تايلور سويفت ستتجه لميت غالا 2024.. هل سيرافقها ترافيس كيلسي؟

تايلور سويفت تصل إلى حفل توزيع جوائز جرامي السنوي الخامس والستين في ساحة Crypto.com في لوس أنجلوس (Taylor Swift arrives for the 65th Annual Grammy Awards at the Crypto.com Arena in Los Angeles). مصدر الصورة: Robyn BECK / AFP
تايلور سويفت تصل إلى حفل توزيع جوائز جرامي السنوي الخامس والستين في ساحة Crypto.com في لوس أنجلوس (Taylor Swift arrives for the 65th Annual Grammy Awards at the Crypto.com Arena in Los Angeles). مصدر الصورة: Robyn BECK / AFP

في الأيام القليلة الماضية، نفت كل وسائل الإعلام اعتزام تايلور سويفت حضور الحفل السنوي المعادل للأوسكار ولكن من جانب الموضة؛ ميت غالا، حيث أفاد موقع TMZ بشكلٍ حصري أن تايلور سويفت وترافيس كيلسي لن يحضرا الحفل السنوي. لكن ربما تغير الأمر وتم تأكيد حضور النجمة.

تايلور سويفت تعود لميت غالا 2024

في الساعات القليلة الماضية، أصدر موقع Page Six تصريحاً أكد من خلاله حضور تايلور سويفت ميت غالا، ولكن من غير الواضح إذا كان سيرافقها ترافيس كيلسي أم لا. وكان السبب الذي اعتقد الجميع أن تايلور سويفت لن تحضر ميت غالا لأجله، أنها ستكون بباريس تؤدي في جولتها العالمية Eras Tour. ولكن لن تستكمل نجمة البوب، التي أطلقت للتو ألبومها الناجح "The Tortured Poets Department"، جولتها العالمية حتى التاسع من مايو في باريس، فرنسا.
إليكِ هذا الخبر: تايلور سويفت وترافيس كيلسي لن يحضرا ميت غالا 2024

تايلور سويفت وحدث ميت غالا

يُعد حدث ميت غالا من الأحداث الفنية الهامة في تقويم هوليوود، إذ إنه يعادل حفل توزيع جوائز الأوسكار من حيث الأهمية، ولكن من زاوية الموضة والأزياء والفاشون. وعادةً ما يُقام الحفل أول يوم اثنين من شهر مايو. وفي هذا العام، سيُقام يوم 6 مايو.

لم تحضر تايلور سويفت حفل ميت غالا منذ عام 2016، الذي جاء تحت شعار:"Manus x Machina: Fashion in an Age of Technology". حينها ارتدت سويفت فستاناً فضياً مصنوعاً من جلد الثعبان من تصميم لويس فويتون، وأكملت إطلالتها بحذاء كعب عالٍ؛ حيث عملت كرئيسة مشاركة لهذا الحدث، حيث التقت على ما يبدو بصديقها السابق جو ألوين.

في عام 2014، والذي كان تحت عنوان "تشارلز جيمس: ما وراء الموضة" حضرت الحدث مرتدية فستاناً باللون الوردي الفاتح من أوسكار دي لا رنتا. تميز الفستان برقبة واسعة وتنورة مناسبة وذيل ساحر وقوس على ظهرها.
للمزيد من الأخبار: كل ما تريدين معرفته عن حفل ميت غالا 2024.. من الموعد إلى كل التفاصيل

نجوم ونجمات حفل ميت غالا 2024

في السادس من مايو، في متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك، ستحضر نخبة كبيرة من النجوم والنجمات والمشاهير حفل ميت غالا 2024، وسيكون حفل هذا العام بعنوان "الجميلة النائمة: إعادة إيقاظ الموضة"، احتفالاً بافتتاح معرض ربيع 2024 في معهد الأزياء التابع لمتحف متروبوليتان للفنون، حيث من المقرر أن يتم افتتاح المعرض نفسه للجمهور في اليوم التالي لحفل ميت غالا، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

وفي حين أنه لم يتم الكشف عن القائمة الرسمية للحاضرين بعد، إلا أن هناك تقارير عن حضور كبار مشاهير هوليوود والشخصيات الاجتماعية من الدرجة الأولى، لهذا الحدث المرصع بالنجوم.

وفقاً لموقع Page Six، تمت دعوة ريهانا، كيندال جينر، لحضور هذا الحدث. كما تضم قائمة الوافدين الجدد ليلي غلادستون، وآيو إديربي التي أثارت ضجة كبيرة بأدوارها، كارا ديليفين، أوليفيا رودريغو، سارة بولسون، أوما ثورمان.

ومن المتوقع أن تحضر عارضة الأزياء جيزيل بوندشين ليلة الاحتفال مع صديقها يواكيم فالينتي، ويأتي حضورها بعد أن سبق وحضرت العديد من حفلات ميت غالا مع زوجها السابق توم برادي.

في حين لم يتم التأكد ما إذا كانت كيم كارداشيان أو كايلي جينر ستحضران الحفل المرموق في صناعة الأزياء، فقد تم تأكيد حضور كيندال جينر.

سيتبع حدث الموضة لهذا العام موضوع The Garden of Time، مع الرؤساء المشاركين باد باني، كريس هيمسوورث، جنيفر لوبيز، وزندايا، مع جوناثان أندرسون وشو زي تشيو كرؤساء فخريين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»