هند صبري امرأة ترفض الندم في البرومو التشويقي لمسلسل مفترق طرق

هند صبري - الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
هند صبري - الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
مفترق طرق من الأعمال الدرامية المنتظر عرضها يوم 2 يونيو القادم، إذ يضم المسلسل كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، على الطيب وآخرين، والعمل من تأليف شريف بدرالدين، ومن إخراج أحمد خالد موسى.
ويندرج مسلسل "مفترق طرق" تحت قائمة المسلسلات الطويلة، إذ تمتد عدد حلقاته إلى 45 حلقة، وهو مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"، الذي يتحدث عن أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام اللامع بيتر فلوريك، الذي يُسجن بعد تورطه في فضيحة فساد كبرى، ما يجعل أليسيا مضطرة للعودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها، في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

هند صبري تُروج لمسلسل مفترق طرق.. كيف ظهرت؟

وحرصت النجمة هند صبري، على الترويج للمسلسل، من خلال مشاركة متابعيها الإعلان التشويقي له عبر صفحتها على "إنستغرام"، وكانت الحيرة والتفكير الشديد مسيطرين عليها، وهى تردد جملاً وعباراتٍ كشفت من خلالها عن بحثها لطريق آمن يجعلها تُكمل حياتها بكل هدوء وسعادة، خاصة أنها ترفض أن تسلك أو تختار الطرق التي تجعلها تشعر بالندم. "في كل خطوة في حياتي وقفت عند مفترق طرق.. كل طريق بياخدني في حتة.. يا إما أختار صح وألاقي الأمان يا إما هندم وأنا مش بحب الندم".

يمكنكم قراءة.. بدأ تصويره منذ عامين.. تفاصيل مسلسل "مفترق طرق" قبل عرضه على منصة شاهد

البحث عن علا 2 عمل درامي منتظر لهند صبري

على جانب آخر تنتظر هند صبري، عرض مسلسلها " البحث عن علا2"، ويُعد المسلسل استكمالاً لأحداث مسلسل "عايزة أتجوز"، والذي عُرض عام 2010، وخلال هذا الجزء تجد "علا" نفسها أمام رحلة جديدة لاكتشاف ذاتها بعدما يصبح مشروعها التجاري على وشك الانهيار وتقابل حينها صدفة يمكن أن تغير حياتها للأبد.
ويضم المسلسل في بطولته كلاً من هند صبري، وظافر العابدين، وسوسن بدر، وهاني عادل، وندى موسى، ومحمود الليثي، وآيسل رمزي، وطارق الإبياري، وعمر شريف، وياسمينا العبد، وهو من إخراج هادي الباجوري.
جدير بالذكر، أن آخر المشاركات الفنية للفنانة هند صبري، كانت من خلال فيلم "بنات ألفة" الفيلم من إخراج وتأليف كوثر بن هنية، وإنتاج حبيب عطية ونديم شيخ روحه، وجسَّدت هند صبري من خلاله شخصية "ألفة" ضمن أحداثه، يُشاركها كل من نورالقروي وإشراق مطر في دوري "رحمة" و"غفران"، كما يُشارك أبطال الواقعة الحقيقية في الفيلم ألفة الحمروني وابنتاها آية وتيسير الشيخاوي.
فيلم "بنات ألفة" عمل وثائقي روائي، يُسلط الضوء على الفترة الممتدة من 2010 إلى 2020 بما تحمله من صراعات وتقلبات، حيث تنطلق الأحداث من قصة حقيقية لسيدة أربعينية ألفة الحمراوي وهي أم لـ4 فتيات، انضمت ابنتاها المراهقتان إلى صفوف تنظيم داعش في ليبيا، وقامت كوثر بن هنية بتوثيق الواقع في العام نفسه عبر فيلم وثائقي تم تصويره مع الأم وابنتيها الصغيرتين في منزلهم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».