بعد موسم عيد الأضحى: أفلام منتظر طرحها في صيف 2024

دنيا سمير غانم - الصورة من صفحتها على إنستغرام
دنيا سمير غانم - الصورة من صفحتها على إنستغرام
يشهد موسم أفلام صيف 2024، منافسة بين عدد كبير من الأعمال الفنية والتي أعلنت جاهزيتها للعرض، إلا أن السمة البارزة في هذه الأفلام هو إعادتها لعدد من النجمات مرة أخرى للمنافسة السينمائية بعد فترة غياب، كل هذه الأمور سوف نتعرف إلى تفاصيلها من خلال السطور التالية.

دنيا سمير غانم في تحدٍ جديد بسبب "روكي الغلابة"

أعاد فيلم " روكي الغلابة" النجمة دنيا سمير غانم مرة أخرى لشاشات السينما، وذلك بعد آخر مشاركة لها في فيلم "تسليم أهالي" الذي تم عرضه عام 2022.
وروجت دنيا سمير غانم لفيلمها الجديد، من خلال مشاركة متابعيها صورة من كواليس الفيلم عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، والتي ظهرت من خلالها بزي الملاكمة؛ حيث يبدو أنها تخوض مباراة صعبة أمام منافسة شرسة، وعلقت بالقول: "فيلم روكي الغلابة صيف 2024 إن شاء الله".
ويشارك في فيلم "روكي الغلابة"، بجانب بطلته دنيا سمير غانم، عدد من النجوم منهم، محمد ممدوح، محمد ثروت، بيومي فؤاد، ومحمد رضوان، أحمد سعد والذي سيظهر كضيف شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

"الهوى سلطان" يعيد منة شلبي للمنافسة السينمائية

النجمة منة شلبي هي الأخرى سوف يكون لها تواجد في موسم أفلام صيف 2024، وذلك من خلال فيلم "الهوى سلطان"، والذي أعادها للمنافسة السينمائية، حيث كانت آخر مشاركاتها في فيلم"الجريمة" عام 2022، وفيلم "الإنس والنمس" في عام 2021.
وتدور أحداث فيلم "الهوى سلطان"، الذي يأتي من إخراج وتأليف هبة يسري في إطار رومانسي اجتماعي تتخلله أحداث ومواقف كوميدية.
وكشفت الشركة المنتجة للعمل، عن مجموعة صور من الكواليس عبر صفحتها على "إنستغرام"، وظهر فيها أبطال العمل منة شلبي والفنان أحمد داود، والفنانة سوسن بدر، وأحمد خالد صالح، والفنانة جيهان الشماشرجي.

ليلى علوي تفتتح المنافسة بفيلم "جوازة توكسيك"

تفتتح النجمة ليلى علوي موسم أفلام صيف 2024، بفيلم "جوازة توكسيك" المُقرر عرضه يوم 3 يوليو، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، والتي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية؛ فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟
والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

تامر حسني يحمس جمهوره لفيلم "ريستارت"

وكعادة كل موسم سينمائي صيفي، يكون للنجم تامر حسني بصمة مميزة، هذه المرة سيشارك بفيلم يحمل اسم "ريستارت"، حيث حمس محبيه وجمهوره للعمل بطريقة تتماشي تماماً مع درجات حرارة الجو، إذ نشر صورة له عبر صفحته على "إنستغرام" وعلق بالقول: "صورة جديدة ليا حالياً استعداداً لفيلم ريستارت..واستعداد لحر الصيف".
ويتعاون تامر من خلال هذا الفيلم للمرة الثانية مع هنا الزاهد بعد نجاح فيلم "بحبك"، وللمرة الثالثة مع المخرجة سارة وفيق بعد تحقيقهما نجاحاً كبيراً من خلال فيلمي مش أنا، عام 2021، وبعده فيلم تاج عام 2023
وبجانب هنا وتامر يشارك في الفيلم عدد آخر من النجوم وهم، محمد ثروت، باسم سمرة، سيد أسامة الشهير "ميكا".

يمكنكم قراءة.. بعيداً عن دور البطولة: ممثلون خطفوا الأنظار في موسم أفلام عيد الأضحى

تساؤلات حول أفلام محمد هنيدي

أما الفنان محمد هنيدي، فقد أثيرت العديد من التساؤلات حول أفلامه الجديدة منها فيلم "الجواهرجي" الذي يجمعه بالنجمة منى زكي، فبالرغم من الانتهاء من تصويره خلال الفترة الماضية، إلا أن القائمين عليه لم يحددوا له موعداً نهائياً لعرضه في ظل توقعات البعض بأن الفيلم سيتم طرحه في موسم الصيف.
ويأتي فيلم "الجواهرجي" من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري ويشارك في بطولته كل من لبلبة، أحمد صلاح السعدني، تارا عماد، باسم سمرة، عارفة عبد الرسول وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته
نفس الأمر ينطبق على فيلم " الإسترليني" والذي أعلن عنه المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بصورة مفاجئة، إذ نشر الملصق الدعائي له والذي ظهر عليه "هنيدي" منفرداً ممسكاً بسلاح ناري، مرفقاً به تعليقاً جاء كالتالي "في الانتظار"، هذا التعليق أدخل محبي محمد هنيدي في حيرة فهل المقصود منه عرضه في موسم صيف 2024 المنتظر أم سيتم طرحه في دور السينما بموسم آخر.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».