هذا ما قالته تارا عبود عن مشاركتها في مسلسل "مدرسة الروابي للبنات2"

تارا عبود- الصورة من حسابها على إنستغرام
تارا عبود- الصورة من حسابها على إنستغرام
تارا عبود في مشهد مسلسل "مدرسة الروابي2- الصورة من حسابها على انستغرام
تارا عبود في مشهد مسلسل "مدرسة الروابي2- الصورة من حسابها على إنستغرام
تارا عبود من أحد مشاهد مسلسل مدرسة الروابي 2- الصورة من حسابها على إنستغرام
تارا عبود من أحد مشاهد مسلسل مدرسة الروابي 2- الصورة من حسابها على إنستغرام
تارا عبود- الصورة من حسابها على إنستغرام
تارا عبود في مشهد مسلسل "مدرسة الروابي2- الصورة من حسابها على انستغرام
تارا عبود من أحد مشاهد مسلسل مدرسة الروابي 2- الصورة من حسابها على إنستغرام
3 صور

أعربت الفنانة تارا عبود، عن سعادتها بشخصية "سارة" التي تقدمها ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل "مدرسة الروابي للبنات"، معتبرة تجربتها بالعمل من أحلى التجارب التي شاركت بها.
وشاركت "تارا" متابعيها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" مجموعة صور لها من مشاهدها بالمسلسل، وكتبت قائلة: "دور سارا بمدرسة الروابي للبنات من أحلى التجارب إللي عشتها. بتمنى تقدروا تلاقوا جزء منكم بسارا. شو أكتر مشهد حبيتو؟"

الخط الدرامي لـ تارا عبود في "مدرسة الروابي للبنات2": مثلث قطاعاً كبيراً من الفتيات

تقدم تارا عبود شخصية "سارة" بكل براعة، حيث مثلت قطاعاً كبيراً من الفتيات ولا سيما في سن المراهقة، وذلك خلال أحداث المسلسل، وما يعانينه من مشاكل هوية وشعور دائم بالإهمال وعدم التميز، فنرى سارة فتاة جميلة لكنها مثل الكثيرات، تفتقد للثقة بنفسها وشكلها، وتبحث عن هويتها في المظاهر، وتتخذ من الفتيات الشهيرات بالمدرسة قدوة لها، وهو ما يجعلها تنجرف وراء السوشيال ميديا لتحقق مثلهن من خلالها الاهتمام والشهرة التي تسعى إليهما.
"مدرسة الروابي للبنات" هو مسلسل درامي تشويقي يناقش التحديات التي تواجه الفتيات في المدرسة الثانوية ويسلط الضوء على العديد من المواضيع التي تواجههن في مرحلة المراهقة. المسلسل فكرة وتأليف تيما الشوملي، شيرين كمال وإسلام الشوملي، وإخراج تيما الشوملي وإنتاج نتفلكس، وتشارك تارا عبود في بطولته مع كيرا يغنم، رنيم هيثم، محمد نزار، سارة يوسف، تارا عطاالله، تاليا الأنصاري.
وعُرض الموسم الأول من مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" في 190 دولة وبأكثر من 32 لغة ولاقى نجاحاً كبيراً محلياً وعالمياً، حيث ارتبط المشاهدون بعالم الروابي وتفاصيله وشخصياته والأحداث التي واجهت الفتيات في هذه المرحلة العمرية.
إقرأ المزيد.. تيما الشوملي لـ"سيدتي": الموسم الثاني من "مدرسة الروابي للبنات" يناقش تأثير مواقع التواصل على المراهقين

مشاركات سينمائية سابقة

في السينما، شاركت تارا عبود في بطولة فيلم الإثارة والأكشن Rebel الذي شارك في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وذلك بعد عرضه عالمياً في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ75، وهو من إخراج عادل العربي وبلال فلاح، وهما مخرجان بلجيكيان من أصول مغربية.
كان اسم تارا عبّود قد تصدر العديد من الصحف العالمية بدورها في فيلم أميرة للمخرج محمد دياب، والذي شارك في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ78، ووصفتها صحيفة Italy 24 News بـ"زندايا الشرق الأوسط"، نسبةً إلى النجمة الأميركية زندايا ماري كولمان، كما أشاد بأدائها موقع Moving Image Middle East، وقد حصد الفيلم 3 جوائز بالمهرجان، وشارك بعدها في المسابقة الرسمية لـمهرجان الجونة في دورته الخامسة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».