مي عزالدين تتراجع عن خوض منافسات الأوف سيزون وتؤجّل مسلسلها

مي عزالدين- الصورة من حسابها على إنستغرام
مي عزالدين- الصورة من حسابها على إنستغرام
تراجعت الفنانة مي عزالدين عن تقديم مسلسل جديد للعرض في موسم الأوف سيزون، وقررت تأجيل الفكرة في الوقت الحالي، وذلك بعدما كانت قد اتفقت على بطولة مسلسل جديد يحمل اسماً مؤقتاً وهو "الأميرة" مع شركة سينرجي، وترشيح السيناريست محمد سيد بشير لكتابة السيناريو والحوار للعمل.

الابتعاد عن تقديم أدوار البطولة

وابتعدت مي عزالدين عن تقديم أدوار البطولة المطلقة في آخر عملين قدمتهما، بعدما اعتادت على تصدُّر بطولات المسلسلات والمنافسة في دراما رمضان من كل عام. إلا أنها شاركت أمير كرارة بطولة مسلسل "سوق الكانتو" عام 2022، والذي كان آخر أعمالها. كما سبق وشاركت في مسلسل "جزيرة غمام" مع طارق لطفي، أحمد أمين، وفتحي عبدالوهاب، في شهر رمضان قبل الماضي 2023.
وظهرت مي عزالدين في موسم دراما رمضان الماضي 2024 كضيفة شرف خلال الحلقة الأخيرة، وتحديداً مشهد النهاية في مسلسل "كوبرا"، مع الفنان محمد إمام الذي علّق على صورتهما سوياً على موقع "إنستغرام" قائلاً: "عشرة العمر ووش السعد، نجمة النجمات مي عزالدين، أحلى قفلة للمسلسل، مبسوط جداً بيكِ وكان واحشني الشغل معاكِ، شكراً على جمالك وحلاوتك".يمكنكِ قراءة.. موسم دراما رمضان 2025 من دون مسلسلات 15حلقة: إليكِ التفاصيل

زواج اصطناعي أولى تجارب مي عزالدين على خشبة المسرح

قدّمت مي عزالدين مؤخراً عرض مسرحية "زواج اصطناعي"، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض الترفيهي بـ المملكة العربية السعودية. وسجلت المسرحية أولى تجارب مي عزالدين على خشبة المسرح، وجسّدت مي شخصية "شروق" التي تتعرض لأزمة في ليلة زفافها؛ فتلجأ لخبير علاقات عاطفية، يُجري لها تجربة حديثة مع زوجها، بواسطة الذكاء الاصطناعي.

​​​​مي عزالدين تتواصل مع جمهورها

وفي سياقٍ آخر، واصلت مي عزالدين التفاعل مع جمهورها على موقع "إنستغرام"، بعد فترة انقطاع طويلة، وشاركت متابعيها أول جلسة تصوير لها منذ فترة كبيرة، وظهرت بملامح مختلفة تماماً؛ حيث استعادت وزنها الطبيعي بعد سنوات من الظهور بنحافة زائدة، كما أظهرت الصور وجود وشم يتضمن قلباً باللون الأحمر على كامل ذراعها.

ونشرت مي عزالدين مقطع فيديو وسبع صور من داخل غرفتها الخاصة، ولفت أنظار الجمهور حرصها على وضع خرزة زرقاء والاستعانة بالآيات الأولى من سورة يس، وتباينت انفعالات مي داخل الصور؛ حيث قدّمت لقطات تظهرها سعيدة وأخرى بدت فيها في حالة هدوء، وحرصت على إظهار الوشم الجديد الذي تضمن قلباً وكتابة لاسم لم تتضح تفاصيل حروفه بالكامل.
اقرأي أيضاً.. البطولات النسائية تسيطر على مسلسلات موسم الأوف سيزون في مصر

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».