أفلام سعودية بمستوى عالمي: المستشار تركي آل الشيخ يكشف عن خطة إنتاج الأفلام الفترة المقبلة 

المستشار تركي آل الشيخ- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
المستشار تركي آل الشيخ- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
أعلن المستشار تركي آل الشيخ "رئيس الهيئة العامة للترفيه"، عن خطة الأفلام المقبلة، والتي سوف تقوم بإنتاجها "هيئة الترفيه"، وموسم الرياض، منوهاً على أنه من بين هذه الأعمال سيكون هناك أفلام سعودية بمستوى عالٍ.

تركي آل الشيخ: نعمل على إنتاج أفلام سعودية بمستوى عالٍ

وكتب المستشار تركي آل الشيخ، منشوراً عبر صفحته الرسمية على منصة "إكس" جاء كالتالي: "شغالين على دعم إنتاج من 3 لـ5 أفلام سعودية في الشهرين ثلاثة القادمة + إنتاج 3 أفلام سعودية بشكل كامل إن شاء الله بمستوى عالمي، الأفلام بتشرف gea وموسم الرياض على اختيارها وبتكون نقله".

يمكنكم قراءة .. بعد "ولاد رزق 3".. أفلام جديدة تدعمها الهيئة العامة للترفيه

تركي آل الشيخ يحتفل بنجاح فيلم ولاد رزق 3

على جانب آخر ، أعرب المستشار تركي آل الشيخ، عن سعادته بنجاح فيلم "ولاد رزق3" وتحقيقه لإيرادات مرتفعة في 13 يوماً، ونشر صورة توضيحية للإيرادات التي حققها الفيلم عبر صفحته على "فيسبوك"، وعلق بالقول: "أرقام قياسية في فيلم "ولاد رزق "3 في 13 يوماً أكثر من 12 مليون دولار صورة مع التحية لمن قال لن يأتي بالمبلغ الذي أنفق عليه، نبقى نتناقش بعد شهرين".

فيلم "ولاد رزق 3- القاضية" من بطولة: أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وأحمد الرافعي، وضيوف الشرف: كريم عبد العزيز، أحمد فهمي، وفيدرا، والفيلم من تأليف صلاح جهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films ،Film Square وG creations، وتوزيع خارجي من Orient Films وSela Studios، بالإضافة إلى دعم من الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض.
وتدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"، الذي يأتي تحت عنوان: "القاضية"، بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على "ولاد رزق"؛ ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

فعاليات ترفيهية أخرى

جدير بالذكر أن المستشار تركي آل الشيخ، أعلن خلال اليومين الماضيين عن إقامة عدد من الفعاليات الترفيهية بالتزامن مع إقامة كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالمملكة، والتي تشمل 6 مسرحيات، والعديد من الحفلات الغنائية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".