تاريخي أم شعبي: صادق الصباح يكشف عن طبيعة العمل الفني القادم لـ تيم حسن

تيم حسن  - الصورة من صفحته على إنستغرام
تيم حسن - الصورة من صفحته على إنستغرام
بعد النجاح الذي حققه النجم السوري تيم حسن، في مسلسل "تاج" الذي عُرض في موسم دراما رمضان الأخير، وأخذ من خلاله "تيم" محبيه وجمهوره إلى حقبة زمنية قديمة سلَّطت الضوء على فترة الاستعمار الفرنسي لبلاد الشام، كل ذلك جاء في إطار درامي حول ملاكم يُدعى "تاج" متمسك بمبادئه الوطنية، ما يجعله عرضة لخسارة العديد ممن حوله.
لتبدأ التساؤلات فيما بعد عن نوعية العمل الدرامي الذي سوف يقدمه تيم حسن، خاصة بعد نجاحه المتتالي في تقديم نوعية الأعمال الدرامية ذات الطابع التاريخي والتي كان آخرها "تاج" 2024 ومن قبلها مسلسل "الزند" 2023.

صادق الصباح يجيب على سؤال جمهور تيم حسن حول طبيعة عمله الدرامي القادم

ليقرر المنتج صادق الصباح صاحب شركة "الصباح إخوان"، الإجابة على سؤال جمهور النجم تيم حسن، إذ يؤكد خلال لقاء له على هامش منتدى الإعلام العربي، أن العمل الدرامي القادم لتيم حسن سيكون "شعبي"، خاصة أن الجرعة التاريخية قدمها معه خلال عامين متتاليين، إشارة منه لمسلسل "الزند" و"تاج"، مكملاً: "احنا مؤيدين للتنوع ما بنحب نخلي نجومنا في محل واحد، بنحب نشكل".
ولم يكشف "الصباح" في حديثه، عن أي معلومات أخرى تتعلق بالمسلسل ذي الإطار الشعبي الذي يقدم بطولته تيم حسن، سواء من ذكر اسمه أو حتى النجوم الآخرين المشاركين معه.

كيف يقيم تيم حسن أعماله الفنية

وفي السياق ذاته، قال الفنان تيم حسن، إنه راضٍ تماماً عن مسلسل "الزند" و مسلسل "تاج" خاصة أنه بذل فيهما مجهوداً كبيراً، أما عن تحقيق أي منهما للنجاح فهو أمر مطروج للجمهور والنقاد، مكملاً: "الزند وتاج أنا راضي بالمشروعين، مسألة التقيمات متروكة للجمهور والنقاد".
يمكنكم قراءة.. تيم حسن يرد على تساؤلات الجمهور حول ترجمة مسلسل "تاج".. ماذا قال؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».