10 فنادق ومنتجعات في البحرين تقدم للضيوف إقامة مترفة

غرفة فخمة في فندق إنتركونتيننتال البحرين
​ غرفة فخمة في فندق إنتركونتيننتال البحرين (الصورة من موقع ihg الرسمي)

البحرين هي واحدة من أكثر الأماكن المذهلة التي يمكن زيارتها في الشرق الأوسط والتي تجذب السائحين من جميع أنحاء العالم. تقع البحرين في الخليج العربي، وتتكون من حوالي 51 جزيرة ما يزيد من الجمال الطبيعي لهذا البلد. وبصرف النظر عن الجزر الطبيعية، فإن البحرين مليئة أيضًا بحوالي 33 جزيرة اصطناعية.
البحرين مكان رائع لاستكشافه، بثقافته وتاريخه المتنوع، ومناظره الطبيعية الخلابة، وأنشطته المثيرة. سواء كنت تبحث عن رحلة مثيرة أو ملاذ للاسترخاء، فهناك ما يُُناسب الجميع في هذه الوجهة الخليجية النابضة بالحياة. من الفورمولا 1 إلى الكارتينج، ومن الأسواق التقليدية إلى مراكز التسوق الحديثة، ومن الآثار القديمة إلى الجزر في الخليج العربي، تعدك البحرين بإجازة ممتعة. في الآتي، 10 فنادق ومنتجعات تقدّم إقامة فخمة للنزلاء عند السياحة في البحرين.

رافلز قصر العرين البحرين

جناح فخم في رافلز قصر العرين البحرين (الصورة من موقع raffles الرسمي)


يقدم رافلز العرين بالاس البحرين ملاذًا حصريًا من الفخامة، يمزج بين التصميم التقليدي للشرق الأوسط والأناقة المعاصرة في بيئة هادئة. يتميز هذا المنتجع المكون من فيلات فقط بـ 78 فيلا خاصة فخمة مع مسبح، كل منها محاطة بحدائق نباتية مورقة، ما يخلق ملاذًا هادئًا. يمكن لعشاق الطهي الاستمتاع بمجموعة من تجارب تناول الطعام، بما في ذلك المأكولات المتوسطية في بالما والمعجنات اللذيذة في إيكون باريس. يوفر السبا الحائز على جوائز علاجات شاملة للاسترخاء المطلق. يمكن للضيوف أيضًا الانغماس في ثقافة البحرين الغنية من خلال تجارب مختارة، ما يجعلها وجهة مثالية للاسترخاء والاستكشاف الثقافي. يقع رافلز العرين بالاس في قلب البحرين، وقد صُممت كل فيلا لتوفير الخصوصية والهدوء التام للنزلاء، وتتميز بمناطق معيشة واسعة ومسابح خاصة ووسائل راحة حديثة. يشتهر المنتجع الصحي في رافلز العرين بالاس ببرامجه الصحية الشاملة، التي تجمع بين التقنيات التقليدية والعلاجات الحديثة لتجديد العقل والجسد والروح. وللباحثين عن المغامرة، يقدم المنتجع أنشطة ورحلات متنوعة تسلط الضوء على التراث الفريد والجمال الطبيعي للبحرين.

فندق فورسيزونز خليج البحرين

غرفة فسيحة في فندق فورسيزونز خليج البحرين (الصورة من موقع fourseasons الرسمي)


يوفر هذا الفندق الأنيق مكانًا مثاليًا لاستخدامه كقاعدة أثناء استكشاف البحرين، ويتميز بالمزيد من الأناقة والرقي مقارنة بالعديد من الفنادق الأخرى في مجموعة فور سيزونز. يقع الفندق على جزيرة خاصة به ويستغرق المشي حول الجزيرة بأكملها عشر دقائق فقط. سيمنح هذا للضيوف فرصة إشباع خيالاتهم في الجزيرة الصحراوية من دون الحاجة إلى التخلي عن وسائل الراحة. تقع الغرف الأكثر طلبًا في الطوابق العليا من البرجين التوأمين اللذين يرتفعان من الجزء المركزي من فور سيزونز، وسيحب بعض الأشخاص التجول عبر الجسر الذي يربط بين البرجين والاستمتاع بالمناظر الرائعة من شرفاتهم. يتميز الفندق بمطعمين حيث يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة ممتازة من الإبداعات الطهوية، مثل: كاري المأكولات البحرية المميز مع الأرز وشرائح لحم الضلع الياباني واغيو.

فندق وسبا ريتز كارلتون البحرين

ديكور فخم في غرف فندق وسبا ريتز كارلتون البحرين (الصورة من موقع ritzcarlton الرسمي)


يقع هذا الفندق ذو الخمس نجوم على جزيرة خاصة به في قلب المنامة. وهذا يعني أن الضيوف يتمتعون بالكثير من الخصوصية وبيئة حصرية للغاية. ويتمتع الضيوف بحدائق هادئة للاسترخاء وبالطبع حمام سباحة جميل للسباحة فيه. ويضم الفندق العديد من المطاعم الخارجية حيث يمكن للضيوف الاختيار من بين الأطباق المحلية والعالمية ويتم إعداد كل طبق ببراعة. كل غرفة وجناح فسيحة للغاية وتأتي مع شرفة خاصة بها، في حين لن يرغب الضيوف في تفويت فرصة الاستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ الخاص بالفندق.

ويندهام غراند المنامة

غرفة مؤثثة بسريرين في ويندهام غراند المنامة (الصورة من موقع wyndhamgrandmanama الرسمي)


يعكس الطراز الفريد لهذا الفندق الحديث الاتجاه الجريء الذي اكتسب شهرة سريعة في مجال الضيافة في البحرين. يتمتع الضيوف بثلاثة حمامات سباحة خارجية كبيرة، بالإضافة إلى ساونا، بينما يشتهر الفندق بفرص تناول الطعام الفاخر. يعني الطراز الملتوي للفندق أن كل ضيف يتمتع بإطلالة مذهلة من نافذة غرفته أو جناحه الفسيح، ويستحق الأمر قضاء بعض الوقت للتحقق من الإطلالة المتاحة قبل إجراء الحجز من أجل الاستمتاع بالأجواء المثالية.

منتجع وسبا جميرا خليج البحرين

ألوان هادئة في غرف منتجع وسبا جميرا خليج البحرين (الصورة من موقع jumeirah الرسمي)


يمكنك الاستمتاع برحلة بالقارب على طول القناة الخاصة بالمنتجع في منتجع وسبا جميرا خليج البحرين. يضم المجمع خمسة مسابح محاطة بالأكواخ، ومنزلقات مائية، ومركزًا صحيًا، وملاعب رياضية، ومركزًا للياقة البدنية، وناديًا للأطفال، وسينما تتسع لـ 36 مقعدًا. ويقع بجوار شاطئ أبيض نقي، بمياه صافية تدعوك للغوص فيها. يمكنك تناول الطعام في مطعم Obab Al Bahar؛ والأطباق الشامية في Zahrat Al Fayrouz؛ والشاي بعد الظهر في Majlis Al Fijiri؛ والوجبات الخفيفة على الشاطئ في مطعم Origin.

منتجع رويال سراي

تفاصيل مترفة في غرف منتجع رويال سراي (الصورة من موقع royalsarayresort الرسمي)


تُعد غرف النوم الملكية والأجنحة والفيلات المطلة على البحر المكونة من أربع غرف نوم خيارات الإقامة في منتجع رويال ساراي، وكلها مزودة بأثاث خارجي للاستمتاع بدرجات الحرارة المعتدلة. توفر فئة الفيلات الملكية مسبحًا خاصًا لا متناهيًا وغرفًا لتناول الطعام والمعيشة وجاكوزي في غرفة النوم الرئيسية والمساحة الخارجية. يعرض المنتجع الأحداث الرياضية على الشاشة ويستضيف العروض الحية. وهناك إمكانية الوصول إلى الشاطئ الخاص، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم. مقابل رسوم إضافية، يمكنك الاستفادة من نادي الأطفال والغوص والتجديف وركوب الأمواج شراعيًا وصيد الأسماك.

فندق شارتهاوس البحرين

غرفة عصرية في فندق شارتهاوس البحرين (الصورة من موقع charthousebahrain الرسمي)


يقع شارتهاوس البحرين في المنامة على بعد 4.1 كم من مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، ويوفر أماكن إقامة مع مسبح في الهواء الطلق ومواقف مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية. تحتوي جميع الغرف في الفندق على تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ صغير ومنطقة لتناول الطعام. في حين تضم بعض الغرف شرفة، وتوفر غرف أخرى للضيوف إطلالات على المدينة. يقع متحف البحرين الوطني على بعد 6 كم من شارتهاوس البحرين، في حين تقع قلعة البحرين على بعد 7 كم. ويعتبر مطار البحرين الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 8 كم منه.

ذي دومين هوتيل ند سبا

إطلالة خلابة من غرف ذي دومين هوتيل ند سبا (الصورة من موقع thedomainhotels الرسمي)


يقع فندق ذي دومين البحرين في الحي الدبلوماسي في المنامة، ويوفر أماكن إقامة عصرية. ويتميز بخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق ومرافق الاجتماعات المتوفرة عند الطلب. يتم تقديم الخدمة لجميع الأجنحة المكيفة من قبل الخدم في الطابق. تحتوي كل منها على مدخل خاص وغرفة معيشة مع تلفزيون بشاشة مسطحة. يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار يومية في مطعم الفندق. يقع المرسى على بعد 5 كم ويقع متحف البحرين الوطني على بعد 10 دقائق بالسيارة. يقع مطار البحرين الدولي على بعد 15 دقيقة بالسيارة من فندق ذي دومين البحرين.

فندق ومنتجع ذا آرت

غرفة مريحة في فندق ومنتجع ذا آرت (الصورة من موقع theart.bh الرسمي)


يقع فندق ومنتجع ذا آرت في جزر أمواج، وتحيط به المياه الزرقاء الصافية للخليج العربي. ويمكن للضيوف الاستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ أو أحد حمامات السباحة. يوفر مكان الإقامة المكيف للضيوف إطلالات خلابة. وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية ومكتب. وتشتمل الأجنحة على حوض سبا وجاكوزي على تراسها الخارجي. ويمكن الاستمتاع بالتمارين الرياضية القوية في نادي Bodylines للياقة البدنية والعافية بالإضافة إلى علاجات المساج المريحة وتقشير البشرة. وبالنسبة للضيوف الصغار، يحتوي الفندق على حديقة مائية خاصة به حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بأيامهم ونافورة راقصة ستبهرهم بالعروض المنتظمة. تتوفر مجموعة متنوعة من المطاعم بما في ذلك صالة Gallery Lobby Lounge التي تقدم مجموعة واسعة من المأكولات، والمطعم الإيطالي المفضل لدى العائلات Rosso الذي يقدم تناول الطعام في الهواء الطلق بجانب النافورة، ومطعم Flames Steak and Seafood الذي يقدم أرقى قطع اللحوم وأشهى الأسماك الطازجة من البحر. يقع مطار البحرين الدولي على بعد 15 دقيقة بالسيارة من الفندق، ويقع وسط مدينة المنامة على بعد 20 دقيقة فقط.

فندق إنتركونتيننتال البحرين

 غرفة في فندق إنتركونتيننتال البحرين
لقطة لإحدى غرف فندق إنتركونتيننتال البحرين (الصورة من موقع ihg الرسمي)


يقع فندق إنتركونتيننتال ريجنسي ذو الـ 5 نجوم في قلب المنامة، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق ومركز سبا فاخر. يقع مول أفينيوز على بعد 5 دقائق بالسيارة. يوفر فندق إنتركونتيننتال ريجنسي البحرين غرفًا مكيفة ومزينة بمفروشات عصرية وألوان ترابية وأقمشة غنية. يوفر الفندق للضيوف خيارًا من 6 منافذ مختلفة للطعام. تشمل مجموعة واسعة من الأطباق العالمية مطعم Legendz Steak House ومطعم Medzo الإيطالي الشهير في الفندق. تشمل المرافق الترفيهية في الفندق ساونا وملعب اسكواش، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية. يقع فندق إنتركونتيننتال ريجنسي البحرين على بعد 300 متر فقط من مرفأ البحرين المالي وعلى بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من سوق الذهب في البحرين.