إلهام علي تسأل جمهورها عن سندس وتعدهم بقراءة جميع تعليقاتهم

إلهام علي- الصورة من حسابها على الانستغرام
إلهام علي- الصورة من حسابها على الانستغرام

شاركت الفنانة إلهام علي متابعيها عبر حسابها على الإنستغرام عدداً من الصور لكواليس مسلسلها الذي يعرض الآن على شاهد وقناة mbc1 بعنوان "سندس"، وكتبت "كواليس مسلسل سندس2 شخبار المسلسل معكم؟ ترا بقرا كل تعليقاتكم... يعرض من الأحد للخميس على قناة @mbc1 والحلقات متواجدة في منصة عمو شاهد shahid.vod".
وكانت قبل أيام أيضاً نشرت بوستر المسلسل وعلقت وكتبت: "فرحانة بردود الفعل؛ مثل فرحتي بالجزء الثاني من مسلسل سندس2... سندس تشبهني كثيراً، وتعبر عني بشكل كبير، لكل المشاركين والقائمين ألف شكر لكم، وعلى رأس القائمة مخرجنا المبدع اللي ودي أشكره من اليوم لبكرا أستاذ رامي رزق الله ramysrizkallah.
وها يا جماعة كيف المسلسل معكم؟ المسلسل يعرض كل يوم من الأحد إلى الخميس الساعة 6 المغرب بتوقيت السعودية على قناة mbc1، ومتواجد على منصة شاهد إلهام علي أحبكم وتحبونني.

عدم مشاركة إلهام علي بالموسم الرمضاني

لم تشارك إلهام علي بالموسم الرمضاني 2024 هذا العام، وعند استضافتها في برنامج "عينك على مين" والذي عرض على قناة الـsbc في رمضان سُئلت عن غيابها عن الموسم الرمضاني 2024، وأجابت قالت: "غيابي عن الأعمال الدرامية في هذا العام هو هدوء قبل العاصفة، وألمحت عن تحضيرات لعمل جديد، ولكنها لم تكشف ملامحه أو تفاصيل بسيطة عنه، وقالت وقتها إنها برمضان تحب الأجواء الروحانية العالية.

مسلسل "سندس"

هو مسلسل اجتماعي كوميدي، عُرض الموسم الأول له في عام 2022، تدور أحداثه حول عبد الرحمن وهو رجل أعمال ثري، تولى تربية أبنائه بعد وفاة زوجته، وعانى معهم الأمرّين، فاستعان بإحدى المربيات لمساعدته في المهمة، في الوقت الذي تساعده فيه المدرسة "سندس" على تخطي الأمور الصعبة، وبعد أن تفصل من عملها كمرشدة؛ ينتهي المطاف بسندس كمربية لعائلة رجل أعمال أرمل، لكنها تصدم بكثير من العقبات؛ حين تجد الأسرة هشة من الداخل، في هذه الكوميديا الوثائقية.
أما الموسم الثاني فيبدأ عندما يفسخ عبد الرحمن خطوبته من سندس، ويتقدم لنوف، يدفع الغضب "سندس" إلى عملها مع عدوه اللدود "أبو فايز"، ويتوجب على أولاده التوصل إلى خطة لإصلاح الوضع.
وهو من بطولة الفنان حسن عسيري، إلهام علي، آلاء سالم، رسيل العتيبي، عبدالرحمن نافع، سارة اليافعي، محمد الحربي، فيصل العمري، عبير عبدالله، فاطمة الشريف، نور حسين، وفارس الخالدي، بالإضافة إلى آخرين.

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»