شريف رمزي يكشف لـ"سيدتي" تفاصيل عودته للسينما بعد غياب 9 أعوام

شريف رمزي- الصورة من حسابه على إنستغرام
شريف رمزي- الصورة من حسابه على إنستغرام
كشف الفنان شريف رمزي، عن عودته إلى شاشة السينما خلال الفترة القليلة المُقبلة، بعد فترة غياب تجاوزت الـ9 أعوام تقريباً، وذلك منذ فيلم "الجيل الرابع" الذي عُرض عام 2015؛ حيث قرر تكثيف نشاطه خلال الفترة المقبلة.

فيلمي الجديد قائم على الإثارة والتشويق

وقال شريف رمزي، في تصريحات خاصة لـ"سيدتي"، إنه سيعود بفيلم بعيد عن الكوميديا؛ حيث تتضمن القصة جرعة من التشويق والإثارة ممزوجة بالأكشن؛ حيث إنّ العمل لازال في مرحلة الكتابة حالياً، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب، وسيناريو وحوار رامي الجابري.

موعد التصوير لم يُحدد بعد

وأوضح شريف رمزي أنّ موعد التصوير لم يُحدد بعد؛ حيث إنه في انتظار الانتهاء من مرحلة الكتابة بشكلٍ كامل، وبعدها ترشيح مخرج لتولي المشروع واختيار الأبطال، لافتاً إلى أنّ هذا الفيلم يعتمد على البطولة الجماعية، والقصة قائمة على 4 شخصيات، هو واحد منهم.

مشاركة شريف رمزي في رمضان 2024

يذكر أنّ الفنان شريف رمزي شارك في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، مع الثنائي شيكو وكريم محمود عبد العزيز، وحققوا نجاحاً جماهيريّاً كبيراً طوال فترة عرض المسلسل، الذي يدور حول فكرة افتراضية، تبدأ مع مُفارقة غير متوقعة وصدفة غير مُرتبة تجمع أباً وابنه من دون اختلاف في العُمر بسبب حدوث فجوة زمنية ناتجة عن انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به الأب، ولا يعلم أحد كيف حدثت؛ ما يؤدي إلى ظهور الأب وابنه في العمر نفسه معاً، كما يُسبب الكثير من المُفارقات الكوميدية والأحداث الساخرة.

شريف رمزي يحصل على جائزة التميز

حصل شريف رمزي قبل يومين، على جائزة التميز في حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما، عن دوره في المسلسل؛ حيث أعرب عن سعادته البالغة بذلك التكريم، قائلًا عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "شكراُ لكل القائمين علي حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما 2024 تشرفت بحصولي علي جائزة التميز عن مسلسل خالد نور وولده نور خالد".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».