حنان مطاوع بطلة تقاطع طرق والعرض قبل نهاية العام

حنان مطاوع - الصورة من حسابها على إنستغرام
حنان مطاوع - الصورة من حسابها على إنستغرام
تعاقدت الفنانة حنان مطاوع على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم "تقاطع طرق" من تأليف حاتم حافظ وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، لتكرر التعاون مع الشركة المنتجة بعدما قدمت معهم مسلسل "صوت وصورة" الذي تم عرضه في شهر أكتوبر من العام الماضي.

حنان مطاوع تخوض منافسات الأوف سيزون للعام الثاني على التوالي

مسلسل "تقاطع طرق" من المقرر البدء في تحضيراته الشهر المقبل من أجل البدء في تصويره والانتهاء منه حسب الخطة التي وضعها صناعه من أجل عرضه قبل نهاية العام الجاري، لتسجل حنان مطاوع تواجدها في منافسات موسم الأوف سيزون بمسلسل من بطولتها للعام الثاني على التوالي، وذلك بعد النجاح والانتشار الكبير الذي حققته العام الماضي بمسلسل "صوت وصورة".

يمكنكِ قراءة.. البطولات النسائية تسيطر على مسلسلات موسم الأوف سيزون في مصر

وفضلت حنان مطاوع الغياب عن دراما رمضان الماضي مكتفية بالنجاح الذي حققته في مسلسل "صوت وصورة" والذي دارت أحداثه حول رضوى بنت الطبقة الفقيرة التي تعمل لدى طبيب شهير من أجل مساعدة زوجها في سداد ديونه، وسرعان ما يحاول التحرش بها فتُقرر الإبلاغ عنه، لكنه يستغل نفوذه وأمواله لنفي الاتهامات عنه واتهامها بالكذب والتشهير به وتتحول القضية إلى قضية رأي عام.

العودة إلى السينما بعد غياب 4 سنوات

وفي سياق آخر انتهت حنان مطاوع من تصوير مشاهدها في فيلم "هابى بيرث داى" الذي تشارك في بطولته مع نيللي كريم وشريف سلامة، ويأتي العمل من تأليف محمد دياب وسارة جوهر، وإخراج سارة جوهر، حيث تعود بالفيلم إلى السينما بعد غياب 4 سنوات حيث كان آخر أفلامها "قابل للكسر" والذي عرض في أكثر من مهرجان سينمائي.

وتنتظر حنان مطاوع استئناف تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسلها "هابي هالوين" المتوقف منذ أكثر من عام، حيث يتبقى يومين فقط ويتم الانتهاء من العمل بالكامل، وعرضه على المنصات، والعمل يشارك في بطولته محمود عبد المغني، محمد كيلاني، هدى الإتربي، سامية الطرابلسي، كلوديا حنا، مروة الأزلي، سيناريو وحوار محمد أشرف وإخراج أحمد عبده وتدور أحداث العمل في إطار بوليسى مثير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».