خيرية أبو لبن لـ"سيدتي": أقدم دور امرأة متسلطة في "سقف الوالد" في رمضان 2024

تشارك الممثلة السعودية خيرية أبو لبن في موسم دراما رمضان المقبل من خلال المسلسل الاجتماعي الكوميدي «سقف الوالد».

خيرية، كشفت لـ"سيدتي" تفاصيل العمل، وذلك في حوار خاص جاء على هامش حضورها حفل إطلاق منصة "يانغو بلاي Yango Play" في دبي.

تفاصيل شخصية خيرية أبو لبن في "سقف الوالد"

خيرية أبو لبن قالت في تصريحات خاصة لـ"سيدتي": "مسلسل «سقف الوالد» هو مسلسل سعودي تدور أحداثه من خلال مواقف اجتماعية تدور بين أفراد العائلة في إطار كوميدي مميز، والعمل يجمع كوكبة مميزة من النجوم من بينهم: عبد العزيز المبدل، خالد عبد العزيز، فتون الجارالله، نجلاء العبد الله، راشد المدهش، وغيرهم..".

وتابعت خيرية: "أقدم في العمل دور زوجة الفنان "خالد عبد العزيز"، وهي شخصية امرأة متسلطة تتحكم في زوجها، وهذه الشخصية قريبة جداً إلى قلبي وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور".

أحداث مسلسل "سقف الوالد"

تدور أحداث المسلسل حول أب متسلط يفرض على أبنائه شرط الإقامة تحت سقف منزله في حال أرادوا الزواج بما فيهم ابنته حيث يتسبب هذا القرار في انعدام الخصوصية بالمنزل، لتشهد كل حلقة زخما من الحكايا الدرامية والكوميديا السوداء الناجمة عن الصراعات العائلية التي لا تنتهي والمواقف الطريفة المليئة بالمفارقات المضحكة.

مسلسل "سقف الوالد"من إخراج مالك صباح وعبدالله العراك، تأليف عبدالله الشعداني، بطولة النجوم: خالد عبدالعزيز، خيرية أبو لبن، عبدالعزيز المبدل، راشد المدهش، فتون الجارالله، نجلاء العبدالله، وآخرون، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم: سلطان الفرج وبدر الشعيبي و وجنات الرهبيني وطارق الحربي وزياد العمري وعبدالعزيز السكيرين وغيرهم.
تابعي المزيد.. رمضان 2024: بين التاريخي والكوميدي مسلسلات خليجية من المنتظر عرضها بموسم دراما رمضان
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».