النجوم يواسون كريم عبد العزيز في وفاة والدته وإسعاد يونس تكشف سبب غيابها عن العزاء

كريم عبد العزيز - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
كريم عبد العزيز - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
رحيل السيدة سهير عبد العزيز، والدة الفنان كريم عبد العزيز، كان مفاجأة صادمة للجميع، وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على مواساة كريم عبد العزيز في هذا الموقف الصعب.
وتقدم عدد كبير منهم بواجب العزاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ لدعم زميلهم الفنان الشهير والدعاء بالرحمة والمغفرة لوالدته.
وكتب محمد رمضان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون. أتقدم ببالغ الحزن والأسى لعائلة الزميل العزيز والنجم الكبير كريم عبد العزيز في وفاة السيدة الفاضلة والدته. ربنا يسكنها فسيح جناته ويلهمه الصبر والسلوان".

إسعاد يونس اعتذرت عن عدم التواجد بجانبه بسبب سفرها خارج مصر

إسعاد يونس اعتذرت عن عدم تواجدها إلى جواره في هذه المحنة، ودعمت كريم عبد العزيز بمنشور قالت فيه: "أتقدم بخالص العزاء والمواساة لابني الروحي وحبيبي الفنان كريم عبد العزيز في رحيل الوالدة الغالية، إلى جنات الخلد، لولا وجودي خارج مصر لكنت أول من يقف بجوارك في شدتك، لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بميقات، قلبي عندك يا حبيبي".

أحمد السقا يشد أزر صديقه

واسى الفنان أحمد السقا صديقه كريم عبد العزيز في وفاة والدته، وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رسالة تعزية، قال فيها: "إنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ. توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبدالعزيز، والدة أخي وصديق عمري كريم عبد العزيز، وستشيع الجنازة بإذن الله بعد صلاة الظهر من مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم، ويقام العزاء في نفس اليوم (الخميس) بمسجد الشرطة بالشيخ زايد. اللهم اغفر لها وارحمها واجعلها من أهل الجنة. برجاء قراءة الفاتحة والدعاء".

منى زكي ومنة فضالي شاركتا في دفتر العزاء

منى زكي أيضاً تفاعلت مع خبر الوفاة، وكتبت رسالة مواساة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لصديقها النجم كريم عبد العزيز، الذي تعاونت معه في العديد من الأفلام السنمائية، وقالت: "خالص عزائي لأخي كريم وأختي ياسمين عبدالعزيز في وفاة والدتهما. ربنا يرحمها ويجعلها من أهل الجنة".

ونشرت الفنانة منة فضالي عبر حسابها على إنستغرام صورة لكريم عبد العزيز، وعلّقت عليها ناعية والدته بقولها: "لا حول ولا قوة إلا بالله. توفيت والدة صديقي وزميلي العزيز النجم كريم عبد العزيز، السيدة الفاضلة سهير عبدالعزيز. رجاء الدعاء وقراءة القرآن، إنا لله وإنا إليه راجعون. ربنا يصبر قلبك ويا رب آخر الأحزان".

أكرم حسني يدعو لها بالرحمة والمغفرة

بعث الفنان أكرم حسني رسالة مواساة عبر حسابه على إنستغرام للنجم كريم عبد العزيز، نعى فيها والدته، قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز، والدة الفنان كريم عبد العزيز، اللهم اغفر لها وارحمها واجعلها من أهل الجنة".

قدمت الفنانة يسرا التعازي للفنان كريم عبد العزيز في وفاة والدته، وكتبت في تدوينة لها عبر حسابها على موقع "X" قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون. خالص عزائي للصديق الغالي كريم عبد العزيز في وفاة والدته السيدة سهير عبدالعزيز. تغمدها الله بواسع رحمته وألهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان".
يمكنك قراءة هذا أيضاً: كريم عبد العزيز كيف تحدث عن والدته الراحلة؟ ست بـ 100 راجل شاهد الفيديو


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».