هند البلوشي تروِّج لتجربتها الجديدة بالسينما.. رُفعت الجلسة

هند البلوشي- الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
هند البلوشي- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تخوض الفنانة هند البلوشي، تجربة جديدة لها في عالم السينما من خلال فيلم يحمل اسم "رُفعت الجلسة"، وهو العمل الذي يجمعها بعدد من النجوم منهم عبد الله التركماني، خالد البريكي، وعبد الله الجيران وهو من تأليف وإخراج محمد صلاح المجيبل.

هند البلوشي تروِّج لفيلمها الجديد "رُفعت الجلسة"

ومن جانبها روَّجت هند البلوشي لفيلمها الجديد "رُفعت الجلسة"؛ حيث نشرت عبر حسابها على "إنستغرام"، الملصقات الدعائية للفيلم، والتي اكتست باللونين الأبيض والأسود، وظهر عليها كل نجوم العمل بطريقة منفردة، ونوَّهت هند في تعليقها الذي أرفقته بالصور الخاصة بالفيلم، عن طرحه قريباً في دور السينما دون الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بقصته وأحداثه؛ حيث كتبت: "قريباً بجميع دور العرض، الفيلم السينمائي رُفعت الجلسة".

ولقي منشور النجمة تفاعلاً كبيراً من قبل محبيها ومتابعيها، الذين عبروا عن مدى حماسهم لانتظار عرض فيلمها الجديد، وذلك من خلال مجموعة من التعليقات، من أبرزها: "وأخيراً الفيلم المنتظر"، "بالتوفيق وفي الانتظار".

يمكنكم قراءة.. هند البلوشي في حوار خاص لـ"سيدتي": تحديت نفسي في "مجاريح"

آخر المسلسلات التي شاركت بها هند البلوشي

شاركت هند البلوشي في مسلسل "مجاريح" الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2023، والذي ضم عدداً من النجوم على رأسهم الفنانة القديرة سعاد عبد الله، أسمهان توفيق، عبد الإمام عبد الله، هنادي الكندري وآخرون. والعمل من إخراج عيسى ذياب، ومن تأليف جمال سالم، ودارت أحداثه حول "غنيمة" الفنانة سعاد عبد الله، التي تخرج من السجن بعد أن قضت بداخله عشرات السنين، بسبب تهمة لفقها لها زوجها، لكنها تبدأ عقب خروجها من السجن رحلة من الخيبات والمآسي من جديد بسبب صراعات مع أقاربها.
كما كان للفنانة مشاركة أخرى في مسلسل "حياتي المثالية"، والذي ظهرت من خلاله كضيفة شرف، والعمل كان من بطولة الفنان أحمد أمين، فوز الشطي وآخرين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».