أحمد العوضي ودينا فؤاد انطلقا سوياً من بوابة نور الشريف واجتمعا في حق عرب

أحمد العوضي ودينا فؤاد - الصورة من المكتب الإعلامي للمتحدة
أحمد العوضي ودينا فؤاد - الصورة من المكتب الإعلامي للمتحدة
أشادت الفنانة دينا فؤاد بتعاونها مع الفنان أحمد العوضي في مسلسل "حق عرب" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي وحقق العمل نجاحاً وانتشاراً كبيراً، حيث تحدثت في أكثر من لقاء مؤخراً عن وجود علاقة صداقة وأخوة تجمعها مع أحمد العوضي منذ سنوات، وذلك جعل سهولة في العمل سوياً خلال مسلسل "حق عرب" لوجود تفاهم بينهما.

الانطلاق من بوابة نور الشريف في "الدالي"

أحمد العوضي ودينا فؤاد انطلقا في عالم الفن من بوابة مسلسل "الدالي" مع الفنان الراحل نور الشريف، حيث سجل العمل الظهور الثاني للفنان أحمد العوضي في عالم التمثيل، وكذلك الفنانة دينا فؤاد التي شاركت في مسلسل "الدالي" كممثلة للمرة الأولى، وساهم العمل في تسليط الضوء على العوضي ودينا فؤاد خلال المسلسل ليس هما فقط وإنما معظم الفنانين الشباب الذين شاركوا في العمل.

يمكنكم قراءة.. ما بين العمل وجلسات التصوير والعائلة.. هكذا يقضي المشاهير إجازة عيد الأضحى

مرت السنوات وحظى كل من أحمد العوضي ودينا فؤاد بمسيرة فنية مستقلة حققا فيها تقدماً كبيراً حتى التقيا في مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي شاركا في بطولته إلى جانب الفنانة ياسمين عبد العزيز عام 2021، وظهراً بأدوار زوجين في أحداث العمل الذي حقق نجاحاً كبيراً وخاصة بالنسبة لـ أحمد العوضي الذي أصبح يأخذ خطوات متصاعدة بشكل كبير.

"حق عرب" يجمع أحمد العوضي ودينا فؤاد كبطل وبطلة

وجاء موسم دراما رمضان الماضي 2024 والذي تم تصعيد فيه أحمد العوضي لدور البطولة المطلقة خلال مسلسل "حق عرب"، ويتم اختيار الفنانة دينا فؤاد لتقديم دور البطولة أمام العوضي، ليكون تعاونهما الثالث في الدراما، ويكون بدايتهما سوياً من خلال الفنان نور الشريف في مسلسل "الدالي" كوجهين شابين، حتى لقائهما في "حق عرب" كبطل وبطلة للمسلسل.

إقرئي أيضاً.. موسم دراما رمضان 2025 بدون مسلسلات 15حلقة: إليكم التفاصيل

مسلسل "حق عرب" بطولة: أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».