ليلى عز العرب لسيدتي: مسلسل مفترق طرق تم تمصيره بامتياز وهذا سبب انجذاب الجمهور نحو أحداثه

الفنانة ليلى عز العرب - الصورة من صفحتها على انستغرام
الفنانة ليلى عز العرب - الصورة من صفحتها على إنستغرام

"مفترق طرق" من الأعمال الدرامية التي تعرض في الوقت الحالي على منصة "شاهد"، ورغم كون العمل مقتبساً من المسلسل الأمريكي الشهير THE GOOD WIFE، إلا أن ذلك لم يمنع أن تحقق النسخة العربية نسب مشاهدات مرتفعة، بعد أن نالت استحسان شريحة كبيرة من محبي الأعمال الدرامية.
إذ يضم المسلسل كوكبة كبيرة من النجوم، بجانب الفنانة ليلى عز العرب، وهم: هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، هدى المفتي، وآخرون، والعمل من تأليف شريف بدر الدين، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

سبب نجاح مسلسل "مفترق طرق"

موقع "سيدتي" تواصل مع إحدى بطلات المسلسل، الفنانة ليلى عز العرب، للتعرف إلى رأيها في السبب الذي جعل الجهور ينجذب نحو أحداث مسلسل "مفترق طرق"، قائلة إن الأعمال الدرامية الاجتماعية دائماً ما تجذب الجمهور نحو قصتها، إلى جانب أن مسلسل "مفترق طرق" تم تمصيره بامتياز، وهذا عامل آخر في جذب متابعيه نحوه، مكملة: "كل عمل اجتماعي يجذب الجمهور، وفي هذا العمل تم التمصير بامتياز".

شخصية الحماة

ورأت الفنانة ليلى عز العرب أن شخصية "الحماة" التي تتقمصها خلال أحداث مسلسل "مفترق طرق"، والتي تبدو من الوهلة الأولى بأنها صعبة في التعامل، لم تكن بالشكل المألوف الذي يعرفه الكثيرون، مضيفة: "الشخصية لم تكن الحماة بهذا الشكل".
وأشارت إلى أن السبب وراء تحسن العلاقة بين "سلوى" شخصيتها بالعمل، وشخصية "أميرة الألفي" زوجة ابنها، والتي تقدمها الفنانة هند صبري، هي أن النوايا التي بداخل كل منهما طيبة.
واستطردت قائلة: "العلاقة تتحسن لأن الشخصيتين طيبتان ونيتهما الخير".

العرض على المنصات الإلكترونية

من المعروف أن الأعمال الدرامية التي تعرض على المنصات الإلكترونية دائماً تنتمي لنوعية الأعمال القصيرة، والتي لا يتجاوز عدد حلقاتها الـ 15 حلقة، أو أقل من ذلك، إلا أن مسلسل "مفترق طرق" استطاع أن يغير تلك القاعدة، خاصة أن عدد حلقاته تصل لـ 45 حلقة، وعن رأي الفنانة ليلى عز العرب عن هذه النقطة، ردّت قائلة: "هو نادر بالنسبة لعدد الحلقات ولكن الموضوع يتحمل".
يمكنكم قراءة: الأداء المُتقَن وعوامل أخرى ساهمت في تميز مسلسل مفترق طرق بنسخته العربية

مشاركات درامية سابقة

وكانت للفنانة ليلى عز العرب مشاركات درامية سابقة، إذ تواجدت في مسلسل "بين السطور"، وهو الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وقت عرضه، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة، ويعتمد على التشويق النفسي، وشارك به أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء، ومن تأليف مريم نعوم ونجلاء الحديني، وإخراج وائل فرج وإنتاج عمرو إسماعيل.
كما كان لها بصمة في موسم دراما رمضان الأخير من خلال مسلسل "إمبراطورية ميم"، والذي قدمت من خلاله دور الجدة لأولاد خالد النبوي، الذي جسد شخصية "مختار أبو المجد"، الذي يتحمل مسؤولية تربية المختلفين في الأعمار بمفرده عقب وفاة زوجته، ويدخل في حيرة بين مسؤولياته تجاه أولاده بعد وفاة زوجته وبين حب جديد مع الشخصية التي تجسدها الفنانة حلا شيحة وتسمى "مي".
وشارك بهذا المسلسل عدد آخر من النجوم، وهم: نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، وهو مقتبس عن قصة الكاتب الكبير الراحل إحسان عبدالقدوس، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».