فاطمة البنوي تشيد بفريق عمل فيلم بسمة: استمتعت بالعمل معهم

فاطمة البنوي - الصورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
فاطمة البنوي - الصورة من صفحتها الرسمية على انستغرام

حرصت الفنانة فاطمة البنوي على الإشادة بفريق فيلمها الأخير "بسمة" وذلك بعد الأصداء الإيجابية التي حققها العمل، عقب عرضه على منصة "نتفيلكس".
ويتناول فيلم "بسمة" الذي كتبته وأخرجته فاطمة البنوي، قصة شابة سعودية تعود إلى مسقط رأسها في جدة بعد إكمال دراستها الجامعية في الولايات المتحدة، لتكتشف أن عائلتها كانت تخفي عنها بعض الأمور الصعبة، تصطدم بسمة بواقع مرير لأب يعاني من مرض عقلي وعلاقات عائلية مضطربة، تضطرها إلى السعي وحيدة في رحلة البحث عن طريقة تعيد من خلالها حياتها وحياة أسرتها إلى سابق عهدها.

صور من مشاهد وكواليس فيلم بسمة

وشاركت الفنانة فاطمة البنوي، متابعيها مجموعة صور من مشاهد وكواليس الفيلم عبر صفحتها على "انستغرام"، وعلقت بالقول " بعض الفريمات القريبة إلى قلبي من فيلم "بسمة" اللي تعرض لكم وجوه وطاقة وإبداع ممثلين رائعين، استمتعت بالعمل معهم ويا رب يكونوا استمتعوا.. اييووااا رحبّوا بيهم في الساحة السينمائية وحيوهم أحلى تحية نسمع صقفة".
وأضافت:" وأكيد إبداع من فريق الديكور اللي يرأسهم مصمم الإنتاج خالد أبو رحمة، وعدسة مدير التصوير إيدريان، بلمسات وتلوين الأستاذ شريف فتحي، وفي هذا البوست بالتحديد صوت المبدعة سلمى مراد وفريقها المتألق. شكرًا ليكم ولعطائكم ومثابرتكم وجهودكم".

يمكنكم قراءة ... فاطمة البنوي تتفاعل مع تقرير لـ"سيدتي" وتقول : دوما معي منذ بداياتي​​​​​​​

آخر أفلام فاطمة البنوي

وشاركت النجمة فاطمة البنوي في فيلم " أحلام العصر" الذي عرض مؤخراً، بطولة صهيب قدس، حكيم جمعة، إسماعيل الحسن، محمد بخش، براء عالم وآخرون، ومن إخراج فارس قدس، وتأليف الأخوين قدس وعمر البحري، كما تشارك الفنانة فاطمة البنوي أيضاً في إنتاج الفيلم كمنتج معاون مع الأخوين قدس فارس وصهيب قدس، وتدور الأحداث عن نجم كرة قدم متقاعد، سيء السمعة ومضطهد إعلامياً، يتعاون مع ابنته في فرصة للانتقام على بوابة التواصل الاجتماعي، وكلما غاصا في حلم الشهرة والنجومية، زادت مشاركتهما.
كما كانت لها مشاركة سابقة في فيلم "العميل صفر"، حيث خاضت من خلاله أولى تجاربها في عالم السينما بمصر، حيث استحوذت البنوي على كمّ كبير من الإشادات بعد تقمصها لشخصية "لي لي" بطريقة لفتت انتباه الجمهور. وبالرغم من أن الفيلم أحداثه تدور في إطار كوميدي، إلا أنها حافظت على الجانب التراجيدي للشخصية بطريقة مقنعة، خاصة بعد حادث خطف والدتها والتي قامت بدورها الفنانة فيدرا.
وضم فيلم "العميل صفر"، عدداً من النجوم منهم أكرم حسني، بيومي فؤاد، منذر رياحنة، والعمل من إخراج كريم العدل، ومن تأليف وائل عبد الله.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».