغفراو جراند. في مطعم La Terrasse Brasserie، تجتمع الأجواء العصرية والمريحة مع مأكولات البراسيري الأصيلة. يستمتع عشاق فن الطهي الإيطالي بمختلف التخصصات الإيطالية مثل البيتزا الطازجة المعدة في الفرن الحجري في Ristorante e Pizzeria Sapori. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع برحلة ذواقة، ينصح بمطعم Radius - By Stefan Beer الحائز على نجمة ميشلان حيث يتم إعداد المنتجات الإقليمية بطريقة فريدة على أعلى مستوى.

ذا كي هوتيل

جانب من إحدى الغرف في ذا هي هوتيل (الصورة من موقع theheyhotel الرسمي)


يقع الفندق في وسط مدينة إنترلاكن، على بعد 400 متر فقط من محطة قطار Interlaken-West. ويتميز بأجواء سويسرية مريحة وتصميمات داخلية مريحة. يقدم الفندق مجموعة واسعة من الغرف للأفراد والأزواج وكذلك للعائلات أو المجموعات التي يصل عددها إلى 5 أشخاص. توفر معظم الغرف تكييف الهواء. يقع مطعم الفندق في الطابق الأرضي من المبنى. يضمن مفهوم الردهة المفتوحة توفير أجواء منفتحة وتواصلية تبعث على الشعور بالسعادة. تحيط بالفندق المحلات التجارية والبوتيكات الجذابة والمقاهي والمطاعم. تقع جميع المعالم السياحية في إنترلاكن على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الفندق.

فندق دو نور

غرفة عصرية في فندق دو نور (الصورة من موقع hotel-dunord الرسمي)


يقع هذا الفندق التقليدي والتاريخي الذي يعود تاريخه إلى عام 1847 في وسط مدينة إنترلاكن، على بعد 200 متر من تلفريك هاردربان، ويوفر إطلالات بانورامية على الجبل. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في الفندق بأكمله. جميع الغرف مخصصة لغير المدخنين ومجهزة بمرافق صنع الشاي. وتحتوي بعض الغرف على شرفة أو تراس.

فندق ميتروبول سويس كواليتي

لقطة لأحد الغرف في فندق ميتروبول سويس كواليتي (الصورة من موقع metropole-interlaken الرسمي)


يقع فندق متروبول سويس كواليتي ذو الـ 4 نجوم في قلب مدينة إنترلاكن، ويتمتع بإطلالة رائعة على جبال يونغفراو. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق. يضم مكان الإقامة أيضًا غرفة عصرية للياقة البدنية، وتم تجديد الساونا بالكامل في عام 2014. يمكن للضيوف الاسترخاء في الصالة التي تضم ركنًا للأعمال وركنًا للخدمة الذاتية مع القهوة والشاي.

فندق كارلتون-أوربا فينتيدج للكبار

غرفة فسيحة في فندق كارلتون-أوربا فينتيدج للكبار (الصورة من موقع carltoneurope الرسمي)


يتمتع هذا الفندق فندق بموقع مركزي على ممشى Höheweg، ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا. يمكن الاستمتاع بالأطباق السويسرية التقليدية من منطقة Bernese Oberland، في مطعم Chalet Beizli. تتوفر أيضًا خيارات متنوعة لتناول الطعام. يمكن استخدام منطقة العافية في مكان الإقامة مقابل تكلفة إضافية.