أضوى فهد: أفلام مهرجان السعودية تتطور وهذه رسالتي إلى عبد المحسن النمر.. فيديو خاص لـ"سيدتي"

الفنانة أضوى فهد
أضوى فهد - جلسة تصوير خاصة لسيدتي
حرصت الفنانة السعودية أضوى فهد على حضور فعاليات الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية، الذي انطلق يوم الخميس الماضي الموافق 2 مايو، وتحدثت في لقاء خاص مع "سيدتي" عن المهرجان وحضورها الدورة الجديدة، ووجهت رسالة إلى الفنان عبد المحسن النمر الذي تم تكريمه في حفل الافتتاح.

مستوى الأفلام في تطور من عام لآخر

وأكدت أضوى فهد أنها متحمسة لمشاهدة الأفلام الموجودة في المهرجان سواء الطويلة أو القصيرة، وكذلك الوثائقية خلال الأيام المتبقية من المهرجان مضيفة أنها تريد رؤية مستوى الأفلام الذي يزداد من عام لآخر، وداعبت المشاهدين خلال اللقاء بأنها حضرت الدورة الماضية مع حمزة التاجي وهما مخطوبان، أما في هذه الدورة فحضرا متزوجين.

ووجهت أضوى فهد رسالة إلى الفنان عبد المحسن النمر الذي تم تكريمه في حفل الافتتاح، وقالت: "ألف مبروك الأستاذ عبد المحسن النمر، فهو قامة فنية، من ناحية الأعمال فهو مبدع، كل عمل تراه بشخصية جديدة، وخارج العمل هو شخصية قمة في الأخلاق، ويستحق كل نجاح؛ لأنه يتعب ونشاهد الفرق في كل شخصية يقدمها فهو فعلاً يتقمصها ويؤديها بكل قلب وحب".

الاحتفاء بالسينما الهندية

عن احتفاء مهرجان أفلام السعودية في دورته هذا العام بالسينما الهندية، أشارت أضوى فهد إلى أن لها ذكريات مع السينما الهندية، ومنذ يومين فقط شاهدت فيلماً هندياً رائعاً حسب وصفها، لافتة أنها كانت تتابع السينما الهندية وتتحمس معهم في الأكشن الذي يقدمونه.

يذكر أن أضوى فهد شاركت ضمن أعضاء لجنة تحكيم الأفلام الروائية القصيرة في الدورة التاسعة من مهرجان أفلام السعودية التي أقيمت في شهر مايو 2023، وتشكلت اللجنة برئاسة الأكاديمي والسينمائي المغربي الدكتور "حمادي كيروم"، وعضوية الألمانية "كارين تشايلي" مديرة الفعاليات الثقافية العالمية.

مهرجان أفلام السعودية

انطلق مهرجان أفلام السعودية يوم 2 مايو ويستمر إلى 9 مايو، بالدورة العاشرة التي تتضمن مسابقات الأفلام والسيناريو مع تطوير لهيكلها وجوائزها، وتوسيع نطاق برامج عروض الأفلام؛ لتشمل أفلاماً مختارة على المستويين العالمي والعربي، ويستمر المهرجان في تقديم حزمة مميزة من البرامج الثقافية والإثرائية التي تشمل الندوات والورش التدريبية المتقدمة، بالإضافة إلى توفير منصة لشركات الإنتاج والمنتجين وصناع الأفلام؛ لتمكين مشاريعهم من خلال سوق الإنتاج، وسيقوم المهرجان بعرض مجموعة من الكتب المعرفية الصادرة عن جمعية السينما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».