مسلسل "حق عرب" الحلقة 12.. أحمد العوضي يقرر الزواج من دينا فؤاد ويشك في رياض الخولي

أحمد العوضي ودينا فؤاد - الصورة من المكتب الإعلامي للشركة المتحدة
أحمد العوضي ودينا فؤاد - الصورة من المكتب الإعلامي للشركة المتحدة

بدأت الحلقة الثانية عشرة من مسلسل "حق عرب" الذي يتم عرضه في موسم دراما رمضان 2024، بمشهد حرق عبد ربه (رياض الخولي) لمنزل به الرجال الذين حاولوا إيذاءه، لينظر عرب (أحمد العوضي) إلى مشهد المنزل والنار تشتعل فيه، ويبدأ في الشك أن عبد ربه هو الذي حرق محل والده، وتسبب في وفاته.

دينا فؤاد تعيد أحمد العوضي لها ويقرر الزواج منها

يعود عرب إلى منزله ويجد حنان (دينا فؤاد) في انتظاره على السلم، وتخبره بأنها لن تتحرك من المكان إلا بعد مسامحتها والزواج منها لأنها لن تتزوج أحداً غيره، ولأن عرب مازال يحبها أكد لها أنه سيتزوجها وسط فرحة هستيرية من حنان، ويعطيها عرب مبلغاً من المال حتى تشتري لوازم الزواج الخاصة بها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)


اقرأ أيضاً.. مسلسل "حق عرب" الحلقة 11.. أحمد العوضي ينهي علاقته مع دينا فؤاد وكارولين عزمي تتقرب منه
وخلال أحداث الحلقة يحاول رباح (وليد فواز) معرفة كل شيء عن تجارة الآثار الخاصة بالمعلم عبد ربه والتي يديرها عرب، ويحضر محسن (إبراهيم السمان) صديق عرب، ويطلب منه إعطاءه معلومات عن هذه التجارة ولكن محسن يرفض بيع صديقه، وفي الوقت نفسه تطلب ماجدة (سلوى عثمان) من ابنها عرب الابتعاد عن أنغام (كارولين عزمي) ليخبرها عرب بأنه سيتزوج من حنان.

وفاء عامر تعد كارولين عزمي بتزويج أحمد العوضي لها

تتوالى الأحداث في الحلقة الثانية عشرة من مسلسل حق عرب، حيث يعزم عرب، أنغام (كارولين عزمي) على حضور زفافه على حنان الأسبوع المقبل وسط صدمة كبيرة منها، بعدما كانت تتقرب منه الفترة الماضية. وتدخل أنغام في حالة حزن شديدة، وتبكي بعد علمها بالخبر وتدخل عليها والدتها صباح، وتخبرها أنغام بأنها تحب عرب وتسعد، وتؤكد صباح لها أنها ستزوجها له بأي طريقة.


مسلسل "حق عرب" يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو من بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».