رسالة إلهام شاهين للقائمين على مهرجان هوليود للفيلم العربى بعد تكريمها

 إلهام شاهين - الصورة من حسابها على انستغرام
إلهام شاهين - الصورة من حسابها على انستغرام
كرّم مهرجان هوليوود للسينما العربية في دورته الثالثة الذي أقيم في الفترة من 17 إلى 21 أبريل 2024، الفنانة المصرية إلهام شاهين عن مشوارها السينمائي، حيث تم منحها جائزة عزيزة أمير، إضافة إلى عرض فيلمها "خلطة فوزية" على هامش الفعاليات ويعقبه لقاء لها مع الجمهور.

رسالة إلهام شاهين إلى القائمين على المهرجان


وبدورها وجهت إلهام شاهين الشكر إلى القائمين على المهرجان على التكريم حيث نشرت صور تكريمها على حسابها بموقع انستغرام وعلقت:" سعدت جداً بالتكريم في مهرجان هوليوود للسينما العربية بلوس أنجلوس عن مشواري السينمائي، شكراً للقائمين على المهرجان، وشكراً للاستقبال الرائع من الجاليات المصرية والعربية، سعدت جداً بلقائكم ومشاعركم الجميلة، هذا المهرجان هو جسر التواصل بيننا وبين المهاجرين المصريين والعرب بلوس أنجلوس فن السينما يجمعنا".

ومن أبرز الأفلام المشاركة في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، الفيلم السعودي "هجان" والفيلم السعودي "إلى ابني"، الفيلم المصري "الحريفة" بطولة نور النبوي، والفيلم المصري "رحلة 404" للفنانة منى زكي، والفيلم المصري "مقسوم" للفنانة ليلى علوي، الفيلم الفلسطيني "وداعاً طبريا"، الفيلم السوداني "وداعاً جوليا"، وغيرها من الأفلام العربية.

أعضاء لجنة تحكيم الأفلام الطويلة


ويشارك في لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، المنتج طارق الجنايني، والمنتج كريم زريق، والممثل جهاد عبده، والمنتج والمخرج جورجي جوجو شمشوم، المدير التنفيذي ومدير البرامج لمهرجان الفيلم الآسيوي العالمي، فيما تترأس اللجنة ساندرين فوشر كاسيدي، المديرة الأولى لمهرجانات تنمية المواهب بكلية الفنون السينمائية بجامعة جنوب كاليفورنيا.

يقام مهرجان هوليوود للفيلم العربي، ضمن فعاليات الاحتفال بشهر التراث العربي، بهدف خلق مساحة جديدة لصناع الأفلام من المنطقة العربية وشمال أفريقيا للالتقاء والتطوير والإبداع، وخلق منصة معرفية لتعريف الجمهور الغربي بالسينما العربية وصناعها.

آخر ظهور سينمائي


يذكر أن آخر ظهور للفنانة إلهام شاهين في السينما، كانت كضيف شرف خلال أحداث فيلم "مستر إكس" الذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى 2023، والفيلم من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».