براء عالم لـ سيدتي: فيلم " حوجن" أرهقني على المستوى الجسدي

براء عالم - الصورة من صفحته على انستغرام
براء عالم - الصورة من صفحته على انستغرام

أعده للنشر - سيد أحمد 

"حوجن" هو الفيلم السعودي الذي افتتح فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي والتي انطلقت الخميس الماضي وسط حضور كبير من نجوم ومشاهير العالم الذين جاؤوا لحضور فعاليات هذه الدورة. 

وحرصت كاميرا "سيدتي" على التواجد منذ اليوم الأول لرصد فعاليات المهرجان لحظة بلحظة، وإجراء لقاءات متنوعة مع النجوم والمشاهير، وكان من بينهم بطل فيلم "حوجن" الفنان براء العالم الذي كشف في حواره مع "سيدتي" عن العديد من كواليس الفيلم وكيفية استعداده للشخصية التي قام بها. 

حوجن وثقافة مدينة جدة 

قال الفنان براء عالم، إن القصة التي يتناولها فيلم "حوجن"، هي نفسها القصة التي كتبها الأستاذ إبراهيم عباس في روايته، والمقتبسة منها أحداث الفيلم، موضحاً إلى أن سبب ذلك هو أن كاتب الفيلم ومخرجه الأستاذ ياسر الياسري فضلا أن يكونا صادقين في هذا العمل.

وأضاف براء العالم  خلال لقائه مع كاميرا "سيدتي" أن فيلم "حوجن" يسلط الضوء على الثقافة التي تتعلق بمدينة جدة، مكملا: "الفيلم سيشد الناس وفضولها للتعرف على جدة وثقافتها، وأيضاً شخصيات الفيلم". 

التحضير للشخصية 

 

 

وعن التحضير لشخصية "الجن حوجن"، قال الفنان براء عالم إن "حوجن" شاب صغير حيث يبلع التسعين من عمره، خاصة وأن أعمار الجن المتقدمين في العمر تتراوح بين 400 إلى 500 سنة، لافتا إلى أن هذه الشخصية أخذت منه مجهوداً جسدياً كبيراً، خاصة وأنه من المعروف عن الجن هو امتلاكهم لقدرات خاصة ومميزة عن البشر، إضافة أن "حوجن" لديه العديد من المميزات عن غيره من أصدقائه " الجن". 
واستطرد قائلاً: " مشاهد قتال وجري كلها كانت مرهقة جداً، على المستوى الجسدي". 

وأشار، خلال أحداث الفيلم سوف يتعرف المشاهد أن "حوجن" يعمل طبيباً، وأن هذه المهنة تجعل لديه فضول التعلم وزيادة المعرفة، ومع الوقت يزداد هذا الأمر خاصة بعد أن يقع في قصة حب تجمعه بـ "انسية" والتي تشعل بداخله رغبة التعرف على نفسه وتاريخه.  

أحداث فيلم "حوجن".. عالم الفانتازيا

تدور أحداث فيلم "حوجن" في عالم من الفانتازيا، حول جني لطيف يعيش في مدينة جدة، وفي أحد الأيام يكتشف حقيقة نسبه الملكي؛ لتبدأ رحلة الجن حوجن، والذي يجسّد شخصيته الفنان براء عالم؛ لاستعادة حقه الشرعي، كما يحارب أيضاً قوى الشر في سبيل الحفاظ على التوازن بين عالمه وعالم البشر، وتستمر أحداث الفيلم بمغامرات الجني حوجن، والذي يتعرّف على طالبة بكلية الطب تُدعى سوسن، والتي تجسّد شخصيتها الفنانة نور الخضراء؛ لتنشأ بينهما علاقة رومانسية بشكل غير متوقَّع.. ويشارك في الفيلم عددٌ من النجوم، وهم: نور الخضراء، براء عالم، نايف الظفيري، العنود سعود، محسن منصور، وشيماء الطيب.

اقرأ المزيد.. نور الخضراء في حوار لـ «سيدتي»: عرض حوجن في افتتاح مهرجان البحر الأحمر دليل على تطور الأعمال السعودية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»