ماذا قالت نهى عابدين لـ سيدتي عن مفترق طرق وتعاونها مجدداً مع هند صبري؟

نهى عابدين- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
نهى عابدين- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام

أعربت الفنانة نهى عابدين عن سعادتها لانطلاق عرض مسلسل "مفترق طرق" بدءاً من أول أمس الأحد 2 يونيو على منصة shahid؛ خاصة وأن توقيت العرض يأتي بعد موسم دراما رمضان 2024 مباشرة، ومع بداية موسم الأوف سيزون.

نهى عابدين: أعتز بمشاركتي بـ"مفترق طرق" وأحب هند صبري جداً

وأشارت نهى عابدين لـ«سيدتي» إلى أنها تعتز بتجربتها في مسلسل "مفترق طرق"؛ خاصة وأنه مأخوذ من فورمات أمريكي، وأنها خاضت تجربة الأعمال المأخوذة من فورمات أجنبي وحققت خلالها نجاحاً بارزاً.
وأضافت: "السيناريو مكتوب بشكل مميز، وأنا كنت حريصة على مشاهد بعض الحلقات والمشاهد من المسلسل الأمريكي، رغم أن نوعية هذه الأعمال ليس بالضرورة أن تكون الأحداث متطابقة، ولكن يحدث بها بعض التغييرات".


يمكنكِ قراءة.. بدأ تصويره منذ عامين: تفاصيل مسلسل "مفترق طرق" قبل عرضه على منصة شاهد

وعن العمل مجدداً مع الفنانة هند صبري في "مفترق طرق" بعدما قدّمت معها مسلسل "حلاوة الدنيا" عام 2017، قالت نهى عابدين: "أحب هند صبري جداً على المستوى الشخصي، وكذلك أشعر براحة كبيرة في العمل معها؛ فعندما تعاونّا في "حلاوة الدنيا" تقرّبت منها وأحببتها على كافة المستويات، وذلك جعل الكواليس مميزة. وفي حلاوة الدنيا كنت أختها، وفي مفترق طرق أظهر بدور ابنة خالتها؛ أيْ أن معظم مشاهدي معها".

أبطال مسلسل "مفترق طرق"

"مفترق طرق" مأخوذ من المسلسل الأمريكي The Good Wife، ومكوّن من 45 حلقة، وبطولة: هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، نهى عابدين، هدى المفتي، علي الطيب، مؤمن نور، فرح يوسف، ليلى عزالعرب، أميرة العايدي، جودي مسعود،محمد أبوداود، وعدد من ضيوف الشرف خلال الحلقات. والعمل من تأليف شريف بدرالدين، وإخراج أحمد خالد موسى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)


اقرأي أيضاً.. هند صبري امرأة ترفض الندم في البرومو التشويقي لمسلسل مفترق طرق

آخر مشاركات نهى عابدين الدرامية

وشاركت نهى عابدين خلال موسم دراما رمضان الماضى 2024، في بطولة مسلسلين: الأول هو "العتاولة" بطولة: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، نهى عابدين، صلاح عبدالله، هدى الإتربي، ميمي جمال، محمد نجاتي، فريدة سيف النصر، مؤمن نور، حنان سليمان، مريم الجندي، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، زينب العبد، أمير عبدالواحد، صفوة، محمد التاجي. ومن تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.
المسلسل الثاني هو "سر إلهي" من 15 حلقة، بطولة: روجينا، أحمد مجدي، مي سليم، رشا مهدي، محمد ثروت، رنا رئيس، محمود حجازي. تأليف أمين جمال، وإخراج رءوف عبدالعزيز. كما ظهرت كضيفة شرف خلال حلقتين من مسلسل "أشغال شقة" مع: هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي. وإخراج خالد دياب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»