ما سبب تأجيل تصوير فيلم إلهام شاهين الجديد الحب كله؟

إلهام شاهين - الصورة من حسابها على انستغرام
إلهام شاهين - الصورة من حسابها على انستغرام
شهد فيلم إلهام شاهين الجديد، الذي يحمل اسم "الحب كله"، تأجيلًا أكثر من مرة، بعدما كان من المُقرر انطلاق تصويره في شهر فبراير الماضي، وتأجل مرة أخرى إلى أبريل، ليزعم البعض أن المشروع يواجه مصيرًا مجهولًا، خاصة وأن موعد تنفيذه لم يُحدد حتى الآن.
وذكرت مصادر لـ"سيدتي"، أنّ الشركة المنتجة لفيلم "الحب كله" ستعقد اجتماعًا يوم السبت المُقبل، لتحديد الموعد النهائي لانطلاق التصوير، حيث سيكون خلال الأسابيع القليلة المُقبلة، لافتًا إلى أنّ التأجيل أكثر من مرة جاء بسبب انشغال بعض الممثلين بتصوير دراما رمضان الماضي، وبعدها وجود الفنانة إلهام شاهين خارج البلاد، حيث كانت تتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية.

الديكور الرئيسي للفيلم في "الحطابة"

وأشار المصدر، إلى أنّ الديكور الرئيسي لفيلم "الحب كله"، موجود في منطقة "الحطابة"، حيث كانت تشهد تلك المنطقة تصوير أحد المسلسلات خلال الفترة المُقبلة، الأمر الذي تسبب في تأجيل التصوير أيضًا، موضحًا أن الشركة المنتجة انتهت تمامًا من مرحلة التعاقد مع الأبطال وتسكين كل الأدوار، إذ تعاقدت مع 24 ممثل وممثلة.
يمكنكم قراءة.. لقطات من أعمالهما الفنية.. إلهام شاهين تحيي ذكرى ميلاد هشام سليم

بطال فيلم "الحب كله"

ويشارك في بطولة الفيلم، بجانب إلهام شاهين، كلّ من: أحمد فتحي، حورية فرغلي، سلوى محمد علي، فاطمة محمد علي، حسن العدل، إلهام صفي الدين وآخرين، والعمل من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، حيث ينتمي إلى نوعية الأفلام ذات اليوم الواحد، فيما تخطط الشركة المنتجة لطرحه في دور العرض نهاية العام الجاري.

إلهام شاهين تعود للسينما بعد غياب 4 أعوام

ويشهد هذا الفيلم، عودة إلهام شاهين إلى السينما بعد غياب تجاوز 4 أعوام تقريبًا، منذ فيلم "حظر تجول"، وشاركها البطولة أمينة خليل، وأحمد مجدي، وعارفة عبد الرسول، ومحمود الليثي وآخرون، وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس.
وتدور الأحداث في إحدى ليالي خريف 2013، خلال فترة حظر التجول في مصر حول شخصية "فاتن" التي تخرج من السجن بعد 20 عاماً من ارتكابها جريمة بحق زوجها، وتخرج من محبسها بعد قرار فرض حظر التجول في مصر، وتضطرها الظروف للذهاب إلى منزل ابنتها "ليلى" التي تعاملها معاملة جافة بسبب أنّها غير قادرة على تجاوز الماضي والعفو عنها، وليس في ذهنها سوى أن والدتها قتلت والدها، في مقابل رفض تام من "فاتن" للإفصاح عن سبب الجريمة، الأمر الذي يضع الابنة في صراع ما بين عقلها الرافض للأم، وقلبها الذي يميل لها تدريجيًا، في إطار من الدراما الاجتماعية الممزوجة بعدد من المشاهد الكوميدية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».