بالصور.. آلاء سالم تسأل متابعيها عن رأيهم بـ سندس وتشاركهم صور كواليس العمل

الاء سالم - الصورة من حسابها على الانستغرام
الاء سالم - الصورة من حسابها على الانستغرام

شاركت الفنانة آلاء سالم متابعيها عدداً من الصور لكواليس مسلسل "سندس"، الذي يُعرض حالياً على mbc وشاهد، وكتبت: "كيف كانت حلقات مسلسل سندس2؟ حبيت أشارككم بعض الكواليس مع عائلتي الثانية، ومن إخراج أستاذ ramysrizkallah الرهيب.. واللي لسه ما تابع مسلسل سندس2 يمديكم الحين تتابعونه من الأحد للخميس الساعة 6:00 مساءً على شاشة كل العرب إم بي سي وشاهد، ولسه اللي جاي أحلى".

مسلسل "سندس"

هو مسلسل اجتماعي كوميدي، عُرض الموسم الأول له في عام 2022، تدور أحداثه حول عبد الرحمن وهو رجل أعمال ثري، تولى تربية أبنائه بعد وفاة زوجته، وعانى معهم الأمرّين، فاستعان بإحدى المربيات لمساعدته في المهمة، ففي الوقت الذي تساعده فيه المدرسة "سندس" على تخطي الأمور الصعبة،
وبعد أن تفصل من عملها كمرشدة؛ ينتهي المطاف بسندس كمربية لعائلة رجل أعمال أرمل، لكنها تصدم بكثير من العقبات؛ حين تجد الأسرة هشة من الداخل، في هذه الكوميديا الوثائقية.
أما الموسم الثاني فيبدأ عندما يفسخ عبد الرحمن خطوبته من سندس، ويتقدم لنوف، يدفع الغضب "سندس" إلى عملها مع عدوه اللدود "أبو فايز"، ويتوجب على أولاده التوصل إلى خطة لإصلاح الوضع.
وهو من بطولة الفنان حسن عسيري وإلهام علي وآلاء سالم ورسيل العتيبي وعبدالرحمن نافع وسارة اليافعي ومحمد الحربي وفيصل العمري وعبير عبدالله وفاطمة الشريف ونور حسين وفارس الخالدي، بالإضافة إلى آخرين.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»..