أحمد حاتم ومايان السيد في أسوان بسبب "قصر الباشا"

أحمد حاتم -الصورة من حسابه على إنستغرام
أحمد حاتم -الصورة من حسابه على إنستغرام

يواصل الفنان أحمد حاتم تصوير فيلمه الجديد "قصر الباشا"، الذي شهد فترة طويلة من التأجيل، قبل انطلاق تصويره مطلع شهر يونيه الجاري، تمهيداً لطرحه في دور العرض في وقتٍ لاحق من العام الجاري.

الاتجاه لأسوان لتصوير فيلم قصر الباشا


سافر أحمد حاتم، بصحبة مايان السيد وأمير صلاح الدين، إلى مدينة أسوان قبل ساعات، لتصوير بعض المشاهد هناك، قبل العودة مُجدداً إلى القاهرة، لاستئناف باقي العمل في الديكور الرئيسي للمشروع. وأعلن الفنان أمير صلاح الدين، عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك"، عن سفره بصحبة الثنائي أحمد حاتم ومايان السيد، إلى أسوان، صباح اليوم الأحد، لتصوير بعض المشاهد هناك، حيث نشر صورة من داخل الطائرة، مُعلقاً عليها بقوله: "في الطريق لأسوان، مع أبطال فيلم قصر الباشا، نجومي "المنعشين" أحمد حاتم ومايان السيد".

أبطال فيلم "قصر الباشا"

فيلم "قصر الباشا" بطولة: حسين فهمي، أحمد حاتم، مايان السيد، صدقي صخر، نبيل عيسى، أحمد فهيم، حمزة العيلي، نانسي صلاح، الفنانة السعودية سمية رضا، الفنان محمد القس، وهيثم زيدان، والعمل من تأليف محمد ناير، ومن إخراج محمد بكير وإنتاج شركة "Ah media production" للمنتجة آلاء لاشين.

أحمد حاتم يترقب طرح فيلم "المنبر"

وفي سياقٍ آخر، ينتظر الفنان أحمد حاتم طرح فيلم "المنبر" في دور العرض خلال الفترة المُقبلة، حيث إنه انتهى من تصويره كاملاً قبل فترة، بينما موعد إطلاقه لم يُحدد بعد، وهو العمل الذي يرصد تاريخ مؤسسة الأزهر الشريف على مدار 1050 عاماً تقريباً.
يشارك في بطولة الفيلم بجانب أحمد حاتم، كل من: عمر السعيد، أيتن عامر، كمال أبورية، ميدو عادل، أحمد فهيم، أحمد عزمي، سامح الصريطي، مجدي كامل، وظهور زينة بوصفها ضيفة شرف، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد عبد العال، ويتناول العمل في إطار تاريخي قصص عدد من مشايخ الأزهر، الذين اعتلوا منبره.


كما يُعتبر فيلم "الملحد" من أبرز الأفلام المنتظرة للفنان أحمد حاتم، ولا سيما مع الجدل الذي صاحب المشروع بالتزامن مع انطلاق تصويره، ورغم الانتهاء منه قبل أكثر من عامٍ ونصف العام، لكن لم يتحدد موعد انطلاق عرضه في دور العرض السينمائي حتى الآن.
ويشارك في بطولة الفيلم، بجانب الفنان أحمد حاتم، كل من: شيرين رضا، محمود حميدة، نجلاء بدر، صابرين، حسين فهمي، وتارا عماد، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل، ويتناول العمل قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير انتشار مثل هذه الظواهر في الأفراد والمجتمع.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».