جزء ثانٍ من المسلسل التركي المتوحش.. ما قصته؟

خالد أوزغور ساري- الصورة من حسابه على إنستغرام
خالد أوزغور ساري- الصورة من حسابه على إنستغرام

منذ بداية عام 2023، عادت المسلسلات التركية إلى المشهد، بعد أن كانت فقدت بريقها نوعاً ما خلال السنوات الماضية، وظهرت عدة مسلسلات شبابية ذات طابع رومانسي، استطاعت أن تجذب الجمهور إليها مرة أخرى، وكان ضمن تلك المسلسلات مسلسل المتوحش الذي بدأ في سبتمبر 2023، وحقق نسب مشاهدات عالية سواء في موطنه الأصلي أو عربياً.

جزء ثانٍ لمسلسل "المتوحش"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yabani (@yabanidizi)

ودّع الجمهور المسلسل التركي المتوحش، كما تم الإعلان عن عدم وجود جزء ثانٍ، ما أحزن الجمهور، وطالبوا بوجود أجزاء أخرى مثل غالبية المسلسلات التركية، وهذا التعلق جعل القائمين على العمل الإعلان خلال الساعات الماضية عن وجود جزء ثانٍ بسبب تفاعل الجمهور معه على منصات التواصل الاجتماعي. ولم يُكشف بعد عن موعد بدء التصوير، أو عن مصير أبطال الموسم الأول، ولكن من المرجح أن يتم عرضه مع موسم الخريف.

قد ترغبين في معرفة فهرية أفجين وبوراك أوزجيفيت يشاركان ابنهما حفله المدرسي.. والجمهور: "ولادة نجم جديد"

قصة مسلسل المتوحش

المتوحش، مسلسل تركي دراما رومانسي، بطولة خالد أوزغور ساري، سيماي بارلاس، يورداير أوكور، دولوناي سويسيرت، تايانش أيايدين، بيرتان أصلاني. وتدور أحداث مسلسل المتوحش حول شاب يدعى يامان، من عائلة ثرية تم اختطافه من جماعة مجهولة في سن الطفولة، وتُرك في منطقة مُعدمة تعاني من الفقر، أغلب سكانها من أطفال الشوارع، ويعملون في القمامة، تربى مع ثلاثة أشخاص اعتبرهم أخواته الحقيقيين، وبعد مرور سنوات يجد الشاب الذي اختُطف عائلته الحقيقية عن طريق الصدفة، ويكتشف أن اسمه الحقيقي علي، ويجد نفسه مجبراً ليعيش حياة بعيدة تماماً عن التي عاشها، حيث الترف والأموال والقصور، كما يواجه صعوبات أخرى متعلقة بتقبل اخواته له، والعصابة القديمة التي اختطفته.

خالد أوزغور ساري وسيماي بارلاس وشائعات وجود علاقة عاطفية

وكان قد تصدر النجمان الأتراك خالد أوزغور ساري، وسيماي بارلاس بطلي مسلسل «المتوحش»، مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما ظهرت أنباء عن وجود علاقة عاطفية تجمعهما، وذلك ظهر عليهما أثناء تصوير المسلسل، كما رآهما البعض يتجولان في موقع تصوير المسلسل يداً بيد، ولكن لم يدل أي منهما بتصريحات بخصوص هذا الأمر.

للمزيد من الأخبار مظاهرة حب لبوراك أوزجيفيت في بنغلاديش.. والشرطة تتدخل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».