10 فنادق في كوالالمبور للميزانيات المتوسطة والمرتفعة

لقطة لإحدى الغرف في سترايبس كوالالمبور
غرفة أنيقة في سترايبس كوالالمبور (الصورة من موقع stripeskl الرسمي)

هل تبحث عن الفنادق المُفضلة في كوالالمبور عاصمة ماليزيا للاستمتاع بإقامة مريحة واختبار تجربة مرفهة؟  تساعدك "سيدتي" في اختيار الفندق المثالي لك من خلال قائمة تضم 10 فنادق شهيرة في كوالالمبور.

تضم العاصمة الماليزية العديد من الأماكن الجديرة بالزيارة، لا سيما ناطحات السحاب المهيبة، وقد برزت كوالالمبور كوجهة سياحية شهيرة لا ينبغي تفويتها أثناء رحلتك إلى ماليزيا. تلبي المدينة احتياجات السائحين من جميع الفئات العمرية، ويجذب سحرها لاستكشاف الهندسة المعمارية المذهلة للمدينة.

برجا بتروناس التوأم الشهيران ليسا المعلم الوحيد هنا، على الرغم من أنهما بالتأكيد أكثر مناطق الجذب زيارة في المدينة. التنوع الثقافي في كوالالمبور يعني أن هناك أيضًا الكثير من المهرجانات التي يمكنك الاستمتاع بها هنا.

من مايو إلى يوليو هي الفترة المُفضلة لزيارة كوالالمبور حيث تبقى المدينة جافة نسبيًا خلال هذه الأشهر. تقع بالقرب من خط الاستواء، ويبقى الطقس حارًا، وتهطل الأمطار طوال العام تقريبًا في كوالالمبور. الأشهر من ديسمبر إلى فبراير ومن مايو إلى أغسطس تكون أكثر جفافًا من الأخرى. الفنادق ورحلات الطيران غالية الثمن خلال موسم الجفاف، في حين أن موسم الإجازة سيوفر لك بعض الخصومات. ومن الفنادق الجديرة بالتجربة:

أليلا بانجسار كوالالمبور

غرفة فسيحة في أليلا بانجسار كوالالمبور (الصورة من موقع alilahotels الرسمي)


يقع أليلا بانجسار كوالالمبور في منطقة حيوية، ويتميز بمسبح خارجي ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام في المطعم الموجود في الموقع. تتميز الغرف المكيفة ذات الطراز المعاصر في الفندق بتصميمات داخلية وتحتوي على مكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة وتتميز بعضها بشرفة. تشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة مركزًا للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة. يمكن للضيوف التوجه إلى مكتب الاستقبال لتحويل العملات وترتيب الجولات السياحية وتخزين الأمتعة. يقدم مطعم Botanica+Co قائمة طعام طوال اليوم من الأطباق العالمية والآسيوية، في حين يقدم مطعم Entier المأكولات الفرنسية التي يعدها طاهي ياباني حائز على نجمة ميشلان.

بانيان تري كوالالمبور

ديكور فخم في غرف بانيان تري كوالالمبور (الصورة من موقع banyantree الرسمي)


يقع بانيان تري كوالالمبور على بعد 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من مركز بافيليون للتسوق. ويبعد مسافة 400 متر عن أكواريا كيه إل سي سي. ويجاور الفندق مناطق الجذب الشهيرة، مثل: برجا بتروناس التوأم وساحة برجايا تايمز. ويقع مطار كوالالمبور الدولي على بعد 55 كم من الفندق. تحتوي الغرف على حمام خاص وخدمة الواي فاي المجانية، في حين توفر بعض الغرف إطلالة على برجي بتروناس التوأم.  يتحدث الموظفون اللغات الصينية والإنجليزية والماليزية في مكتب الاستقبال، وسيكون من دواعي سرورهم تقديم المعلومات العملية للضيوف عن المنطقة.

سترايبس كوالالمبور

ملامح فخمة في غرف سترايبس كوالالمبور


يقع فندق سترايبس كوالالمبور وسط المدينة، ويبعد حوالي 2.3 كم من  منارة كوالالمبور. يقع برجا بتروناس التوأم ومركز صوريا كيه إل سي سي على بعد 2.9 كم، في حين يقع أكواريوم كيه إل سي سي على بعد 2.6 كم من مكان الإقامة. ويقع مطار كوالالمبور الدولي على بعد 68.3 كم. تحتوي الغرف المكيفة في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة ومكتب. ويشتمل الحمام الخاص على لوازم استحمام مجانية. وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة مركزًا للياقة البدنية.

إي كيو كوالالمبور

غرفة عصرية في إي كيو كوالالمبور (الصورة من موقع eqkualalumpur.equatorial الرسمي)


يتمتع إي كيو كوالالمبور بموقع ملائم في كوالالمبور الوجهة التي يصعب تفويتها في آسيا، ويوفر غرفًا مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية خاصة للسيارات وخدمة الغرف. توفر جميع أماكن الإقامة في الفندق ذو الـ 5 نجوم إطلالات على المدينة. ويضم مكان الإقامة مسبحًا خارجيًا يعمل على مدار السنة ومركزًا للياقة البدنية وساونا وحديقة. تحتوي جميع الغرف في الفندق على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن وحمام خاص. يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستمتاع ببوفيه إفطار. سوف تجد في إي كيو كوالالمبور مطعم يقدم المأكولات اليابانية والماليزية والآسيوية. كما يمكن طلب الخيارات النباتية والحلال.

بان باسيفيك سيرفيسد سويتس كوالالمبور

لقطة لإحدى الغرف في بان باسيفيك سيرفيسد سويتس كوالالمبور (الصورة من موقع panpacific الرسمي)


يقع بان باسيفيك سيرفيسد سويتس كوالالمبور في حي بوكيت بينتانج، على مقربة من برجايا تايمز سكوير، ويضم مركزًا للياقة البدنية. وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة بالإضافة إلى مواقف خاصة للسيارات في الموقع. وتتميز الشقق الفندقية بمسبح على السطح ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. يتوفر أيضًا مكان إقامة للضيوف ذوي الاحتياجات الخاصة في مكان الإقامة. تحتوي جميع الوحدات في الشقق الفندقية على تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ صغير ومنطقة لتناول الطعام وصندوق ودائع آمن وحمام خاص.

إمبيريال ليكسس كوالالمبور

غرفة تنبض بأجواء دافئة في إمبيريال ليكسس كوالالمبور (الصورة من موقع imperiallexiskl الرسمي)


يقع إمبيريال ليكسس كوالالمبور في موقع جذاب في وسط المدينة، ويضم غرف مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات وخدمة الغرف. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. تتميز كل غرفة فسيحة بتصميم عصري وفاخر. ويحتوي الفندق على مسبح خارجي وإطلالات على المدينة ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم. في الطابق 51، يمكن للضيوف الاستمتاع بمسبح لا متناهي، ويتميز بإطلالات على برجي بتروناس التوأم وبرج كوالالمبور. يمكن الاستمتاع بوجبة إفطار أمريكية أو آسيوية أو نباتية في مكان الإقامة.

إم ريزورت إند هوتيل كوالا لمبور

غرفة في إم ريزورت إند هوتيل كوالالمبور (الصورة من موقع mresort-hotel الرسمي)


يوفر إم ريزورت إند هوتيل كوالالمبور مسبحًا في الهواء الطلق ومواقف مجانية للسيارات وحديقة وتراس. تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مطعم ونادي للأطفال وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. تتوفر وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح في مكان الإقامة. يقع مسجد المنطقة الفيدرالية على بعد 7.9 كم من الفندق، في حين تقع حدائق بيردانا النباتية على بعد 8 كم من مكان الإقامة. ويعتبر مطار السلطان عبد العزيز شاه المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 18 كم منه.

سيتيزين إم كوالالمبور بوكيت بينتانج

إطلالات خلابة من غرف سيتيزين إم كوالالمبور بوكيت بينتانج (الصورة من موقع citizen الرسمي)


يقع سيتيزين إم كوالالمبور بوكيت بينتانج على بعد كيلومتر من برجايا تايمز سكوير، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف مجانية للسيارات. تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومركز لرجال الأعمال، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. ويكن لجميع الضيوف التحكم في أضواء الغرفة، والستائر، ودرجة الحرارة، بالإضافة إلى قنوات التلفزيون والراديو. يقع ستارهيل غاليري على بعد 2.2 كم من سيتيزن إم كوالالمبور بوكيت بينتانغ، في حين يقع بافيليون كوالالمبور على بعد 2.3 كم من مكان الإقامة. ويعتبر مطار السلطان عبد العزيز شاه المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 31 كم منه.

صن واي ريزورت هوتل

ألوان جذابة في غرف صن واي ريزورت هوتيل (الصورة من موقع sunwayhotels الرسمي)


يوفر صن واي ريزورت هوتيل للضيوف إقامات تبعث على الاسترخاء مع إمكانية الوصول المباشر إلى متنزه صن واي لاغون الترفيهي ومركز ميغا للتسوق.  يُمكن للضيوف الاستمتاع بممارسة التمارين بشكل كامل في مركز اللياقة البدنية المجهز بشكل جيد، كما يُمكن بدلًا من ذلك ترتيب الرحلات النهارية في مكتب الجولات السياحية الخاص بصن واي، ويمكن الاستمتاع بعلاجات تبعث على الاسترخاء في السبا المستوحى من الطراز الباليني.

ذا ماجستيك هوتيل كوالالمبور

ملامح كلاسيكية في غرف ذا ماجستيك هوتيل كوالالمبور (الصورة من موقع majestickl الرسمي)


يقع ذا ماجستيك هوتيل كوالالمبور قبالة محطة السكك الحديدية الشهيرة في المدينة. تم تجديد الأجنحة بعناية بمفروشات فخمة تجمع بين العصرية والملامح الكلاسيكية وذلك من خلال طريقة التنجيد للأقمشة وتصاميم ورق الجدران وبعض التفاصيل لا سيما السجاد وقطع الزينة. يمكنك قضاء أيامك مختبئًا في المنتجع الصحي الهادئ بالفندق والتجول في عدد لا يحصى من المطاعم، بدءًا من تناول شاي بعد الظهر في الصالة وحتى العشاء الأنيق في مقهى Colonial.