كريم عبدالعزيز ظهر ضيف شرف في فيلم واحد فقط قبل ولاد رزق 3 فما هو؟

كريم عبد العزيز- الصورة من المكتب الإعلامي لـ mbc
كريم عبد العزيز- الصورة من المكتب الإعلامي لـ mbc
كريم عبدالعزيز أحد الفنانين الذين لم يعتادوا الظهور كضيف شرف خلال الأعمال الفنية، سواء في السينما أو الدراما، إلا أنه فاجأ الجمهور بالظهور كضيف شرف خلال أحداث فيلم "ولاد رزق 3 – القاضية" الذي يُعرض حالياً في دور العرض المصرية والخليجية ويحقق نجاحاً ساحقاً على مستوى الإيرادات، حيث ظهر كريم في مشهد النهاية بشخصية سلطان الغول.

الظهور الأول لـ كريم عبد العزيز كضيف شرف

ورغم مشوار كريم عبدالعزيز الطويل في السينما والذي يتمد لـ26 سنة، إلا أن "ولاد رزق 3 – القاضية" هو الفيلم الثاني فقط الذي يظهر فيه كضيف شرف، حيث ظهر كضيف شرف للمرة الأولى قبل 19 سنة من خلال فيلم "جاي في السريع" مع صديقه ماجد الكدواني الذي خاض بالفيلم أولى بطولاته المطلقة في السينما وقتها، ومنذ ذلك الحين لم يشارك كريم في أي فيلم كضيف شرف حتى جاء "ولاد رزق 3 – القاضية".

يمكنكم قراءة.. ولاد رزق 3.. النجاح في صناعة سلسلة أفلام على طريقة هوليوود وأداء مفاجئ للممثلين

ظهور كريم عبدالعزيز في مشهد النهاية بفيلم "ولاد رزق 3 – القاضية" قد يكون تمهيداً لمشاركته في أحداث الجزء الرابع، خاصة بعدما أعلن القائمون على الفيلم نيتهم في تقديم أجزاء جديدة خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى تلميح المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية بأنه في حالة تقديم جزء رابع من "ولاد رزق" سيكون كريم عبدالعزيز من ضمن أبطاله.

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد كتب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "ياليت القائمين على فيلم ولاد رزق ميتاخروش علينا بالجزء الرابع ومستعدين لدعمه بشكل أكبر، الكوره في ملعب المخرج الكبير طارق العريان وصلاح الجهيني والفنان الكبير أحمد عز ونجوم الفيلم، وأتمنى رؤية النجم الكبير كريم عبدالعزيز في دور كبير في الفيلم، احنا جاهزين هل انتوا جاهزين يا فريق الفيلم؟ اتمنى أشوفه آخر 2025".

اقرئي أيضاً.. بعد "ولاد رزق 3".. أفلام جديدة تدعمها الهيئة العامة للترفيه

واستطاع فيلم "ولاد رزق 3 – القاضية" تحقيق أرقام قياسية في شباك التذاكر، حيث تجاوزت إيراداته 279 مليون جنيه مصري في مصر، والسعودية ودول الخليج بشكلٍ عام، والعراق والشام، وذلك في الأسبوع الأول له بدور العرض، بواقع 92 مليون جنيه في مصر، 85 مليون جنيه في السعودية، 87 مليون جنيه في دول الخليج 87، وفي العراق والشام حقق الفيلم15 مليون جنيه.

أبطال فيلم "ولاد رزق 3- القاضية"

فيلم "ولاد رزق 3- القاضية" من بطولة: أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي. وضيوف الشرف: كريم عبدالعزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، وفيدرا. والفيلم من تأليف صلاح جهيني. وإخراج طارق العريان. وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films ،Film Square وG creations، وتوزيع خارجي من Orient Films وSela Studios، بالإضافة إلى دعم من الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".