صورة جديدة لـ آسر ياسين من كواليس فيلم  ولاد رزق 3.. فكيف ظهر؟ 

آسر ياسين -الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
آسر ياسين -الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
حرص الفنان آسر ياسين على الترويج لفيلم "ولاد رزق 3- القاضية" الذي يشارك في أحداثه بشخصية "الشايب"، حيث تتم الاستعانة به خلال أحداث الفيلم من قبل ولاد رزق وهم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وعلي صبحي، وكريم قاسم؛ لكي يقدم لهم الدعم والمساندة في إحدى العمليات المشبوهة التي سوف يتم تنفيذها بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. واتضح ذلك جلياً في البرومو التشويقي للفيلم الذي كشف من خلاله أحمد عز عن احتياجه هو وإخوته لشخص آخر، قائلاً: "محتاجين حد رابع"، وهنا تنتقل كاميرا التصوير لمشهدين لآسر ياسين، وهو يقود سيارة فارهة بسرعة جنونية، وآخر وهو يجتمع مع ولاد رزق.

آسر ياسين يقوم بإصلاح سيارة في كواليس فيلم ولاد رزق 3

شارك آسر ياسين، محبيه ومتابعيه عبر حسابه على "إنستغرام" صورة جديدة من كواليس فيلم "ولاد رزق 3- القاضية"، ظهر من خلالها وهو في إحدى "ورش" مركز لصيانة السيارات، ويقوم بإصلاح سيارة، وعلق بالقول: "الشايب. عيد الأضحى 12 من يونيه في السينمات".
وتدور أحداث الفيلم، الذي يأتي تحت عنوان "القاضية"، بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على "ولاد رزق"؛ ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.
الجزء الثالث، هو واحد من أضخم الأفلام السينمائية، حيث جرى تصوير جزء كبير منه في المملكة العربية السعودية، على هامش فعاليات موسم الرياض في نسخته الماضية، ومن المُقرر ظهور تايسون فيوري بوصفه ضيف شرف، الذي سيدخل في مواجهة مع "ولاد رزق".

يمكنكم قراءة.. رسمياً: 4 أفلام تحجز مكانها في موسم عيد الأضحى 2024

آخر آفلام آسر ياسين

يُعرض حالياً للنجم آسر ياسين فيلم "السرب" في دور السينما؛ إذ نجح العمل في حصد إيرادات كبيرة حتى وقتنا هذا، ما ساهم في تصدره لشباك التذاكر لفترة طويلة منذ وقت عرضه، ويشارك في بطولته: أحمد السقا، ومحمد ممدوح، ونيللي كريم، وآخرون، والعمل من إخراج أحمد نادر جلال، ومن تأليف عمر عبد الحليم.
كما يشارك أيضاً "ياسين" في فيلم آخر بعنوان "فرقة موت"، والمنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة، حيث يعيده هذا العمل لتقديم الأدوار الصعيدية منذ آخر مرة قدمها خلال الجزء الأول من فيلم الجزيرة.
فيلم "فرقة الموت" بطولة: أحمد عز، وآسر ياسين، ومنة شلبي، ومحمود حميدة، وبيومي فؤاد، وعصام عمر، وخالد كمال، ورشدى الشامي، وجيهان الشماشرجي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، وتدور الأحداث في إطار أكشن مثير حول الضابط "عمر" الذي يُكلف بمهمة القبض على خط الصعيد، فيدخل في صراعات لا يعلم نهايتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».