صهيب وفارس قدس يفوزان بجائزة رواد التواصل الاجتماعي فئة الترفيه

صهيب وفارس قدس ونجم وحكيم جمعة أثناء العرض الحاص ل فيلم أحلام العصر
صهيب وفارس قدس ونجم وحكيم جمعة أثناء العرض الحاص ل فيلم أحلام العصر
فاز الأخوان قدس صهيب وفارس بجائزة رواد التواصل الاجتماعي فئة الترفيه، وجاء ذلك ضمن فعاليات اليوم الثاني من منتدى الإعلام العربي ضمن قمة الإعلام العربي، وشارك صهيب متابعيه عبر صفحته على الإنستغرام صوراً له مع شقيقه فارس وصوراً أخرى مع الجائزة التي استلمها وكتب: "ولله الحمد أولاً وآخراً، تم اليوم تكريمي أنا وفارس بجائزة رواد التواصل الاجتماعي فئة الترفيه..
وتابع قائلا: شكراً الإمارات الحبيبة وحكومة دبي ونادي دبي للصحافة على هذا التشريف، وأُهدي هذه الجائزة لكل الأهل والأصدقاء والزملاء والجمهور الغالي، ولبلدي الغالي.. وبإذن الله متعطشين نحو المزيد".

جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب

وقد كرَّم الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، بحضور الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي، الفائزين بجائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب في فعاليات اليوم الثاني من منتدى الإعلام العربي ضمن قمة الإعلام العربي.
حيث فاز الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بشخصية العام المؤثرة، وفاز مساعد الفوزان بجائزة فئة الرياضة، وكُرِّم خالد الطاير ضمن فئة ريادة الأعمال، كما كُرِّم الهلال الأحمر الإماراتي بجائزة خدمة المجتمع، وكذلك كُرِّم عبدالرحمن أبومالح بجائزة عن فئة الجمهور، وفاز الفنان أحمد حلمي بفئة الثقافة والفن، وكُرِّم الأخوان قدس بجائزة فئة الترفيه، وكُرِّم الدكتور كريم بجائزة عن فئة الصحة.

آخر أعمال الأخوين قدس

وكان آخر عمل لـ الأخوين قدس صهيب وفارس فيلماً سينمائياً بعنوان "أحلام العصر"، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ فارس قدس ومن بطولة الفنان صهيب قدس، حكيم جمعة، فاطمة البنوي، إسماعيل الحسن، محمد بخش، براء عالم، عبدالعزيز الشهري، نورالخضراء، خالد عبدالعزيز. ويتناول الفيلم قصة نجم كرة قدم متقاعد، اُضطهد من قبل الإعلام ويكون سيئ السمعة ويعيش مع ابنته وتحاول أن تنقله إلى عالم التواصل الاجتماعي والشهرة وتتوالى الأحداث.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"