طرح الإعلان الرسمي لفيلم "عادل مش عادل".. هكذا ظهر أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي- الصورة من حسابه على إنستغرام
أحمد الفيشاوي- الصورة من حسابه على إنستغرام
"عادل مش عادل" من الأفلام المنتظر عرضها في دور السينما قريباً سواء في مصر أو في الوطن العربي، إذ يضم مجموعة من الفنانين، منهم أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمد رضوان، محمود البزاوي، بدري طلبة. وهو من تأليف أدهم سعيد وحسام كمال، ومن إخراج أحمد يسري.
ويسجل أحمد الفيشاوي بفيلم "عادل مش عادل" التعاون الثالث مع المخرج أحمد يسري، بعد أن حققا نجاحاً كبيراً في فيلمي "ريستا" و" 45 يوم".

الإعلان الرسمي لفيلم عادل مش عادل.. كوميديا ممزوجة بالتشويق


طرحت الشركة المنتجة للفيلم Algorio Film Production، الإعلان الرسمي له عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، حيث سيطر على أحداثه الإطار الكوميدي الممزوج بجانب من الإثارة والتشويق، في عدد كبير من مشاهده، والتي ظهر بها جميع الفنانين المشاركين بالفيلم.
واتضح من خلال الإعلان بأن الفنان أحمد الفيشاوى يجسد شخصية محامٍ يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي، كما ظهرت أيضاً المطربة نوال صاحبة أغنية مخاصماك والتي تصدرت ترند منصات التواصل الاجتماعي، وهى تقدم أغنيتين خلال أحداث الفيلم.
وجاء التعليق المرفق بالإعلان الرسمي للفيلم كالتالي: "الاعلان الرسمي لفيلم "عادل مش عادل" قريباً بدور العرض بمصر والوطن العربي".
إقرأ المزيد.. مي سليم تشارك نسرين طافش بطولة "بنقدر ظروفك" أمام أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي يعيش حالة من النشاط السينمائي

يُذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي يعيش خلال تلك الفترة حالة من النشاط السينمائي، حيث يقوم بتصوير أكثر من فيلم سينمائي، ففي نوفمبر الماضي كان قد تحدث عن تفاصيل فيلمه السينمائي الجديد "السيستم "، والذي أكد أنه ينتمي لأفلام الكوميديا الرومانسية ومقتبس بالأساس عن فيلمين قدما سابقاً بهوليوود، والفكرة الأصلية طرحت في أكثر من عمل فني، إلا أنه يراهن عليه.
وأضاف أحمد الفيشاوي خلال لقائه ببرنامج "ArabWood": «السيستم فيلم كوميدي رومانتيكي، فكرته مأخوذة من فيلمين Crazy Stupid Love وHitch، والفكرة تم تقديمها في أفلام كثيرة، وبطل الفيلم مش عارف يتعامل مع الستات أو البنات، وصديق البطل بيعلمه يعمل إيه».
كما أضاف الفنان أحمد الفيشاوي أنه بجانب تصوير فيلم "السيستم"، يقوم بالتحضير لفيلم سينمائي جديد؛ يأتي بعنوان "بنقدر ظروفك" من إخراج أيمن مكرم، وتأليف سمير النيل، قائلاً: "بجد فيلم كله مفاجآت ومشاهد صعبة جداً، معظم أحداث الفيلم في الأحياء الشعبية، وسعيد بالتعاون مع أيمن مكرم، عملت معاه فيلم يوم وليلة استمتعت بيه جداً".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».