أول بار للجبن والمقبلات من هوست آند توست كاترينغ في الإمارات

بار الجبن والمقبلات يمتاز بتشكيلة مختارة من الأجبان الفاخرة
بار الجبن والمقبلات يمتاز بتشكيلة مختارة من الأجبان الفاخرة

تستعد هوست آند توست كاترينغ لإطلاق أول بار للجبن والمقبلات في الإمارات العربية المتحدة، ما يضيف مستوى جديدًا من الفخامة إلى فعاليات المنطقة.
وتشتهر هوست آند توست بتقديم تجارب طهي لا تُنسى. مع أكثر من عقدين من الخبرة في مجال الضيافة وريادة الأعمال، يقدم فريق هوست آند توست كاترينغ خدمة استثنائية ومأكولات رائعة. من المأكولات العالمية إلى التخصصات المتوسطية والمأكولات الشرقية، حيث صُممت قوائم الطعام الخاصة بهوست آند توست كاترينغ لإثارة براعم التذوق لدى الضيوف وترك انطباع دائم لديهم.

بار الجبن من هوست آند توست كاترينغ

بار الجبن من هوست آند توست كاترينغ يرفع مستوى أي مناسبة


يمتاز بارالجبن والمقبلات بتشكيلة مختارة من الأجبان الفاخرة، والمقبلات المميزة، والمكونات الشهية. ويعد هذا المفهوم الجديد برفع مستوى أي مناسبة، حيث يقدم للضيوف تجربة تفاعلية لا تنسى.
وقال رامي خيرالله، مؤسس هوست آند توست كاترينغ: "مع هذا الإطلاق، نفخر بأن نكون في طليعة صناعة تقديم الطعام في الإمارات العربية المتحدة، مقدمين شيئًا مميزًا لعملائنا".

خدمات تقديم الطعام للمناسبات المختلفة

بار الجبن من هوست آند توست كاترينغ


يوفر هوست آند توست كاترينغ خدمات تقديم الطعام للمناسبات الإجتماعية، منها: حفلات الزفاف، وحفلات العشاء في الحديقة، وحفلات الشواء، والتجمعات العائلية. كما يمكنك أن تبهر العملاء والزملاء بخدمات هوست آند توست كاترينغ المتميزة في تقديم الطعام والتي صُممت خصيصًا لاجتماعات العمل، والندوات، وورش العمل، والمؤتمرات، إضافة إلى الاحتفالات الخاصة بالمكاتب.
من جهة ثانية، يمكن للضيوف الاشتراك مع هوست آند توست كاترينغ، للحصول على حلول أغذية جاهزة معلبة B2B، تتميز بالمكونات الطازجة.

 لمزيد من التفاصيل، يُرجى زيارة www.hostandtoast.ae أو متابعة حساب هوست آند توست كاترينغ على إنستغرام hostandtoast.ae@