تجارب مرفهة وإقامة مترفة في فندق سانت ريجيس داون تاون دبي

جانب من اللوبي
اللوبي في فندق سانت ريجيس داون تاون دبي

هل تبحث عن إقامة مرفهة عند السياحة في إمارة دبي؟ وهل ترغب في اختبار تجربة مليئة بالرفاهية والراحة تلبي احتياجاتك وتفضيلاتك؟
يقدّم فندق سانت ريجيس داون تاون دبي لنزلائه تجارب استثنائية ترضي الأذواق كافة، حيث يستمدّ تصميمه من فندق سانت ريجيس الأساسي الشهير في مدينة نيويورك.
يتوسط هذا الفندق الفخم مدينة دبي ويمتاز بموقع استراتيجي على ضفة قناة دبي المائية، في شارع مراسي درايف، ويتيح الوصول بسهولة إلى دبي مول، أكبر مركز تسوق في العالم. كما يبعُد الفندق 15 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي و5 دقائق عن برج خليفة.

ملامح كلاسيكية وعصرية في سانت ريجيس داون تاون دبي

لقطة لأحد الأجنحة في فندق سانت ريجيس داون تاون دبي


تتجلى أصالة تراث دبي في الفندق من خلال التصاميم الداخلية المنفذة بدقة والجامعة بين الغنى الثقافي وروح الابتكار العصرية، حيث توفّر عناصر التصميم تجربة تخاطب حواس الضيوف ليكتشفوا علاقة المدينة بالممرات المائية والأسواق التراثية.
تجتمع الكلاسيكية والعصرية تحت سقف فندق سانت ريجيس داون تاون دبي. تشتمل اللمسات الفخمة على الأقمشة ذات الجودة العالية والقطع المصممة حسب الطلب والثريا المذهلة التي تتدلى فوق الردهة بشكلٍ لولبي لافت للابصار. كما تُزيّن الأعمال الفنية المعاصرة الممرات والمساحات المشتركة.

 

غرفة فخمة في فندق سانت ريجيس داون تاون دبي


يحتوي الفندق على 225 غرفة و73 جناحاً، يوفّر كلٌّ منها إطلالات خلابة على قناة دبي المائية أو برج خليفة. وهي تشتمل على غرفة سوبريور بمساحة 55 مترًا مربعًا وغرفة ديلوكس مطلة على قناة دبي تشغل مساحة 60 مترًا مربعًا وجناح سوبريور يشغل مساحة 74 مترًا مربعًا وجناح ديلوكس يشغل مساحة 85 مترًا مربعًا وجناح سانت ريجيس يشغل مساحة 113 مترًا مربعًا وجناح سيجنتشر يشغل مساحة 176 مترًا مربعًا والجناح الملكي الذي يشغل مساحة 305 أمتار مربعة.
يوفر فندق سانت ريجيس داون تاون دبي مرافق راقية تشمل مسبحًا مترامي الأطراف ومطلًا على قناة دبي المائية ومركزاً متطوّرًا للياقة البدنية. كما يمكن لضيوف الفندق الاستفادة من خدمة المساعد الشخصي المتوفّرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، خدمة الكونسيرج وخدمة تناول الطعام داخل الغرف المتوفّرة على مدار الساعة، فضلًا عن مرافق النادي الرياضي الحديث، خدمة تنظيف وغسيل الملابس، خدمة ركن السيارة وخدمة الليموزين. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق 9 مساحات متعددة الاستخدامات للاجتماعات والفعاليات تشغل أكثر من 2000 متر مربع.

 

لقطة خارجية لفندق سانت ريجيس داون تاون دبي

تجارب مميزة في فندق سانت ريجيس داون تاون دبي


تشتمل التجارب المميزة في فندق سانت ريجيس داون تاون دبي على:

  • شاي بعد الظهر في ذا لايبرري لاونج، حيث يمكن للضيوف الالتقاء والتواصل وسط أجواء أنيقة.
  • خدمة المساعد الشخصي: تقدّم العلامة منذ أكثر من قرنٍ، خدمة المساعد الشخصي حيث يفيد النزلاء من تفريغ الأمتعة وإعادة توضيبها وخدمة كيّ الملابس وإمكانية التواصل مع مكتب خدمة المساعد الشخصي لأي طلبات. كما تتوفر خدمة المساعد الشخصي الإلكترونية عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية لضمان أعلى درجات الراحة.

متعة الاسترخاء في سبا سانت ريجيس

السبا في فندق سانت ريجيس داون تاون دبي


يضم سبا سانت ريجيس داون تاون دبي ستة أجنحة فخمة ويقدم علاجات مميزة بإشراف معالجين متمرّسين، ومنها علاجات الوجه الفاخرة والمكافِحة لعلامات التقدّم في السنّ باستخدام الذهب عيار 24 قيراطاً، علاج حجرة العزل والحمّام العربي التقليدي. وتكتمل التجربة مع عصائر طرد السموم من الجسم وصنوف الشاي والقهوة.
بالإضافة إلى ذلك، تشمل كل جلسة سبا تجربة حسية إضافية لمدة 30 دقيقة، حيث يسترخي الضيوف في غرفة البخار أو الساونا.

للذواقة حصة في فندق سانت ريجيس داون تاون دبي


في فندق سانت ريجيس داون تاون دبي، مطاعم عدّة ترضي أذواق الزائرين المختلفة، وهي:

باستا!

لقطة لمطعم باستا!


يقع مطعم باستا! الإيطالي في الطابق الأرضي من الفندق، ويفتتح أبوابه يوميًّا من السادسة والنصف صباحًا حتى الثانية عشر عند منتصف الليل. ويقدم المطعم تجربة للذواقة تجمع بين أجواء المطاعم الصغيرة الرومانية وجوهر مطاعم الستيك الفلورنسية وتفنّن مطاعم البيتزا النابولية. من الأطباق المنوعة يمكن للضيوف الاختيار بين البيتزا الطازجة والباستا المُعدّة يدويًا وصولًا إلى شرائح الستيك والمقبلات الشهية...

تابو


وسط أجواء دافئة وجذابة يرحب مطعم تابو الواقع في طابق الميزانين في الفندق بزائريه من الأحد للخميس من السادسة مساء وحتى الواحدة بعد منتصف الليل، والجمعة من السادسة مساء وحتى الثانية بعد منتصف الليل، والسبت من الواحدة والنصف ظهرا حتى الثانية بعد منتصف الليل.
يبهر التصميم الداخلي للمطعم الزائرين بألوانه البرتقالية والصفراء الدافئة ولمسات من الأحمر والأزرق. تشمل قائمة الطعام أطباقاً شهية. كما يقدم المطعم عروضاً ترفيهية حيّة رائعة يُحييها فنّانون موهوبون للارتقاء بتجربة الضيوف الذين سينطلقون في رحلة آسرة إلى المطبخ الياباني.

ذا لايبرري


يقدّم ذا لايبرري الواقع في الطابق الأرضي في فندق سانت ريجيس داون تاون دبي أجواء هادئة ويوفر إطلالات خلابة على قناة دبي المائية وأفق المدينة المتلألئ، فيُشكلّ وجهة رائعة للاستمتاع بشاي ما بعد الظهر أو بفنجان قهوة لذيذ وسط أجواء أنيقة حيث يحلو الالتقاء بالأصدقاء أو التأمّل بهدوء. تناسب قائمة الطعام مختلف الأذواق، إذ تشمل خيارات الفطور الكلاسيكية مثل بيض بنديكت والتوست بالأفوكادو، السلطات الطازجة والسندويشات اللذيذة، إلى جانب تشكيلة واسعة من صنوف القهوة والشاي والعصائر المنعشة. يستقبل المطعم الزائرين يوميًّا من الثامنة صباحًا حتى الثانية عشر عند منتصف الليل.

استراحة سانت ريجيس


تقع استراحة سانت ريجيس في طابق الميزانين في فندق سانت ريجيس داون تاون دبي، وتستقبل الزائرين يوميًّا من الخامسة مساءً حتى الثانية والنصف بعد منتصف الليل. وتقدّم قائمة موكتيلات عالمية المستوى وخدمة استثنائية وسط أجواء فاخرة تعكس فلسفة علامة سانت ريجيس. تتميّز الاستراحة بسقفها الآسر الذي يذكّر الضيوف بسماء الصحارى العربية الداكنة، وتنسدل منه أضواء خافتة تحاكي النجوم المتلألئة. وتتحوّل الاستراحة ليلاً إلى وجهة اجتماعية مسائية تقدم تجربة فريدة خلال ساعات الليل المتأخرة وسط أجواء أنيقة.

الاستراحة بجوار المسبح


في الطابق الثالث في فندق سانت ريجيس داون تاون دبي، تقع الاستراحة بجوار المسبح وتوفر إطالات خلابة على أفق وسط مدينة دبي وقناة دبي المائية، ليستمتع الزوار بجلسة سباحة منعشة ويتلذّذون بوجبات خفيفة شهية. يمكن قصد الاستراحة بجوار المسبح يوميًّا من الحادية عشر صباحًا حتى الثامنة مساءً.